تاريخ اليوم : 21 أغسطس 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         الحكومة تصادق رسميا على قانون تجنيد الشباب بين 19 و25 سنة             في خطوة استفزازية تدعمها جنوب إفريقيا.. دول "الساداك" تقرر تنظيم مؤتمر تضامني مع البوليساريو             افتتاح المعبر الحدودي الجديد بين الجزائر وموريتانيا             وفاة الأمين العام السابق للأمم المتحدة كوفي عنان             الجزائر تغري لوبيات أمريكية لدعم جبهة البوليساريو             البوليساريو تنفي طرح كولر لمقترح الفيدرالية كحل لنزاع الصحراء             اتفاق تاريخي بين "فيسبوك" و"ويفا" بشأن دوري الأبطال             هــام جدا ... أيام عطلة للموظفين بالمغرب في أسبوع واحد!             الوعاء_العقاري الثروة الصحراوية المستباحة             تتويج مقالات صحفية وأعمال سمعية بصرية برسم الجائزة الوطنية للصحافيين الشباب             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 8 يونيو 2018 الساعة 01:36


رسميا وزارة الصحة تعين الدكتور نجيب الحتحات مديرا لمستشفى مولاي الحسن بلمهدي بالعيون .


الصحراء 24 : العيــــــون

قامت وزارة الصحة رسميا بإعلان وتعيين الدكتور نجيب الحتحات  ، مديرا للمستشفى الجهوي مولاي الحسن بلمهدي بالعيون ، بعد أن قضى أزيد من سنتين مكلفا بإدارة المستشفى بالوكالة فقط .

و يعتبر " نجيب الحتحات " والمزداد سنة 1982 ، حاصل على شهادة الدكتوراة في الطب العام سنة 2010 بجامعة الحسن الثاني كلية الطب بمدينة الدار البيضاء ، من الأطر الشابة التي راكمت تجربة كبيرة في المجال الصحي مند توليه لمهامه بالعيون  سنة 2011  حيث شغل عدة مهام في مستشفى الحسن بالمهدي من ضمنها رئاسته لمصلحة المستعجلات .




الدكتور " الحتحات " حاصل أيضا عالى شهادة الطب الإستعجالي بفرنسا بالإظافة إلى تكوينية في مجال التكفل بالأمراض التعفنية وهو اليوم لازال يبحث في مجال طب الشغل ، كما أن له عطاء في المجال الجمعوي ، بحيث شغل منصب عضو إستشاري في الجمعية المغربية لمحاربة السيدا .

وبهذه المناسبة تتقدم جريدة صحراء 24 ، بالتهاني للدكتور الحتحات على توليه المنصب الجديد وتتمنى له مسيرة مهنية موفقة وخدمة جيدة لمصالح المستشفى الجهوي بلمهدي






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





الحكومة تصادق رسميا على قانون تجنيد الشباب بين 19 و25 سنة

في خطوة استفزازية تدعمها جنوب إفريقيا.. دول "الساداك" تقرر تنظيم مؤتمر تضامني مع البوليساريو

افتتاح المعبر الحدودي الجديد بين الجزائر وموريتانيا

وفاة الأمين العام السابق للأمم المتحدة كوفي عنان

الجزائر تغري لوبيات أمريكية لدعم جبهة البوليساريو

البوليساريو تنفي طرح كولر لمقترح الفيدرالية كحل لنزاع الصحراء