تاريخ اليوم : 19 يونيو 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         حملة طبية للتحسيس والكشف عن سرطان الثدي وعنق الرحم بالعيون وبوجدور             من تطوان إلى عَمَّان في المِِحن إخوان             تأسيس أول جمعية مغربية لضباط الصحة العاملين بنقط العبور             السيد عبد الله بوعرفه يشرف على تنصيب مسؤولين بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين كلميم واد نون             رسميا..تعيين "لبات ادخيل" مديرا جهويا للإتصال بجهة الداخلة             المنتخب الإنجليزي يذيق تونس من كأس مصر والمغرب             كولر يستعد للقاء مسؤولين من المغرب وممثلي جبهة البوليساريو             بلجيكا تحقق فوزاً عريضا على بنما بمونديال روسيا             السويد تهزم كوريا الجنوبية بشق الانفس ضمن مونديال روسيا             “موسم طانطان”.. تراث عالمي والصين ضيفة الشرف             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 10 يونيو 2018 الساعة 15:03


كيم جونغ يصل إلى سنغافورة للقاء ترامب.. وطعام وسيارات فارهة تسبقه جوا


الصحراء 24 : متابعة

وصل الزعيم الكوري الشمالي “كيم جونغ أون”، اليوم الأحد، إلى سنغفورة استعدادا للمشاركة في قمته المقررة مع الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب”، التي يعول عليها لإنهاء الخصومة بين البلدين حول السلاح النووي لبيونغ يانغ.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية مشاهد من وصول الزعيم الكوري إلى سنغافورة وسط تشديدات أمنية، فيما كشفت صحيفة “ستريتس تايمز”، الصادرة في سنغافورة أن “كيم” وصل إلى البلاد، فجر اليوم، على متن طائرة تابعة لشركة صينية للمشاركة في القمة المقرر عقدها، يوم 12 ماي الجاري.




وسيجتمع الرئيس الأمريكي، ونظيره الكوري الشمالي، يوم الثلاثاء المقبل، في منتجع جزيرة سنتوسا ومن المتوقع أن تركز المحادثات على نزع أسلحة كوريا الشمالية النووية، وبرامجها الصاروخية في مقابل حوافز دبلوماسية، واقتصادية.

وقبل وصول كيم إلى سنغافورة حطت طائرة شحن من كوريا الشمالية حاملة معها طعاما خاصا لزعيم البلاد، حيث ذكرت “ستريس تايمز” أن الطعام سينقل من مطار شانغي إلى مقر إقامة الزعيم الكوري الشمالي في سيارات مبردة خاصة.

وأضافت الصحيفة أن الطائرة ستنقل، أيضا، إلى سنغافورة سيارات فاخرة، ربما من نوع مرسيدس بنز، التي ستشكل موكبا للرئيس الكوري الشمالي، بالإضافة إلى سيارة من نوع بي أم دبليو-7 التي وصلت بالفعل إلى سنغافورة.

يذكر أن الرئيس الأمريكي، “دونالد ترامب”، قال إنه سيتوجه إلى سنغافورة للقاء الزعيم الكوري الشمالي، مشيرا إلى أن هذه القمة ستكون مهمة للغاية لكوريا الشمالية.

وقال الرئيس ترامب، يوم أمس السبت، خلال في مؤتمر صحفي في مدينة كيبيك الكندية، التي تستضيف قمة الدول السبع الكبرى:”سأغادر بعد هذا المؤتمر إلى سنغافورة للقاء “كيم جونغ أون” من أجل إحلال السلام”، متابعا: “نتطلع إلى لقاء “كيم جونغ أون” وهذا لقاء مهم جدا بالنسبة إلى كوريا الشمالية وإلى العالم أيضا”.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





حملة طبية للتحسيس والكشف عن سرطان الثدي وعنق الرحم بالعيون وبوجدور

تأسيس أول جمعية مغربية لضباط الصحة العاملين بنقط العبور

السيد عبد الله بوعرفه يشرف على تنصيب مسؤولين بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين كلميم واد نون

رسميا..تعيين "لبات ادخيل" مديرا جهويا للإتصال بجهة الداخلة

كولر يستعد للقاء مسؤولين من المغرب وممثلي جبهة البوليساريو

“موسم طانطان”.. تراث عالمي والصين ضيفة الشرف