تاريخ اليوم : 19 يونيو 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         حملة طبية للتحسيس والكشف عن سرطان الثدي وعنق الرحم بالعيون وبوجدور             من تطوان إلى عَمَّان في المِِحن إخوان             تأسيس أول جمعية مغربية لضباط الصحة العاملين بنقط العبور             السيد عبد الله بوعرفه يشرف على تنصيب مسؤولين بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين كلميم واد نون             رسميا..تعيين "لبات ادخيل" مديرا جهويا للإتصال بجهة الداخلة             المنتخب الإنجليزي يذيق تونس من كأس مصر والمغرب             كولر يستعد للقاء مسؤولين من المغرب وممثلي جبهة البوليساريو             بلجيكا تحقق فوزاً عريضا على بنما بمونديال روسيا             السويد تهزم كوريا الجنوبية بشق الانفس ضمن مونديال روسيا             “موسم طانطان”.. تراث عالمي والصين ضيفة الشرف             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 18 ماي 2018 الساعة 19:05


العربي يفوز بجائزة "هداف" الدوري القطري لكرة القدم


الصحراء 24 : و.م.ع

تسلم النجم المغربي يوسف العربي لاعب فريق الدحيل، مساء أمس الخميس في الدوحة خلال حفل توزيع جوائز الاتحاد القطري لكرة القدم للموسم 2017- 2018 ، جائزة هداف الدوري التي تحمل اسم (جائزة منصور مفتاح).

وجاء تتويج العربي للموسم الثاني على التوالي، بعد توقيعه 26 هدفا، متصدرا قائمة الهدافين ومتقدما على منافسه وزميله في الفريق اللاعب التونسي يوسف المساكني الذي سجل 25 هدفا.




وساهم اللاعب المغربي برأي المتتبعين، في تمكين فريقه من التتويج للمرة الثانية على التوالي، والسادسة في تاريخ النادي، مؤكدين أنه "صاحب إمكانيات تهديفية عالية" وان حصوله على لقب هداف الدوري للمرة الثانية" لم يأت من فراغ بل للإمكانيات العالية التي يتمتع بها".

وفي ترتيب بقية الهدافين، جاء المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق (الريان) في المركز الثالث برصيد (17 هدفا)، والجزائري بغداد بونجاح في المركز الرابع (16 هدفا).

ونال نادي الدحيل، خلال هذا الحفل السنوي لتتويج الكفاءات الرياضية البارزة في الدوري القطري للعبة، أربعة جوائز؛ هداف الدوري وأفضل لاعب بالدوري وأفضل لاعب تحت 23 سنة وأفضل مدرب.

وكان فريق نادي الدحيل قد حقق خلال هذا الموسم 19 انتصارا وتعادل في ثلاث مباريات، وفاز ببطولة كأس قطر 2018، فيما يواصل بنجاح منافسات دوري أبطال آسيا.

للإشارة تم خلال هذا الحفل، تتويج هداف الموسم وأفضل لاعب وأفضل مدرب وأفضل لاعب تحت 23 عاما وأفضل طاقم حكام، الى جانب تقديم جائزة كرة القدم للجميع.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





المنتخب الإنجليزي يذيق تونس من كأس مصر والمغرب

بلجيكا تحقق فوزاً عريضا على بنما بمونديال روسيا

السويد تهزم كوريا الجنوبية بشق الانفس ضمن مونديال روسيا

رونالدو ينقذ البرتغال أمام إسبانيا في كأس العالم

الأوروجواي تُجهض أحلام الفراعنة في الوقت القاتل

كأس العالم 2018: المنتخب المغربي يتجرع مرارة الهزيمة في الوقت بدل الضائع