تاريخ اليوم : 24 مايو 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         العيون... اجتماع لتتبع المشاريع التنموية التي تم إطلاقها بالجهة             مؤسسة محمد الخامس للتضامن تنظم النسخة الرابعة للقوافل الطبية الخاصة برمضان من 22 ماي إلى 7 يونيو بأقاليم الجنوب             قبل المونديال...الفيفا يفاجئ الجميع بخصوص المنتخب المغربي             بنوك المغرب ترفع أجور مستخدميها بـ800 درهم             نزاع الصحراء.. البوليساريو والجزائر تمران إلى السرعة النهائية             أنباء عن تنسيق مغربي فرنسي لمراجعة إتفاق وقف إطلاق النار المبرم مع البوليساريو سنة 1991             صلاح الدين مزوار رئيسا جديدا للاتحاد العام لمقاولات المغرب             العيــــون ...تأسيس فـرع المنظمة الديمقراطية للشغل للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب ـ قطاع الماء ـ             العثور على جثة إمرأة مسنة بمنطقة الگايز بالسمارة             أحد الشيوخ النيجيري ....جهة العيون الساقية الحمراء "نموذج للتنمية وأرض للاستثمار"             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 12 ماي 2018 الساعة 01:54


تجاوزات بالجملة في تمرير صفقة الحراسة بقطاع التربية والتعليم بجهة العيون الساقية الحمراء


الصحراء 24 : مراسلة

إنعقد الثلاثاء 11 ماي الجاري ، في مقر نيابة التعليم بالعيون فتح للاظرفة المتعلقة بصفقات الحراسة الخاصة بالمؤسسات التعليمية لجهة العيون الساقية الحمراء .

واثناء بدء فتح الاظرفة تبين ان بعض الشركات المشاركة في الصفقة لم تحترم الشروط اللازمة والمحددة في دفتر التحملات والخاصة بكيفية اعداد ملف الصفقة مما يفرض بحكم القانون اقصاء هذه الشركات من المنافسة ولكن بعد اتصال من طرف احد المشاركين بالسيد مدير الاكاديمية الجهوية لجهة العيون الساقية الحمراء الذي لبى النداء وحضر شخصيا اثناء فتح العروض  وفرضه على اللجنة المكلفة تجاوز القانون والتغاضي عن هذه التجاوزات   مما يثير امتعاض كل المشاركين في الصفقة.




كيف لمسؤول ان يتدخل في صفقة  باختراقه للقانون دون وجه حق ؟؟ أليس بهذه الافعال تستمر المحسوبية والزبونية في الصفقات العمومية في جهتنا ؟

ارباب الشركات يتطلعون الى تدخل المسؤول الاول والي جهة العيون الساقية الحمراء لفتح تحقيق و وقف مهزلة هذه الصفقات وفسح المجال من أجل المنافسة الشريفة بين الشركات التي تحترم القانون وتحسين وضعية المستخدمين لامتصاص البطالة.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





العيون... اجتماع لتتبع المشاريع التنموية التي تم إطلاقها بالجهة

مؤسسة محمد الخامس للتضامن تنظم النسخة الرابعة للقوافل الطبية الخاصة برمضان من 22 ماي إلى 7 يونيو بأقاليم الجنوب

قبل المونديال...الفيفا يفاجئ الجميع بخصوص المنتخب المغربي

بنوك المغرب ترفع أجور مستخدميها بـ800 درهم

أنباء عن تنسيق مغربي فرنسي لمراجعة إتفاق وقف إطلاق النار المبرم مع البوليساريو سنة 1991

صلاح الدين مزوار رئيسا جديدا للاتحاد العام لمقاولات المغرب