تاريخ اليوم : 18 مارس 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         الربــاط : مسيرة دكاترة الوظيفة العمومية تتشبث بالإدماج في الجامعات             انعقاد الجمع العام التأسيسي لعصبة جهة الداخلة - وادي الذهب للجيدو             طانطان .. مختصون يقاربون موضوع الحماية القانونية للمرأة             منتدى كرانس مونتانا .. تتويج 60 شابا إفريقيا كقادة شباب المستقبل لسنة 2019             أنس الدكالي : دمقرطة العرض الصحي والأدوية تشكل عاملا للاستقرار الاجتماعي والاقتصادي والسياسي             الداخلة .. اختتام أشغال الدورة السنوية الخامسة لمنتدى كرانس مونتانا             بطولة إسبانيا لكرة القدم .. برشلونة يسير بثبات نحو الاحتفاظ باللقب             بالصــور ...مولاي حمدي ولد الرشيد يستقبل وفد اسباني من مواليد العيون             منتدى كرانس مونتانا .. السيد العثماني يعقد سلسلة لقاءات مع شخصيات رفيعة المستوى             مولاي حمدي ولد الرشيد ينظم لقاء مفتوح مع وسائل الاعلام المحلية بالعيون             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 27 أبريل 2018 الساعة 02:37


ورزازات تفتتح أشغال الدورة الخامسة للمنتدى المغربي لريادة الأعمال


الصحراء 24 : مراسلة

افتتحت يوم الخميس 26 أبريل 2018 بمدينة ورزازات أشغال المنتدى المغربي لريادة الاعمال في دورته الخامسة ، الذي تنظمه جمعية ماروك جون بتعاون مع عدة مؤسسات عمومية و خاصة  بحضور عدد من الفعاليات الاقتصادية بعدد من الدول الإفريقية كجمهورية المزنبيق و البنين .

المنتدى الذي يهدف الى مساعدة الشباب على اكتساب مهارات جديدة في مجال القيادة والإلمام بمجال المقاولة وتنمية المجال الاجتماعي بالمنطقة ودعم وتشجيع المبادرة الفردية، يعرف مشاركة أكثر من 80 مشارك و مشاركة من جميع جهات المملكة تم اختيارهم من بين 700 مرشح مهتم بريادة الأعمال و المقاولة الشابة .




محمد بن عيسى  المشرف العام للمنتدى و رئيس جمعية ماروك جون  قال  أن المنتدى يعد حدثا رفيع المستوى يجمع مجموعة من الفاعلين الاقتصاديين وخبراء بشباب طموح راغب في أخد المبادرة لتأسيس مقاولات، بالإضافة إلى تعاونيات ومستثمرين مغاربة وأجانب، للعمل معا عبر ورشات وتكوينات جلسات نقاشية ومنتديات موضوعاتية حول أحدث التوجيهات والتحديات والفرص، وآخر الابتكارات في مجال المقاولة وريادة الأعمال في المرحلة الراهنة.

من جانبه قال محمد الأنصاري المدير الجهوي لcegm درعة تافيلالت أن المنتدى يعتبر واحدا من بين المنتديات التي تساعد المقاولين الشباب عبر ربوع المملكة و إفريقيا على تبادل التجارب و الاحتكاك بخبراء دولين في المجال لكسب تجربة جديدة ستعود بالفضل على المسار المهني للمقاول الشاب و المقاولة الشابة .

و شدد الأنصاري في حديته على ضرورة دعم متل هذه المنتديات و التظاهرات من أجل النهوض بالتنمية الذاتية للشباب و تنمية جهات المملكة .

للتذكير فهذا اللقاء السنوي المنظم مجموعة من الفاعلين والشركاء سيستمر  الى 29 من أبريل الجار و سيتخلل برنامجه عدد من الورشات التكوينية بالإضافة الى منتدى لنساء إفريقيا بالموازاة مع ريادة الأعمال






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





سيدي إفني: عامل الإقليم يترأس لقاءا موسعا بشأن إحداث نواة جامعية.

سقوط طائرة للتداريب العسكرية في ضواحي تاونات

حضور الكاتب الوطني للمنظمة الديموقراطية للشغل مكتب النقابة يجتمع مع وزير الإتصال لحلحلة المشاكل العالقة لمستخدمي الشركة الوطنية للتلفزة.

المجلس الإقليمي لآسا الزاك يصادق على اتفاقيات للنهوض بالتعليم في الإقليم

استفادة 300 من مرضى السكري بالرباط من حملة للكشف الطبي من أجل تصحيح البصر وعلاج أمراض العيون

المجلس الإقليمي لوادي الذهب يصادق بالإجماع على اتفاقية شراكة في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية