تاريخ اليوم : 24 مايو 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         قبل المونديال...الفيفا يفاجئ الجميع بخصوص المنتخب المغربي             بنوك المغرب ترفع أجور مستخدميها بـ800 درهم             نزاع الصحراء.. البوليساريو والجزائر تمران إلى السرعة النهائية             أنباء عن تنسيق مغربي فرنسي لمراجعة إتفاق وقف إطلاق النار المبرم مع البوليساريو سنة 1991             صلاح الدين مزوار رئيسا جديدا للاتحاد العام لمقاولات المغرب             العيــــون ...تأسيس فـرع المنظمة الديمقراطية للشغل للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب ـ قطاع الماء ـ             العثور على جثة إمرأة مسنة بمنطقة الگايز بالسمارة             أحد الشيوخ النيجيري ....جهة العيون الساقية الحمراء "نموذج للتنمية وأرض للاستثمار"             وفد عن مجلس الشيوخ النيجيري يزور مدينة العيون             السيد أوجار : للمالك المنزوعة ملكيته الحق في الطعن أمام القضاء في مبلغ التعويض المقترح عليه             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 12 ماي 2018 الساعة 02:44


100 طفل يتلقون تداريب في كرة القدم بمركز التكوين التابع لنادي "أس ميلانو" بمدينة العيون


الصحراء 24 : وكالات

التحق 100 طفل ، في عمر الزهور بمركز التكوين التابع لنادي " أس ميلانو" الايطالي الذي تم احداثه بالعيون، لتلقي التداريب في كرة القدم .

وابرز المدرب الإيطالي فابيو فكاردو، الذي يشرف على تدريب هؤلاء الاطفال ، " ان إحداث هذا المركز الذي فتح ابوابه منذ خمسة أشهر تقريبا بالعيون ، يندرج في اطار اتفاقية الشراكة، الموقعة على مدى ثلاث سنوات، بين نادي "أس ميلانو " وبلدية العيون، بهدف تدريب ودعم لاعبي كرة القدم الصغار .

وقال السيد فكاردو خلال ندوة صحافية، نظمت مساء امس الخميس، بالقرية الرياضية بالعيون،" بالنسبة إلينا، علينا أن نرافق ونقود هذه المواهب الشابة لكرة القدم، ونعدهم لكي يصبحوا لاعبين محترفين".



ومن جهته، رحب مدير مدارس كرة القدم في ميلانو ، سيلفيو برولي ، بالاتفاق الذي تم التوصل إليه مع بلدية العيون ، مشيرا إلى أن هذه المبادرة الممتازة تقوم على القيم المشتركة ، من التبادل والانفتاح ، والعمل على جلب المعرفة الفنية للنادي لفائدة أبناء هذه المنطقة .






وعبر السيد برولي عن اعجابه الكبير جدا بنوعية المرافق الرياضية الحديثة المتوفرة في مدينة العيون، والتي تشهد على الجهود الجبارة التي يقوم بها مجلس المدينة لتعزيز ممارسة الرياضة.



ومن جانبه، أعرب رئيس المجلس البلدي للعيون السيد مولاي حمدي ولد الرشيد، عن ارتياحه الكبير في تفعيل الاتفاقية الموقعة مع النادي الإيطالي، مؤكدا أن هذه الشراكة تهدف إلى دعم لاعبي كرة القدم الشباب من أبناء المنطقة لتطوير مهاراتهم وتعزيز قدراتهم في المجال الرياضي .



وأكد على أهمية التكوين كأساس لتنمية كرة القدم، معبرا عن التزام مجلس المدينة بمواصلة جهوده لتمكين الشباب من تطوير مواهبهم في مختلف المجالات.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





رسميا.. "الفيفا" تعلن موعدها النهائي للحسم في الملف المغربي

العربي يفوز بجائزة "هداف" الدوري القطري لكرة القدم

رونار يكشف قائمة المغرب لمونديال 2018

عــصبة الصحراء لكرة القدم تصنع الحدث بالعاصمة العلمية السمارة

تتويج رجال أبو الذهب بدوري كرة القدم المصغرة على حساب القوات المسلحة الملكية

الـعيون : تنظيم النسخة الثانية لدوري المرحوم أحمد بابا النميري