تاريخ اليوم : 20 يوليو 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         اعتداءات متكررة على الأطر الطبية في أقل من أسبوع             مراسلات تكشف مفاوضات رونار والجزائريين .."الثعلب" يغادر إفريقيا             مديرية الضرائب تحجز على سيارات المغاربة بسبب ضريبة “النظافة”             انتخاب المحفوظ الحيحي منسق جهوي للمنظمة الديموقراطية للشغل فرع الفوسفاط بجهة العيون.             جلالة الملك يؤكد على ضرورة أن يتميز التعليم الأولي بطابع الإلزامية بقوة القانون بالنسبة للدولة والأسرة             مفاجأة سارة من مهاجم منتخب كرواتيا إلى جميع سكان قريته!             جهة العيـون : النتائج الكاملة لامتحانات البكالوريا للدورتين العادية والاستدراكية             العيون تحتضن الجائزة الكبرى للكيك بوكسينغ             امتحانات الباكالوريا 2018.. أزيد من 238 ألف ناجح في الدورتين العادية والاستدراكية             العربية للطيران تضيف سادس خط داخلي إلى شبكتها بين طنجة ومراكش والداخلة             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 17 أبريل 2012 الساعة 02 : 23


موظف من العيون يحتج على الاقتطاع اللاقانوني من راتبه الشهري


 

صحراء 24 / العيون

 

 

تفاجأ المواطن " الجنحاوي محمد لمين " موظف صحراوي من أشبال الحسن الثاني بملحقة جماعة حسان بالرباط، باقتطاعات شهرية من راتبه الشهري منذ شهر غشت المنصرم، دون أن يتلقى تفسيرا عن هذا الاقتطاع الشهري 600 درهم، بالرغم من مراسلته الإدارة التي عين بها، وكذا الاستفسار لدى الوزارة الوصية.




وطالب الجنحاوي الذي لايفارق فراش المرض بمنزل بحي المطار مجموعة د رقم 32 بالعيون، من الجهات المسؤولة مساعدته وإنصافه من هذه الاقتطاعات اللاقانونية التي أزمت وضعيته المالية والصحية، خاصة أنه ملزم بالخضوع لعملية جراحية مستعجلة بإحدى المصحات بمراكش لاستئصال جزء من رئته، وهي العملية التي تتطلب مبلغ مالي يعجز الجنحاوي عن توفيره، مما جعله يستنجد بالمحسنين لمساعدته على مواجهة مصاريف العملية وإنقاذ حياته.

 









الشيخ محمد الاغظف اباحازم في ذمة الله

نداء إنساني : وسيم طفل كفيف يتمنى أن يصبح مهندسا وكلماته أبكت كل الحاضرين

عاجل : صحراوي يعتصم رفقة ابنه المعاق بالعيون ـ فيديو ـ

نداء إلى القلوب الرحيمة

نداء إلى المحسنين: الطفل يحيى من العيون يناشدكم مساعدته لاستعادة سمعه

طلب مساعدة طبية عاجلة