تاريخ اليوم : 21 سبتمبر 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         الرياض تدعم الرباط ب 150 مليارا لتطوير التعليم             عاجل : في خطوة غير متوقعة.. وزير الخارجية الموريتاني يزور المغرب             المرحلة الثالثة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ستمكن من تعزيز مكتسبات وإنجازات المرحلتين السابقتين             رونالدو يطرد في أول مباراة له مع يوفنتوس بإسبانيا             وفد من الدبلوماسيين المعتمدين بالمغرب يطلع على مظاهر التنمية والتطور الذي تشهده جهة العيون الساقية الحمراء             بوستة: المغرب اختار طريق احترام القانون الدولي لإيجاد تسوية لقضية الصحراء             السيد اعمارة: ميناء الداخلة الأطلسي بإمكانه أن يشكل القلب النابض للعلاقات والمبادلات مع غرب إفريقيا             بوجدور ..السيد اعمارة يتفقد أشغال توسيع المقطع الطرقي ( 1800 - 1878 ) الرابط بين العيون والداخلة             فعلها ميسي.. فوز برشلونة على أيندوفن ب 4-0 ثلاثة منها لعبقري الكرة المستديرة             اسبانيا تستفز المغرب باحتفال ضخم في مليلية بمناسبة ذكرى احتلالها             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 27 أبريل 2018 الساعة 01:37


ورزازات تفتتح أشغال الدورة الخامسة للمنتدى المغربي لريادة الأعمال


الصحراء 24 : مراسلة

افتتحت يوم الخميس 26 أبريل 2018 بمدينة ورزازات أشغال المنتدى المغربي لريادة الاعمال في دورته الخامسة ، الذي تنظمه جمعية ماروك جون بتعاون مع عدة مؤسسات عمومية و خاصة  بحضور عدد من الفعاليات الاقتصادية بعدد من الدول الإفريقية كجمهورية المزنبيق و البنين .

المنتدى الذي يهدف الى مساعدة الشباب على اكتساب مهارات جديدة في مجال القيادة والإلمام بمجال المقاولة وتنمية المجال الاجتماعي بالمنطقة ودعم وتشجيع المبادرة الفردية، يعرف مشاركة أكثر من 80 مشارك و مشاركة من جميع جهات المملكة تم اختيارهم من بين 700 مرشح مهتم بريادة الأعمال و المقاولة الشابة .




محمد بن عيسى  المشرف العام للمنتدى و رئيس جمعية ماروك جون  قال  أن المنتدى يعد حدثا رفيع المستوى يجمع مجموعة من الفاعلين الاقتصاديين وخبراء بشباب طموح راغب في أخد المبادرة لتأسيس مقاولات، بالإضافة إلى تعاونيات ومستثمرين مغاربة وأجانب، للعمل معا عبر ورشات وتكوينات جلسات نقاشية ومنتديات موضوعاتية حول أحدث التوجيهات والتحديات والفرص، وآخر الابتكارات في مجال المقاولة وريادة الأعمال في المرحلة الراهنة.

من جانبه قال محمد الأنصاري المدير الجهوي لcegm درعة تافيلالت أن المنتدى يعتبر واحدا من بين المنتديات التي تساعد المقاولين الشباب عبر ربوع المملكة و إفريقيا على تبادل التجارب و الاحتكاك بخبراء دولين في المجال لكسب تجربة جديدة ستعود بالفضل على المسار المهني للمقاول الشاب و المقاولة الشابة .

و شدد الأنصاري في حديته على ضرورة دعم متل هذه المنتديات و التظاهرات من أجل النهوض بالتنمية الذاتية للشباب و تنمية جهات المملكة .

للتذكير فهذا اللقاء السنوي المنظم مجموعة من الفاعلين والشركاء سيستمر  الى 29 من أبريل الجار و سيتخلل برنامجه عدد من الورشات التكوينية بالإضافة الى منتدى لنساء إفريقيا بالموازاة مع ريادة الأعمال






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





وثيقة/ مهندس يراسل الملك للتحقيق في مشاريع التنمية بكلميم

الداخلـــة : وفد المكتب السياسي لحزب الحمامة يعقد مجموعة من اللقاءات التواصلية

الذكرى الـ 39 لاسترجاع إقليم وادي الذهب.. محطة تاريخية في مسيرة تحقيق الوحدة الترابية

نسبة النجاح العامة في امتحانات البكالوريا تقارب 70 في المائة في جهة كلميم

قبائل جهة الداخلة وادي الذهب لـ “كوهلر”: الحكم الذاتي هو الحل الوحيد لقضية الصحراء

الداخلة : حكيم بنشماس يجمع مناضلي التراكتور بالصحراء + صــور