تاريخ اليوم : 21 فبراير 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         سيدي إفني..ورشات تحسيسية بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية             تنصيب السيد يحضيه بوشعاب واليا على جهة درعة-تافيلالت وعاملا على إقليم الرشيدية             وزير الداخلية لفتيت يشرف على تنصيب بكرات عبد السلام واليا على جهة العيون الساقية الحمراء + الصــور             العيون.. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المشروبات الكحولية بدون رخصة             تفكيك اربعة معامل لصناعة الماء المسكر و حجز كميات كبيرة من نفس المادة و اعتقال صاحبها بالعيون             ستيني في قبضة الشرطة من اجل حيازة و ترويج ماء مسكر بالعيون             إسبانيا .. أزيد من 253 ألف من المغاربة مسجلين بمؤسسات الضمان الاجتماعي إلى غاية نهاية شهر يناير الماضي             القوات المغربية تشارك في مناورات فلينتوك 2019 العسكرية بموريتانيا             ورشـات صنـاعة قـوارب المـوت تستـنفر المـغرب وإسـبانيا             نبذة عن السيد عبد السلام بكرات والي جهة العيون -الساقية الحمراء وعامل إقليم العيون             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 26 ماي 2018 الساعة 17:14


العيون : بالصور إنطلاق دوري رمضان لكرة القدم الخاص بموطفي وزارة الصحة بالجهة.


الصحراء 24 : العيــــون

تحت شعار " أهمية الرياضة والتكوين في تعزيز أواصر العلاقة والتعاون بين الفئات المهنية الصحية" ، إنطلقت الثلاثاء 22 ماي الجاري والموافق للسادس من شهر رمضان الفضيل دوري رمضان لكرة القدم المصغرة بالمركب السوسيو رياضي ولي العهد بمدينة العيون وذلك في نسخته الخامسة ، وهو الدوري الذي تشرف على تنظيمه كل شهر رمضان الجمعية الادارية الجهوية لوزارة الصحة بالعيون.



اليوم الاول والافتتاحي من هذا الدوري الرمضاني تميزت بحضور الدكتور نجيب الحتحات مدير مستشفى مولاي الحسن بلمهدي ، بمباراة جمعت متصرفوا قطاع الصحة بالعيون وفريق الصحة النفسية والتي انتهت بنتيجة 2 مقابل 1  لصالح المتصرفون . 

 

 

وقد حضر افتتاح الدوري كذلك عدد من أطر وزارة الصحة بالجهة تقدمهم السيد مصطفى كريرات رئيس القطب الإداري بنفس المستشفى، وأحمد بوعويش رئيس القطب العلاجات التمريضية بالنيابة ، وعدة أطر صحية وفعاليات رياضية.




 


و قد تضمن الحفل الإفتتاحي كلمة ترحيبية من طرف رئيس الجمعية بالضيوف و شكر كل الموظفين بوزارة الصحة ، على حسن التنظيم و تفاعلهم مع أنشطة الجمعية ، خصوصا الشباب منهم الذين أبانوا عن قدرات هائلة في التنظيم ، و بفضلهم نجح الحفل الافتتاحي بامتياز ، ثم أخذت صور تذكارية مع فريقي مباراة الإفتتاح من طرف المدير ورئيس القطب الاداري ،  و الضيوف الأخرين و في الأخير أعطيت الإنطلاقة الفعلية للدوري من طرف السيد نجيب الحتحات مدير مستشفى م الحسن بلمهدي.


و للإشارة فإن الدوري تشارك فيه 6 فرق من شباب موظفي وزارة الصحة الذين يمثلون جميع المصالح بمدينة العيون ،  وسوف يكون مصحوبا بأيام تكوينية في مواضيع تهم قطاع الصحة ينشطها مجموع من الأطر الصحية المحلية ، وسوف تكون ابرزها حالقة نقاش تحت عنوان : " التقنيون والمتصرفون في المنظومة الصحية : أية أهمية ؟ وسوف يكون التكوين بقاعة الاجتماعات بمستشفى م الحسن بن المهدي.


 


 

 

 

 



 



 






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





البارصا يتعادل ذهابا والريال في انتظار إياب الحسم

الصحراوية 2019: فريق "لي بوتيت ناياد" الفرنسي يحرز المركز الأول في المرحلة الثانية

كأس آسيا: قطر تتوج بلقب البطولة للمرة الأولى بعد فوزها على اليابان 3-1

روسيا تتأهل الى الجولة النهائية لكأس ديفيس للتنس على حساب النخبة السويسرية

"الصحراوية 2019" تكرس استمرارية تعزيز مبادئ التحدي النسائي والنهوض بقيم التضامن والتآزر

دوري وحدة الامل لكرة القدم عنوان الشراكة بين جمعية شباب المسيرة و جمعية مدينتي