تاريخ اليوم : 19 يونيو 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         حملة طبية للتحسيس والكشف عن سرطان الثدي وعنق الرحم بالعيون وبوجدور             من تطوان إلى عَمَّان في المِِحن إخوان             تأسيس أول جمعية مغربية لضباط الصحة العاملين بنقط العبور             السيد عبد الله بوعرفه يشرف على تنصيب مسؤولين بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين كلميم واد نون             رسميا..تعيين "لبات ادخيل" مديرا جهويا للإتصال بجهة الداخلة             المنتخب الإنجليزي يذيق تونس من كأس مصر والمغرب             كولر يستعد للقاء مسؤولين من المغرب وممثلي جبهة البوليساريو             بلجيكا تحقق فوزاً عريضا على بنما بمونديال روسيا             السويد تهزم كوريا الجنوبية بشق الانفس ضمن مونديال روسيا             “موسم طانطان”.. تراث عالمي والصين ضيفة الشرف             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 26 ماي 2018 الساعة 16:14


العيون : بالصور إنطلاق دوري رمضان لكرة القدم الخاص بموطفي وزارة الصحة بالجهة.


الصحراء 24 : العيــــون

تحت شعار " أهمية الرياضة والتكوين في تعزيز أواصر العلاقة والتعاون بين الفئات المهنية الصحية" ، إنطلقت الثلاثاء 22 ماي الجاري والموافق للسادس من شهر رمضان الفضيل دوري رمضان لكرة القدم المصغرة بالمركب السوسيو رياضي ولي العهد بمدينة العيون وذلك في نسخته الخامسة ، وهو الدوري الذي تشرف على تنظيمه كل شهر رمضان الجمعية الادارية الجهوية لوزارة الصحة بالعيون.



اليوم الاول والافتتاحي من هذا الدوري الرمضاني تميزت بحضور الدكتور نجيب الحتحات مدير مستشفى مولاي الحسن بلمهدي ، بمباراة جمعت متصرفوا قطاع الصحة بالعيون وفريق الصحة النفسية والتي انتهت بنتيجة 2 مقابل 1  لصالح المتصرفون . 

 

 

وقد حضر افتتاح الدوري كذلك عدد من أطر وزارة الصحة بالجهة تقدمهم السيد مصطفى كريرات رئيس القطب الإداري بنفس المستشفى، وأحمد بوعويش رئيس القطب العلاجات التمريضية بالنيابة ، وعدة أطر صحية وفعاليات رياضية.




 


و قد تضمن الحفل الإفتتاحي كلمة ترحيبية من طرف رئيس الجمعية بالضيوف و شكر كل الموظفين بوزارة الصحة ، على حسن التنظيم و تفاعلهم مع أنشطة الجمعية ، خصوصا الشباب منهم الذين أبانوا عن قدرات هائلة في التنظيم ، و بفضلهم نجح الحفل الافتتاحي بامتياز ، ثم أخذت صور تذكارية مع فريقي مباراة الإفتتاح من طرف المدير ورئيس القطب الاداري ،  و الضيوف الأخرين و في الأخير أعطيت الإنطلاقة الفعلية للدوري من طرف السيد نجيب الحتحات مدير مستشفى م الحسن بلمهدي.


و للإشارة فإن الدوري تشارك فيه 6 فرق من شباب موظفي وزارة الصحة الذين يمثلون جميع المصالح بمدينة العيون ،  وسوف يكون مصحوبا بأيام تكوينية في مواضيع تهم قطاع الصحة ينشطها مجموع من الأطر الصحية المحلية ، وسوف تكون ابرزها حالقة نقاش تحت عنوان : " التقنيون والمتصرفون في المنظومة الصحية : أية أهمية ؟ وسوف يكون التكوين بقاعة الاجتماعات بمستشفى م الحسن بن المهدي.


 


 

 

 

 



 



 






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





المنتخب الإنجليزي يذيق تونس من كأس مصر والمغرب

بلجيكا تحقق فوزاً عريضا على بنما بمونديال روسيا

السويد تهزم كوريا الجنوبية بشق الانفس ضمن مونديال روسيا

رونالدو ينقذ البرتغال أمام إسبانيا في كأس العالم

الأوروجواي تُجهض أحلام الفراعنة في الوقت القاتل

كأس العالم 2018: المنتخب المغربي يتجرع مرارة الهزيمة في الوقت بدل الضائع