تاريخ اليوم : 17 فبراير 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         العيـــون ...انتخاب عبد العزيز جيني بالإجماع رئيسا لجمعية تادي التكوين للطيران الخفيف             بوليس السمارة يعتقل مروجين شابين لمخذر الشيرا وحجز نصف كيلو من المخدر.             ولاية أمن العيون تستمر في محاربة كل مظاهر الجريمة المصالح الأمنية تحجز 143 رزمة من مسحوق الطابا ومتحصلات مالية هامة             الإتحاد المغربي الشغل يستنكر إقصاء الإطارات الصحراوية من التعيين بالمصالح الإدارية لوزارة الصحة + بـــلاغ             العيون : نقابات الصحراء تعلن الحرب والتعبئة الشاملة ضد سياسة المدير الجهوي الجديد للصحة + بــلاغ             اختلالات تشوب الصفقات العمومية قد تطيح ب 20 رئيس جماعة             "عزيز اخنوش".. سكان الأقاليم الجنوبية لعبوا دورا متميزا في مسار تجديد إتفاقية الصيد البحري             ترامب: السعودية لا تملك سوى المال وأميركا تحميها             اتفاق الصيد البحري.. المفوضية الأوروبية تنوه بـ " انتصار المغرب "             إعادة انتخاب كمال لحلو رئيسا للفيدرالية المغربية للإعلام             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 12 ماي 2018 الساعة 02:22


الرئيس الموريتاني يستقبل ممثلا عن “البوليساريو”


الصحراء 24 : متابعة

في ظل الأزمة الأخيرة التي تعرفها القضية الوطنية، على ضوء محاولات “البوليساريو” التوغل في المنطقة العازلة بالصحراء المغربية، وقطع المغرب علاقاته مع إيران بسبب تورطها في تدريب “البوليساريو” عسكريا، استقبلت الرئاسة الموريتانية ممثلا عن الجبهة.

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية للجارة الجنوبية موريتانيا، أن الرئيس محمد ولد عبد العزيز، استقبل، أمس الخميس، في العاصمة نواكشوط، مبعوثا خاصا من جبهة البوليساريو، محمد خداد، مسلما الرئيس الموريتاني رسالة خطية من إبراهيم غالي، زعيم جبهة البوليساريو.




وفيما يتمسك المغرب بحل أممي للقضية الوطنية، رافضا إقحام الاتحاد الإفريقي، أوردت وكالة الأنباء الموريتانية أن المحادثات بين الرئيس وممثل الجبهة الانفصالية شملت حديثا عن آخر التطورات ومساعي الأمم المتحدة والاتحاد الإفريقي لإيجاد حل سلمي للقضية.

ورغم أن الحكومة الموريتانية من حين لآخر، تقول إن موقفها من النزاع في الصحراء، موقف حيادي يهدف في الأساس للعمل من أجل إيجاد حل سلمي للقضية يجنب المنطقة خطر التصعيد، إلا أنها استقبلت ممثلي الجبهة الانفصالية بشكل رسمي من طرف الرئيس الموريتاني، بعدما تم استقبالهم خلال الأشهر القليلة الماضية من طرف مسؤولين حكوميين آخرين، كما كانت الجبهة الانفصالية قد طلبت من موريتانيا اعتماد سفارة رسمية لها، قبل سنتين، غير أن المقترح رفضته موريتانيا.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





العيـــون ...انتخاب عبد العزيز جيني بالإجماع رئيسا لجمعية تادي التكوين للطيران الخفيف

بوليس السمارة يعتقل مروجين شابين لمخذر الشيرا وحجز نصف كيلو من المخدر.

ولاية أمن العيون تستمر في محاربة كل مظاهر الجريمة المصالح الأمنية تحجز 143 رزمة من مسحوق الطابا ومتحصلات مالية هامة

الإتحاد المغربي الشغل يستنكر إقصاء الإطارات الصحراوية من التعيين بالمصالح الإدارية لوزارة الصحة + بـــلاغ

العيون : نقابات الصحراء تعلن الحرب والتعبئة الشاملة ضد سياسة المدير الجهوي الجديد للصحة + بــلاغ

اختلالات تشوب الصفقات العمومية قد تطيح ب 20 رئيس جماعة