تاريخ اليوم : 19 أغسطس 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         وفاة الأمين العام السابق للأمم المتحدة كوفي عنان             الجزائر تغري لوبيات أمريكية لدعم جبهة البوليساريو             البوليساريو تنفي طرح كولر لمقترح الفيدرالية كحل لنزاع الصحراء             اتفاق تاريخي بين "فيسبوك" و"ويفا" بشأن دوري الأبطال             هــام جدا ... أيام عطلة للموظفين بالمغرب في أسبوع واحد!             الوعاء_العقاري الثروة الصحراوية المستباحة             تتويج مقالات صحفية وأعمال سمعية بصرية برسم الجائزة الوطنية للصحافيين الشباب             مكناس تحتضن في سبتمبر المقبل المهرجان الدولي للفنون الحضرية             اكتشاف لوحتين أثريتين تعودان للعصر البطلمي جنوب مصر             الفيفا يهدد بإيقاف اتحادي نيجيريا وغانا على خلفية التدخل السياسي             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 12 ماي 2018 الساعة 01:54


تجاوزات بالجملة في تمرير صفقة الحراسة بقطاع التربية والتعليم بجهة العيون الساقية الحمراء


الصحراء 24 : مراسلة

إنعقد الثلاثاء 11 ماي الجاري ، في مقر نيابة التعليم بالعيون فتح للاظرفة المتعلقة بصفقات الحراسة الخاصة بالمؤسسات التعليمية لجهة العيون الساقية الحمراء .

واثناء بدء فتح الاظرفة تبين ان بعض الشركات المشاركة في الصفقة لم تحترم الشروط اللازمة والمحددة في دفتر التحملات والخاصة بكيفية اعداد ملف الصفقة مما يفرض بحكم القانون اقصاء هذه الشركات من المنافسة ولكن بعد اتصال من طرف احد المشاركين بالسيد مدير الاكاديمية الجهوية لجهة العيون الساقية الحمراء الذي لبى النداء وحضر شخصيا اثناء فتح العروض  وفرضه على اللجنة المكلفة تجاوز القانون والتغاضي عن هذه التجاوزات   مما يثير امتعاض كل المشاركين في الصفقة.




كيف لمسؤول ان يتدخل في صفقة  باختراقه للقانون دون وجه حق ؟؟ أليس بهذه الافعال تستمر المحسوبية والزبونية في الصفقات العمومية في جهتنا ؟

ارباب الشركات يتطلعون الى تدخل المسؤول الاول والي جهة العيون الساقية الحمراء لفتح تحقيق و وقف مهزلة هذه الصفقات وفسح المجال من أجل المنافسة الشريفة بين الشركات التي تحترم القانون وتحسين وضعية المستخدمين لامتصاص البطالة.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





وفاة الأمين العام السابق للأمم المتحدة كوفي عنان

الجزائر تغري لوبيات أمريكية لدعم جبهة البوليساريو

البوليساريو تنفي طرح كولر لمقترح الفيدرالية كحل لنزاع الصحراء

هــام جدا ... أيام عطلة للموظفين بالمغرب في أسبوع واحد!

تتويج مقالات صحفية وأعمال سمعية بصرية برسم الجائزة الوطنية للصحافيين الشباب

الحكومة المحلية لجزر الكناري على استعداد لاستقبال بعض المهاجرين الذين يتواجدون على ظهر سفينة ( أكواريوس )