تاريخ اليوم : 24 مايو 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         قبل المونديال...الفيفا يفاجئ الجميع بخصوص المنتخب المغربي             بنوك المغرب ترفع أجور مستخدميها بـ800 درهم             نزاع الصحراء.. البوليساريو والجزائر تمران إلى السرعة النهائية             أنباء عن تنسيق مغربي فرنسي لمراجعة إتفاق وقف إطلاق النار المبرم مع البوليساريو سنة 1991             صلاح الدين مزوار رئيسا جديدا للاتحاد العام لمقاولات المغرب             العيــــون ...تأسيس فـرع المنظمة الديمقراطية للشغل للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب ـ قطاع الماء ـ             العثور على جثة إمرأة مسنة بمنطقة الگايز بالسمارة             أحد الشيوخ النيجيري ....جهة العيون الساقية الحمراء "نموذج للتنمية وأرض للاستثمار"             وفد عن مجلس الشيوخ النيجيري يزور مدينة العيون             السيد أوجار : للمالك المنزوعة ملكيته الحق في الطعن أمام القضاء في مبلغ التعويض المقترح عليه             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 13 ماي 2018 الساعة 19:34


طرفاية ..استفادة شباب من دورة تكوينية حول ريادة الأعمال


الصحراء 24 : وكالات

استفاد أربعون شابا باقليم طرفاية من فعاليات الدورة التكوينية ، التي نظمتها مؤخرا " مؤسسة كاب 10 للتنمية والابداع " حول ريادة الاعمال وتطوير المقاولات.

ويسعى المنظمون من خلال هذه الدورة التكوينية المنظمة بشراكة مع المعهد الالماني "جيز" و"مركز جيل الصحراء للدراسات"، على مدى ثلاثة ايام الى المساهمة تقوية قدرات المشاركين في مجال ريادة الاعمال والمقاولات واعداد المشاريع.




وابرز رئيس المؤسسة المنظمة السيد الوالي العلوي سيدي في تصريح لوكالة المغرب العربي للانباء، أن هذه الدورة التكوينية المنظمة بدعم من المجلس الاقليمي لطرفاية تهدف إلى تنمية روح القيادة ومهارات المشاركين في مجال خلق وتسيير المشاريع والاستفادة من الخبرة الدولية للمدربين الذين يشرفون على هذه المبادرة.

واضاف ان هذه الدورة التكوينية تروم ايضا، تشجيع الشباب على المبادرات الذاتية، وتوعيتهم وتحسيسهم بثقافة ريادة الأعمال من خلال تمكينهم من الاليات والمهارات التي يحتاجونها لإدارة الأعمال وتسيير مقاولاتهم.

وذكر ان هذا اللقاء التكويني الذي استفاد منه الشباب الباحثون عن العمل يندرج في اطار مبادرات المؤسسة لدعم الشباب وتمكينهم من إنشاء مشاريعهم الخاصة.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





قبل المونديال...الفيفا يفاجئ الجميع بخصوص المنتخب المغربي

بنوك المغرب ترفع أجور مستخدميها بـ800 درهم

أنباء عن تنسيق مغربي فرنسي لمراجعة إتفاق وقف إطلاق النار المبرم مع البوليساريو سنة 1991

صلاح الدين مزوار رئيسا جديدا للاتحاد العام لمقاولات المغرب

العيــــون ...تأسيس فـرع المنظمة الديمقراطية للشغل للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب ـ قطاع الماء ـ

العثور على جثة إمرأة مسنة بمنطقة الگايز بالسمارة