تاريخ اليوم : 15 نوفمبر 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         ساكنة العبون تستمتع بعروض فنون الشارع  + صـــور             بدء أشغال الدورة الاستثنائية العشرين للمجلس التنفيذي للاتحاد الافريقي في أديس أبابا             نهائي كأس العرش لسباق السيارات بمدينة العيون يومي 17 و18 نونبر الجاري             أسبوعية (جون أفريك) تبرز المجهود التنموي بالاقاليم الجنوبية للمملكة             وفد عسكري من الأمم المتحدة في زيارة ميدانية للثكنة العسكرية للمينورسو بالسمارة             انعقاد الموسم الديني السنوي لزاوية آسا - ملكَى الصَّالحين في الفترة ما بين 19 و 24 نونبر 2018             لجنة الفلاحة بالبرلمان الأوروبي تصادق على رأي مؤيد لتجديد الاتفاق الزراعي بين المغرب والاتحاد الأوروبي             مساهل : الجزائر تنتظر "تفهما أفضل" و "تناسقا في الأعمال" مع الاتحاد الأوروبي             العيون .. انطلاق فعاليات المؤتمر الخامس للجمعية الدولية للبحوث و التنمية في الإبليات 2018 +الصـــــور             العيون .. انطلاق فعاليات المؤتمر الخامس للجمعية الدولية للبحوث و التنمية في الإبليات 2018             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 12 ماي 2018 الساعة 02:44


100 طفل يتلقون تداريب في كرة القدم بمركز التكوين التابع لنادي "أس ميلانو" بمدينة العيون


الصحراء 24 : وكالات

التحق 100 طفل ، في عمر الزهور بمركز التكوين التابع لنادي " أس ميلانو" الايطالي الذي تم احداثه بالعيون، لتلقي التداريب في كرة القدم .

وابرز المدرب الإيطالي فابيو فكاردو، الذي يشرف على تدريب هؤلاء الاطفال ، " ان إحداث هذا المركز الذي فتح ابوابه منذ خمسة أشهر تقريبا بالعيون ، يندرج في اطار اتفاقية الشراكة، الموقعة على مدى ثلاث سنوات، بين نادي "أس ميلانو " وبلدية العيون، بهدف تدريب ودعم لاعبي كرة القدم الصغار .

وقال السيد فكاردو خلال ندوة صحافية، نظمت مساء امس الخميس، بالقرية الرياضية بالعيون،" بالنسبة إلينا، علينا أن نرافق ونقود هذه المواهب الشابة لكرة القدم، ونعدهم لكي يصبحوا لاعبين محترفين".



ومن جهته، رحب مدير مدارس كرة القدم في ميلانو ، سيلفيو برولي ، بالاتفاق الذي تم التوصل إليه مع بلدية العيون ، مشيرا إلى أن هذه المبادرة الممتازة تقوم على القيم المشتركة ، من التبادل والانفتاح ، والعمل على جلب المعرفة الفنية للنادي لفائدة أبناء هذه المنطقة .






وعبر السيد برولي عن اعجابه الكبير جدا بنوعية المرافق الرياضية الحديثة المتوفرة في مدينة العيون، والتي تشهد على الجهود الجبارة التي يقوم بها مجلس المدينة لتعزيز ممارسة الرياضة.



ومن جانبه، أعرب رئيس المجلس البلدي للعيون السيد مولاي حمدي ولد الرشيد، عن ارتياحه الكبير في تفعيل الاتفاقية الموقعة مع النادي الإيطالي، مؤكدا أن هذه الشراكة تهدف إلى دعم لاعبي كرة القدم الشباب من أبناء المنطقة لتطوير مهاراتهم وتعزيز قدراتهم في المجال الرياضي .



وأكد على أهمية التكوين كأساس لتنمية كرة القدم، معبرا عن التزام مجلس المدينة بمواصلة جهوده لتمكين الشباب من تطوير مواهبهم في مختلف المجالات.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





المغرب والاتحاد الإفريقي يوقعان بالرباط بروتوكول اتفاق تنظيم المملكة لدورة الألعاب الإفريقية لعام 2019

الجمعية المغربية للإعلاميين الرياضيين توشح الفائزين بجائزة أفضل رياضي بالصحراء لسنة 2018

ذكرى المسيرة الخضراء... مباراة استعراضية في كرة القدم بالعيون بمشاركة أبرز نجوم العالم من القارات الخمس

إقليم أوسرد.. تنظيم السباق الدولي الأول للدراجات ببئر كندوز يومي 10 و11 نونبر الجاري

"فوتبول ليكس" يكشف تورط "الويفا" في خرق قانون اللعب النظيف

برشلونة يقسو على ريال مدريد بخماسية في الكلاسيكو