تاريخ اليوم : 15 نوفمبر 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         ساكنة العبون تستمتع بعروض فنون الشارع  + صـــور             بدء أشغال الدورة الاستثنائية العشرين للمجلس التنفيذي للاتحاد الافريقي في أديس أبابا             نهائي كأس العرش لسباق السيارات بمدينة العيون يومي 17 و18 نونبر الجاري             أسبوعية (جون أفريك) تبرز المجهود التنموي بالاقاليم الجنوبية للمملكة             وفد عسكري من الأمم المتحدة في زيارة ميدانية للثكنة العسكرية للمينورسو بالسمارة             انعقاد الموسم الديني السنوي لزاوية آسا - ملكَى الصَّالحين في الفترة ما بين 19 و 24 نونبر 2018             لجنة الفلاحة بالبرلمان الأوروبي تصادق على رأي مؤيد لتجديد الاتفاق الزراعي بين المغرب والاتحاد الأوروبي             مساهل : الجزائر تنتظر "تفهما أفضل" و "تناسقا في الأعمال" مع الاتحاد الأوروبي             العيون .. انطلاق فعاليات المؤتمر الخامس للجمعية الدولية للبحوث و التنمية في الإبليات 2018 +الصـــــور             العيون .. انطلاق فعاليات المؤتمر الخامس للجمعية الدولية للبحوث و التنمية في الإبليات 2018             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 16 ماي 2018 الساعة 09:20


فلسطين تعلن الحداد على أرواح شهداء 'مليونية العودة'


الصحراء 24 : متابعة

أعلن الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم الإثنين، الحداد لمدة ثلاثة أيام، بعد سقوط أكثر من 50 شهيدا وأزيد من 200 جريح برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال قمعها "مليونية العودة"، شرق قطاع غزة، كما أعلن الإضراب العام في الذكرى الـ70 للنكبة.




وطالب عباس، في كلمة له، العالم العربي والمجتمع الدولي بـ"اتخاذ موقف بحق المجازر التي ترتكبها إسرائيل"، وكذلك رداً على نقل السفارة الأميركية من تل أبيب إلى القدس المحتلة.

وقال  الرئيس الفلسطيني "لن نقبل إلا بوساطة دولية تأتي من خلال مؤتمر دولي"، مؤكدا رفض "أي وساطة أمريكية"، كما شدد على أن الولايات المتحدة "بنقل سفارتها إلى القدس، استبعدت نفسها عن الوساطة، ولم تعد وسيطاً".

وأكد عباس أن الشعب الفلسطيني "لن يتوقف عن نضاله السلمي، وسنواصل ذلك حتى إقامة دولتنا المستقلة" واصفا السفارة الأميركية الجديدة بـ"البؤرة الاستيطانية الأميركية في القدس الشرقية".






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





ساكنة العبون تستمتع بعروض فنون الشارع  + صـــور

بدء أشغال الدورة الاستثنائية العشرين للمجلس التنفيذي للاتحاد الافريقي في أديس أبابا

نهائي كأس العرش لسباق السيارات بمدينة العيون يومي 17 و18 نونبر الجاري

أسبوعية (جون أفريك) تبرز المجهود التنموي بالاقاليم الجنوبية للمملكة

وفد عسكري من الأمم المتحدة في زيارة ميدانية للثكنة العسكرية للمينورسو بالسمارة

انعقاد الموسم الديني السنوي لزاوية آسا - ملكَى الصَّالحين في الفترة ما بين 19 و 24 نونبر 2018