تاريخ اليوم : 22 سبتمبر 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         السمارة : تعزية في وفاة والد الاطار الرياضي والمهني الاستاذ عمر عفيف             رئيس الحكومة يستقبل وزير الخارجية الموريتاني قبل توجهه للعاصمة الجزائرية             لجنة الفلاحة بالبرلمان الأوروبي توصي بالمصادقة على الاتفاق الفلاحي الجديد بين المغرب والاتحاد الأوروبي             تقرير (اللجنة 24) التابعة للجنة الرابعة للجمعية العامة للأمم المتحدة، يكرس شرعية المنتخبين من الصحراء المغربية             العيون...أزيد من 1500 مستفيد من الحملة التحسيسية والفحص المبكر ضد الفشل الكلوي في نسختها السابعة             "مريم ماء العينين".. شابة مغربية كرست حياتها للنهوض بالثقافة الحسانية وإدماجها في المنظومة التربوية             العيون : مشاعر مؤثرة في حفل تكريم الدكتور رشدي قدار + صور             الحكومة الموريتانية: علاقتنا مع المغرب “حميمة” وهذا سبب زيارة ولد الشيخ للرباط             العيون…وفد برلماني بريطاني يطلع على تجربة اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان العيون- السمارة             العيــــون ...انطلاق فعاليات ملتقى العدالة الأول حول محوري " أتمتة العمل القضائي والمهني و تحرير العقود " .             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 13 ماي 2018 الساعة 19:29


رئاسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب... المرشح حكيم مراكشي يقدم برنامجه بمدينة العيون


الصحراء 24 : و.م.ع

استعرض المرشح لرئاسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب، حكيم مراكشي، اليوم السبت بمدينة العيون الخطوط العريضة لبرنامجه الذي يرتكز على أساس تحرير طاقات المقاولة .

وقال مراكشي خلال الاجتماع الذي عقده مع الفاعلين بالجهة "طموحنا هو أن يصبح المغرب أرضا لرجال الأعمال".

وأكد في هذا السياق، على دور المقاولات كمحرك للتنمية ، مشيرا إلى أهمية تعزيز القدرة التنافسية للشركات لخلق المزيد من القيمة المضافة.

ويركز برنامج حكيم مراكشي ونائبته السيدة اسية بنحيدة ،أساسا حول العمل من أجل تحقيق النمو والتنافسية، وتطوير الفاعلين الإقتصاديين، وتحقيق التنمية الجهوية مع تحسين حضور المقاولة المغربية في الأسواق الخارجية، وتنمية الكفاءات وتطوير التشغيل، فضلا عن العمل على جعل الاتحاد العام لمقاولات المغرب مؤثرا وقريبا من أعضائه.




ويلتزم المرشحان مراكشي وبنحيدة، بالتأسيس لميثاق ثقة مع الحكومة والإدارة، والارتقاء بالشركات، وإعادة وضعها في مركز التقدم الاقتصادي والاجتماعي، وتحرير طاقات تنمية المقاولات وتحسين مناخ الأعمال، ودعم الشركات في التنمية الإقليمية ومساندة نموها في الأسواق الدولية، وتعميم روح المقاولة، والبحث عن الإمكانيات الإقتصادية، وإطلاق مبادرات لتعبئة الإستثمارات لفائدة الجهات.

كما يوفر البرنامج تهيئة الظروف المواتية لظهور اقتصاد قوي مبني على أسس متينة ، بهدف جعل المملكة "بلد رجال الأعمال حيث تلعب النساء والشباب دورا مهما".

وكان حكيم مراكشي ورفيقته في اللائحة أسية بنحيدة قد تقدما بترشحهما لرئاسة ونيابة رئاسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب.

وسيعقد الجمع العام الانتخابي للاتحاد العام لمقاولات المغرب الذي يخوض غماره ايضا السيد صلاح الدين مزوار رفقة فيصل مكوار يون 22 ماي الجاري ، لانتخاب الرئيس الجديد ونائبه للاتحاد.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





السمارة : تعزية في وفاة والد الاطار الرياضي والمهني الاستاذ عمر عفيف

رئيس الحكومة يستقبل وزير الخارجية الموريتاني قبل توجهه للعاصمة الجزائرية

لجنة الفلاحة بالبرلمان الأوروبي توصي بالمصادقة على الاتفاق الفلاحي الجديد بين المغرب والاتحاد الأوروبي

تقرير (اللجنة 24) التابعة للجنة الرابعة للجمعية العامة للأمم المتحدة، يكرس شرعية المنتخبين من الصحراء المغربية

العيون...أزيد من 1500 مستفيد من الحملة التحسيسية والفحص المبكر ضد الفشل الكلوي في نسختها السابعة

"مريم ماء العينين".. شابة مغربية كرست حياتها للنهوض بالثقافة الحسانية وإدماجها في المنظومة التربوية