تاريخ اليوم : 21 سبتمبر 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         الرياض تدعم الرباط ب 150 مليارا لتطوير التعليم             عاجل : في خطوة غير متوقعة.. وزير الخارجية الموريتاني يزور المغرب             المرحلة الثالثة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ستمكن من تعزيز مكتسبات وإنجازات المرحلتين السابقتين             رونالدو يطرد في أول مباراة له مع يوفنتوس بإسبانيا             وفد من الدبلوماسيين المعتمدين بالمغرب يطلع على مظاهر التنمية والتطور الذي تشهده جهة العيون الساقية الحمراء             بوستة: المغرب اختار طريق احترام القانون الدولي لإيجاد تسوية لقضية الصحراء             السيد اعمارة: ميناء الداخلة الأطلسي بإمكانه أن يشكل القلب النابض للعلاقات والمبادلات مع غرب إفريقيا             بوجدور ..السيد اعمارة يتفقد أشغال توسيع المقطع الطرقي ( 1800 - 1878 ) الرابط بين العيون والداخلة             فعلها ميسي.. فوز برشلونة على أيندوفن ب 4-0 ثلاثة منها لعبقري الكرة المستديرة             اسبانيا تستفز المغرب باحتفال ضخم في مليلية بمناسبة ذكرى احتلالها             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 12 ماي 2018 الساعة 02:44


100 طفل يتلقون تداريب في كرة القدم بمركز التكوين التابع لنادي "أس ميلانو" بمدينة العيون


الصحراء 24 : وكالات

التحق 100 طفل ، في عمر الزهور بمركز التكوين التابع لنادي " أس ميلانو" الايطالي الذي تم احداثه بالعيون، لتلقي التداريب في كرة القدم .

وابرز المدرب الإيطالي فابيو فكاردو، الذي يشرف على تدريب هؤلاء الاطفال ، " ان إحداث هذا المركز الذي فتح ابوابه منذ خمسة أشهر تقريبا بالعيون ، يندرج في اطار اتفاقية الشراكة، الموقعة على مدى ثلاث سنوات، بين نادي "أس ميلانو " وبلدية العيون، بهدف تدريب ودعم لاعبي كرة القدم الصغار .

وقال السيد فكاردو خلال ندوة صحافية، نظمت مساء امس الخميس، بالقرية الرياضية بالعيون،" بالنسبة إلينا، علينا أن نرافق ونقود هذه المواهب الشابة لكرة القدم، ونعدهم لكي يصبحوا لاعبين محترفين".



ومن جهته، رحب مدير مدارس كرة القدم في ميلانو ، سيلفيو برولي ، بالاتفاق الذي تم التوصل إليه مع بلدية العيون ، مشيرا إلى أن هذه المبادرة الممتازة تقوم على القيم المشتركة ، من التبادل والانفتاح ، والعمل على جلب المعرفة الفنية للنادي لفائدة أبناء هذه المنطقة .






وعبر السيد برولي عن اعجابه الكبير جدا بنوعية المرافق الرياضية الحديثة المتوفرة في مدينة العيون، والتي تشهد على الجهود الجبارة التي يقوم بها مجلس المدينة لتعزيز ممارسة الرياضة.



ومن جانبه، أعرب رئيس المجلس البلدي للعيون السيد مولاي حمدي ولد الرشيد، عن ارتياحه الكبير في تفعيل الاتفاقية الموقعة مع النادي الإيطالي، مؤكدا أن هذه الشراكة تهدف إلى دعم لاعبي كرة القدم الشباب من أبناء المنطقة لتطوير مهاراتهم وتعزيز قدراتهم في المجال الرياضي .



وأكد على أهمية التكوين كأساس لتنمية كرة القدم، معبرا عن التزام مجلس المدينة بمواصلة جهوده لتمكين الشباب من تطوير مواهبهم في مختلف المجالات.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





رونالدو يطرد في أول مباراة له مع يوفنتوس بإسبانيا

فعلها ميسي.. فوز برشلونة على أيندوفن ب 4-0 ثلاثة منها لعبقري الكرة المستديرة

النادي الملكي للدراجات النارية ينظم الدورة السادسة للطواف الدولي للدراجات النارية المسيرة الخضراء العيون - لاهاي

المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي للجامعة بالإجماع

الداخلة تستضيف النسخة الأولى من قمة "بي 2 بي كايت" لأنشطة الأعمال والكايت سورف ما بين 19 و23 شتنبر الجاري

بطولة إسبانيا: برشلونة يحقق فوزه الرابع على التوالي وأتلتيكو مدريد يتعادل بميدانه