تاريخ اليوم : 19 يونيو 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         حملة طبية للتحسيس والكشف عن سرطان الثدي وعنق الرحم بالعيون وبوجدور             من تطوان إلى عَمَّان في المِِحن إخوان             تأسيس أول جمعية مغربية لضباط الصحة العاملين بنقط العبور             السيد عبد الله بوعرفه يشرف على تنصيب مسؤولين بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين كلميم واد نون             رسميا..تعيين "لبات ادخيل" مديرا جهويا للإتصال بجهة الداخلة             المنتخب الإنجليزي يذيق تونس من كأس مصر والمغرب             كولر يستعد للقاء مسؤولين من المغرب وممثلي جبهة البوليساريو             بلجيكا تحقق فوزاً عريضا على بنما بمونديال روسيا             السويد تهزم كوريا الجنوبية بشق الانفس ضمن مونديال روسيا             “موسم طانطان”.. تراث عالمي والصين ضيفة الشرف             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 24 أبريل 2018 الساعة 09:21


العداء المغربي بوناصر يفوز بماراطون فيينا الدولي


الصحراء 24 : و.م.ع

تمكن العداء المغربي صلاح الدين بوناصر من الفوز بماراطون العاصمة النمساوية فيينا، الذي جرى اليوم الأحد.

فقد قطع العداء المغربي صلاح الدين بوناصر مسافة السباق في ظرف ساعتين و تسع دقائق و29 ثانية، بعد أن انفرد في المقدمة بعد 39 كلم من مسافة السباق ،متقدما على كل من الكينيين اسماعيل بوشينديش (ساعتان و10 دقائق وثلاث ثواني)، وسامويل ماسفايغو (ساعتان و11 دقيقة وثمان ثواني).




ولم يتمكن الكيني دينيس كيميتو، حامل الرقم القياسي العالمي الذي حطمه في برلين سنة 2014 في ظرف ساعتين ودقيقتين و57 ثانية، من إتمام المنافسة لـ"مشاكل صحية ".

ولدى النساء، عادت الرتبة الأولى للنسخة ال35 من ماراثون فيينا، للعداءة الكينية نانسي كيبروب قاطعة مسافة السباق في ظرف ساعتين و18 دقيقة و24 ثانية، تلتها الأثيوبية ميليش تيسيغايي (ساعتان و29 دقيقة و51 ثانية ) ثم مواطنتها سلستين شيبشيرشير (ساعتان و30 دقيقة وثانيتان ).

وحققت العداءة الكينية نانسي كيبروب تقريبا نفس إنجاز السنة الماضية في ماراثون فيينا، بعد أن كانت قد قطعت مسافة السباق في ظرف ساعتين و20 دقيقة و24 ثانية






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





المنتخب الإنجليزي يذيق تونس من كأس مصر والمغرب

بلجيكا تحقق فوزاً عريضا على بنما بمونديال روسيا

السويد تهزم كوريا الجنوبية بشق الانفس ضمن مونديال روسيا

رونالدو ينقذ البرتغال أمام إسبانيا في كأس العالم

الأوروجواي تُجهض أحلام الفراعنة في الوقت القاتل

كأس العالم 2018: المنتخب المغربي يتجرع مرارة الهزيمة في الوقت بدل الضائع