تاريخ اليوم : 24 مايو 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         قبل المونديال...الفيفا يفاجئ الجميع بخصوص المنتخب المغربي             بنوك المغرب ترفع أجور مستخدميها بـ800 درهم             نزاع الصحراء.. البوليساريو والجزائر تمران إلى السرعة النهائية             أنباء عن تنسيق مغربي فرنسي لمراجعة إتفاق وقف إطلاق النار المبرم مع البوليساريو سنة 1991             صلاح الدين مزوار رئيسا جديدا للاتحاد العام لمقاولات المغرب             العيــــون ...تأسيس فـرع المنظمة الديمقراطية للشغل للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب ـ قطاع الماء ـ             العثور على جثة إمرأة مسنة بمنطقة الگايز بالسمارة             أحد الشيوخ النيجيري ....جهة العيون الساقية الحمراء "نموذج للتنمية وأرض للاستثمار"             وفد عن مجلس الشيوخ النيجيري يزور مدينة العيون             السيد أوجار : للمالك المنزوعة ملكيته الحق في الطعن أمام القضاء في مبلغ التعويض المقترح عليه             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 17 ماي 2018 الساعة 11:59


“سنطرال دانون” تطلب الصلح من المغاربة و تكشف عروضاً خاصة


الصحراء 24 : متابعة

أعلنت شركة سنطرال دانون بالمغرب، اليوم الأربعاء، عن عرضين خاصين بشهر رمضان، يهمان منتجاتها من الياغورت والحليب الطري، في تفاعل مع حملة المقاطعة التي شملت منتجاتها في الأسابيع الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

العرض الأول يتعلق بمشتقات الحليب من الياغورت، ستهدي من خلاله الشركة للمستهلكين المغاربة، طيلة رمضان، ياغورت مجانياً في حالة شراء أربعة في جميع نقط البيع بالمغرب، وهو عرض بدأ منذ الاثنين الماضي. أما العرض الثاني، فيهم تخفيضاً في ثمن الحليب في حالة اقتناء عُبوتين ليُصبِح ثمن لتر واحد من ستة دراهم عِوَض سبعة دراهم، ويدخل حيّز التنفيذ غداً الخميس.




وقال عبد الجليل لقايمي، نائب مدير المشتريات الناطق الرسمي باسم شركة سنطرال دانون، في تصريح خاص لهسبريس، إن علاقة الشركة بجميع المغاربة ليس وليدة الْيَوْمَ أو أمس، بل إنها تمتد لأكثر من سبعين سنة.

وأضاف لقايمي أن ما وقع في الفترة الأخيرة، في إشارة إلى حملة المقاطعة التي همت منتجاتها، بعَّدَ بين الشركة والمغاربة لكن لم يفرق بينهما، وزاد قائلاً: "بمناسبة رمضان الكريم، شهر التسامح والقلب الكبير، نقول لجميع المغاربة خليونا نتصالحوا وأجيوا نتصالحوا".

وأضاف المسؤول بالشركة أن رسالة المغاربة، التي مفادها أن هناك ضغطاً على القدرة الشرائية، قد وصلت، مورداً أن هذه الإشارة التقطتها سنطرال دانون، وأكد في هذا الصدد أن ثمن الحليب الطري لم يتغير منذ أكثر من خمس سنوات مراعاةً للقدرة الشرائية للمغاربة.

وأوضح لقايمي أن الشركة تعلن الْيَوْمَ عن عرضين "لتقول لجميع العائلات المغربية نحن معكم ودائماً في جنبكم لفتح صفحة جديدة، لأننا ندرك أن الضغط على القدرة الشرائية يرتفع خلال شهر رمضان"، داعياً المغاربة إلى اكتشاف العرضين في نقط البيع البالغة 75 ألفاً.

وستطلق شركة سنطرال دانون، ابتداءً من يوم غد الخميس، حملة تواصلية حول العرضين الخاصين بالياغورت والحليب في مختلف قنوات التواصل، من إذاعات وقنوات تلفزية، من أجل دعوة المغاربة إلى اكتشافهما.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





قبل المونديال...الفيفا يفاجئ الجميع بخصوص المنتخب المغربي

بنوك المغرب ترفع أجور مستخدميها بـ800 درهم

أنباء عن تنسيق مغربي فرنسي لمراجعة إتفاق وقف إطلاق النار المبرم مع البوليساريو سنة 1991

صلاح الدين مزوار رئيسا جديدا للاتحاد العام لمقاولات المغرب

العيــــون ...تأسيس فـرع المنظمة الديمقراطية للشغل للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب ـ قطاع الماء ـ

العثور على جثة إمرأة مسنة بمنطقة الگايز بالسمارة