تاريخ اليوم : 24 مايو 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         مؤسسة محمد الخامس للتضامن تنظم النسخة الرابعة للقوافل الطبية الخاصة برمضان من 22 ماي إلى 7 يونيو بأقاليم الجنوب             قبل المونديال...الفيفا يفاجئ الجميع بخصوص المنتخب المغربي             بنوك المغرب ترفع أجور مستخدميها بـ800 درهم             نزاع الصحراء.. البوليساريو والجزائر تمران إلى السرعة النهائية             أنباء عن تنسيق مغربي فرنسي لمراجعة إتفاق وقف إطلاق النار المبرم مع البوليساريو سنة 1991             صلاح الدين مزوار رئيسا جديدا للاتحاد العام لمقاولات المغرب             العيــــون ...تأسيس فـرع المنظمة الديمقراطية للشغل للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب ـ قطاع الماء ـ             العثور على جثة إمرأة مسنة بمنطقة الگايز بالسمارة             أحد الشيوخ النيجيري ....جهة العيون الساقية الحمراء "نموذج للتنمية وأرض للاستثمار"             وفد عن مجلس الشيوخ النيجيري يزور مدينة العيون             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 20 أبريل 2018 الساعة 12:19


افتتاح أشغال الدورة الرابعة للمنتدى البرلماني المغربي – الإسباني بمشاركة صحراوية


الصحراء 24 : و.م.ع

انطلقت صباح اليوم الخميس أشغال الدورة الرابعة للمنتدى البرلماني المغربي – الإسباني والتي تحتضنها مدريد على مدى يومين بمشاركة وفد مغربي هام يقوده رئيسا مجلسي النواب والمستشارين الحبيب المالكي وحكيم بنشماس.

ويقود الوفد الإسباني في هذا المنتدى، رئيس مجلس الشيوخ بيو غارسيا إيسكوديرو، ورئيسة مجلس النواب أنا باستور.

وتعكس الدورة الجديدة لهذا المنتدى الإرادة المشتركة للبرلمان المغربي والإسباني في تعزيز التعاون والحوار والتشاور بينهما حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، خاصة في المجال السياسي والاقتصادي والاجتماعي والثقافي.




وستتمحور أشغال هذه الدورة حول " السياسة والأمن "، و" التعاون الاقتصادي "، والتنقل والهجرة " و"التعاون الثقافي ".

ومن بين المواضيع التي سيتم مناقشتها في هذا الإطار سيادة الدول، وتعزيز المؤسسات الديمقراطية واللامركزية السياسية، والجهوية في البلدين، وكذا الجهوية والتنمية.

كما سيتطرق المشاركون في الدورة الرابعة للمنتدى البرلماني المغربي الإسباني إلى مساهمة البلدين في التنمية المستدامة في الفضاء الأورو متوسطي والآفاق الاقتصادية للمملكتين، ورهانات وفرص الهجرة في الفضاء الأورو متوسطي ودور البرلمانات في تعزيز الحوار الثقافي.

وكانت الرباط قد احتضنت في شتنبر 2012 المنتدى البرلماني المغربي الإسباني الأول، في حين انعقدت الدورة الثانية في شتنبر 2013 بمدريد، ليعود المنتدى في دورته الثالثة إلى عاصمة المملكة المغربية في يناير 2015.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





مؤسسة محمد الخامس للتضامن تنظم النسخة الرابعة للقوافل الطبية الخاصة برمضان من 22 ماي إلى 7 يونيو بأقاليم الجنوب

قبل المونديال...الفيفا يفاجئ الجميع بخصوص المنتخب المغربي

بنوك المغرب ترفع أجور مستخدميها بـ800 درهم

أنباء عن تنسيق مغربي فرنسي لمراجعة إتفاق وقف إطلاق النار المبرم مع البوليساريو سنة 1991

صلاح الدين مزوار رئيسا جديدا للاتحاد العام لمقاولات المغرب

العيــــون ...تأسيس فـرع المنظمة الديمقراطية للشغل للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب ـ قطاع الماء ـ