تاريخ اليوم : 21 فبراير 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         سيدي إفني..ورشات تحسيسية بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية             تنصيب السيد يحضيه بوشعاب واليا على جهة درعة-تافيلالت وعاملا على إقليم الرشيدية             وزير الداخلية لفتيت يشرف على تنصيب بكرات عبد السلام واليا على جهة العيون الساقية الحمراء + الصــور             العيون.. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المشروبات الكحولية بدون رخصة             تفكيك اربعة معامل لصناعة الماء المسكر و حجز كميات كبيرة من نفس المادة و اعتقال صاحبها بالعيون             ستيني في قبضة الشرطة من اجل حيازة و ترويج ماء مسكر بالعيون             إسبانيا .. أزيد من 253 ألف من المغاربة مسجلين بمؤسسات الضمان الاجتماعي إلى غاية نهاية شهر يناير الماضي             القوات المغربية تشارك في مناورات فلينتوك 2019 العسكرية بموريتانيا             ورشـات صنـاعة قـوارب المـوت تستـنفر المـغرب وإسـبانيا             نبذة عن السيد عبد السلام بكرات والي جهة العيون -الساقية الحمراء وعامل إقليم العيون             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 2 يونيو 2018 الساعة 18:57


الإعلان في تونس عن قائمة لاعبي المنتخب المدعوين للمشاركة في مونديال روسيا


الصحراء 24 : وكالات

كشفت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم السبت، عن قائمة 23 لاعبا المدعوين للمشاركة في صفوف المنتخب التونسي في نهائيات مونديال روسيا 2018، وذلك غداة المباراة التحضيرية التي جمعت "نسور قرطاج" بمنتخب تركيا وانتهت بالتعادل (2-2).

وأفاد الموقع الرسمي للجامعة أنه "بعد أن نزل الستار على الفترة قبل الأخيرة من التحضيرات بإجراء لقاءين دوليين وديين ضد البرتغال وتركيا قرر الإطار الفني للمنتخب الوطني بقيادة نبيل معلول الاحتفاظ بـ23 لاعبا لتمثيل تونس في مونديال روسيا 2018".

ويذكر أن تونس ستلعب ضمن المجموعة السابعة مع انجلترا وبلجيكا وبنما، وتستهل مبارياتها ضد انجلترا في 18 يونيو.

وسيغيب نجم "نسور قرطاج" يوسف المساكني عن المونديال بسبب إصابة قوية بركبته تعرض لها مع فريقه الدحيل القطري.




وكان نبيل معلول قد استدعى في منتصف ماي تشكيلة أولية من 29 لاعبا تعادلت مع البرتغال 2-2 بهدفي أنيس البدري وفخر الدين بن يوسف، ثم مع تركيا بالنتيجة نفسها.

وستخوض تونس مباراة إعدادية أخيرة في التاسع من يونيو الجاري ضد اسبانيا بطلة العالم 2010، والتي تشارك في المجموعة الثانية من المونديال الروسي مع البرتغال والمغرب وإيران.

واستغنى مدرب المنتخب التونسي عن خليل شمام، ومعز بن شريفية (نادي الترجي)، وبلال المحسني (داندي يونايتد الاسكتلندي)، وكريم لعريبي (تشيزينا الايطالي)، ومحمد وائل العربي (تور الفرنسي) وأحمد العكايشي (الاتحاد السعودي).

وستنطلق الفترة الأخيرة من التحضيرات يوم الاثنين 4 يونيو الجاري قبل التوجه إلى مدينة كرزندار الروسية حيث سيواجه "نسور قرطاج" المنتخب الاسباني في آخر مباراة دولية ودية قبل الالتحاق بموسكو يوم 11 يونيو.

وفي ما يلي اللائحة النهائية للتشكيلة الرسمية للمنتخب التونسي:

حراسة المرمى: أيمن المثلوثي (الباطن السعودي)، معز حسن (شاتورو الفرنسي)، فاروق بن مصطفى (الشباب السعودي).

الدفاع: حمدي النقاز (الزمالك المصري)، ديلان برون (غنت البلجيكي)، رامي البدوي (النجم الساحلي)، يوهان بن علوان (ليستر سيتي الانكليزي)، صيام بن يوسف (قاسم باشا التركي)، ياسين مرياح (النادي الصفاقسي)، أسامة الحدادي (ديجون الفرنسي)، علي معلول (الأهلي المصري).

خط الوسط: الياس السخيري (مونبلييه الفرنسي)، محمد أمين بن عمر (الأهلي السعودي)، غيلان الشعلالي (الترجي)، الفرجاني ساسي (النصر السعودي)، أحمد خليل (الافريقي)، سيف الدين الخاوي (تروا الفرنسي).

الهجوم: فخر الدين بن يوسف (الاتفاق السعودي)، أنيس البدري (الترجي)، بسام الصرارفي (نيس الفرنسي)، وهبي الخزري (رين الفرنسي)، نعيم السليتي (ديجون الفرنسي)، صابر خليفة (الافريقي).






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





البارصا يتعادل ذهابا والريال في انتظار إياب الحسم

الصحراوية 2019: فريق "لي بوتيت ناياد" الفرنسي يحرز المركز الأول في المرحلة الثانية

كأس آسيا: قطر تتوج بلقب البطولة للمرة الأولى بعد فوزها على اليابان 3-1

روسيا تتأهل الى الجولة النهائية لكأس ديفيس للتنس على حساب النخبة السويسرية

"الصحراوية 2019" تكرس استمرارية تعزيز مبادئ التحدي النسائي والنهوض بقيم التضامن والتآزر

دوري وحدة الامل لكرة القدم عنوان الشراكة بين جمعية شباب المسيرة و جمعية مدينتي