تاريخ اليوم : 18 فبراير 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         العيـــون ...انتخاب عبد العزيز جيني بالإجماع رئيسا لجمعية تادي التكوين للطيران الخفيف             بوليس السمارة يعتقل مروجين شابين لمخذر الشيرا وحجز نصف كيلو من المخدر.             ولاية أمن العيون تستمر في محاربة كل مظاهر الجريمة المصالح الأمنية تحجز 143 رزمة من مسحوق الطابا ومتحصلات مالية هامة             الإتحاد المغربي الشغل يستنكر إقصاء الإطارات الصحراوية من التعيين بالمصالح الإدارية لوزارة الصحة + بـــلاغ             العيون : نقابات الصحراء تعلن الحرب والتعبئة الشاملة ضد سياسة المدير الجهوي الجديد للصحة + بــلاغ             اختلالات تشوب الصفقات العمومية قد تطيح ب 20 رئيس جماعة             "عزيز اخنوش".. سكان الأقاليم الجنوبية لعبوا دورا متميزا في مسار تجديد إتفاقية الصيد البحري             ترامب: السعودية لا تملك سوى المال وأميركا تحميها             اتفاق الصيد البحري.. المفوضية الأوروبية تنوه بـ " انتصار المغرب "             إعادة انتخاب كمال لحلو رئيسا للفيدرالية المغربية للإعلام             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 12 ماي 2018 الساعة 02:44


100 طفل يتلقون تداريب في كرة القدم بمركز التكوين التابع لنادي "أس ميلانو" بمدينة العيون


الصحراء 24 : وكالات

التحق 100 طفل ، في عمر الزهور بمركز التكوين التابع لنادي " أس ميلانو" الايطالي الذي تم احداثه بالعيون، لتلقي التداريب في كرة القدم .

وابرز المدرب الإيطالي فابيو فكاردو، الذي يشرف على تدريب هؤلاء الاطفال ، " ان إحداث هذا المركز الذي فتح ابوابه منذ خمسة أشهر تقريبا بالعيون ، يندرج في اطار اتفاقية الشراكة، الموقعة على مدى ثلاث سنوات، بين نادي "أس ميلانو " وبلدية العيون، بهدف تدريب ودعم لاعبي كرة القدم الصغار .

وقال السيد فكاردو خلال ندوة صحافية، نظمت مساء امس الخميس، بالقرية الرياضية بالعيون،" بالنسبة إلينا، علينا أن نرافق ونقود هذه المواهب الشابة لكرة القدم، ونعدهم لكي يصبحوا لاعبين محترفين".



ومن جهته، رحب مدير مدارس كرة القدم في ميلانو ، سيلفيو برولي ، بالاتفاق الذي تم التوصل إليه مع بلدية العيون ، مشيرا إلى أن هذه المبادرة الممتازة تقوم على القيم المشتركة ، من التبادل والانفتاح ، والعمل على جلب المعرفة الفنية للنادي لفائدة أبناء هذه المنطقة .






وعبر السيد برولي عن اعجابه الكبير جدا بنوعية المرافق الرياضية الحديثة المتوفرة في مدينة العيون، والتي تشهد على الجهود الجبارة التي يقوم بها مجلس المدينة لتعزيز ممارسة الرياضة.



ومن جانبه، أعرب رئيس المجلس البلدي للعيون السيد مولاي حمدي ولد الرشيد، عن ارتياحه الكبير في تفعيل الاتفاقية الموقعة مع النادي الإيطالي، مؤكدا أن هذه الشراكة تهدف إلى دعم لاعبي كرة القدم الشباب من أبناء المنطقة لتطوير مهاراتهم وتعزيز قدراتهم في المجال الرياضي .



وأكد على أهمية التكوين كأساس لتنمية كرة القدم، معبرا عن التزام مجلس المدينة بمواصلة جهوده لتمكين الشباب من تطوير مواهبهم في مختلف المجالات.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





البارصا يتعادل ذهابا والريال في انتظار إياب الحسم

الصحراوية 2019: فريق "لي بوتيت ناياد" الفرنسي يحرز المركز الأول في المرحلة الثانية

كأس آسيا: قطر تتوج بلقب البطولة للمرة الأولى بعد فوزها على اليابان 3-1

روسيا تتأهل الى الجولة النهائية لكأس ديفيس للتنس على حساب النخبة السويسرية

"الصحراوية 2019" تكرس استمرارية تعزيز مبادئ التحدي النسائي والنهوض بقيم التضامن والتآزر

دوري وحدة الامل لكرة القدم عنوان الشراكة بين جمعية شباب المسيرة و جمعية مدينتي