تاريخ اليوم : 21 فبراير 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         سيدي إفني..ورشات تحسيسية بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية             تنصيب السيد يحضيه بوشعاب واليا على جهة درعة-تافيلالت وعاملا على إقليم الرشيدية             وزير الداخلية لفتيت يشرف على تنصيب بكرات عبد السلام واليا على جهة العيون الساقية الحمراء + الصــور             العيون.. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المشروبات الكحولية بدون رخصة             تفكيك اربعة معامل لصناعة الماء المسكر و حجز كميات كبيرة من نفس المادة و اعتقال صاحبها بالعيون             ستيني في قبضة الشرطة من اجل حيازة و ترويج ماء مسكر بالعيون             إسبانيا .. أزيد من 253 ألف من المغاربة مسجلين بمؤسسات الضمان الاجتماعي إلى غاية نهاية شهر يناير الماضي             القوات المغربية تشارك في مناورات فلينتوك 2019 العسكرية بموريتانيا             ورشـات صنـاعة قـوارب المـوت تستـنفر المـغرب وإسـبانيا             نبذة عن السيد عبد السلام بكرات والي جهة العيون -الساقية الحمراء وعامل إقليم العيون             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 18 ماي 2018 الساعة 20:05


العربي يفوز بجائزة "هداف" الدوري القطري لكرة القدم


الصحراء 24 : و.م.ع

تسلم النجم المغربي يوسف العربي لاعب فريق الدحيل، مساء أمس الخميس في الدوحة خلال حفل توزيع جوائز الاتحاد القطري لكرة القدم للموسم 2017- 2018 ، جائزة هداف الدوري التي تحمل اسم (جائزة منصور مفتاح).

وجاء تتويج العربي للموسم الثاني على التوالي، بعد توقيعه 26 هدفا، متصدرا قائمة الهدافين ومتقدما على منافسه وزميله في الفريق اللاعب التونسي يوسف المساكني الذي سجل 25 هدفا.




وساهم اللاعب المغربي برأي المتتبعين، في تمكين فريقه من التتويج للمرة الثانية على التوالي، والسادسة في تاريخ النادي، مؤكدين أنه "صاحب إمكانيات تهديفية عالية" وان حصوله على لقب هداف الدوري للمرة الثانية" لم يأت من فراغ بل للإمكانيات العالية التي يتمتع بها".

وفي ترتيب بقية الهدافين، جاء المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق (الريان) في المركز الثالث برصيد (17 هدفا)، والجزائري بغداد بونجاح في المركز الرابع (16 هدفا).

ونال نادي الدحيل، خلال هذا الحفل السنوي لتتويج الكفاءات الرياضية البارزة في الدوري القطري للعبة، أربعة جوائز؛ هداف الدوري وأفضل لاعب بالدوري وأفضل لاعب تحت 23 سنة وأفضل مدرب.

وكان فريق نادي الدحيل قد حقق خلال هذا الموسم 19 انتصارا وتعادل في ثلاث مباريات، وفاز ببطولة كأس قطر 2018، فيما يواصل بنجاح منافسات دوري أبطال آسيا.

للإشارة تم خلال هذا الحفل، تتويج هداف الموسم وأفضل لاعب وأفضل مدرب وأفضل لاعب تحت 23 عاما وأفضل طاقم حكام، الى جانب تقديم جائزة كرة القدم للجميع.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





البارصا يتعادل ذهابا والريال في انتظار إياب الحسم

الصحراوية 2019: فريق "لي بوتيت ناياد" الفرنسي يحرز المركز الأول في المرحلة الثانية

كأس آسيا: قطر تتوج بلقب البطولة للمرة الأولى بعد فوزها على اليابان 3-1

روسيا تتأهل الى الجولة النهائية لكأس ديفيس للتنس على حساب النخبة السويسرية

"الصحراوية 2019" تكرس استمرارية تعزيز مبادئ التحدي النسائي والنهوض بقيم التضامن والتآزر

دوري وحدة الامل لكرة القدم عنوان الشراكة بين جمعية شباب المسيرة و جمعية مدينتي