تاريخ اليوم : 19 يونيو 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         حملة طبية للتحسيس والكشف عن سرطان الثدي وعنق الرحم بالعيون وبوجدور             من تطوان إلى عَمَّان في المِِحن إخوان             تأسيس أول جمعية مغربية لضباط الصحة العاملين بنقط العبور             السيد عبد الله بوعرفه يشرف على تنصيب مسؤولين بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين كلميم واد نون             رسميا..تعيين "لبات ادخيل" مديرا جهويا للإتصال بجهة الداخلة             المنتخب الإنجليزي يذيق تونس من كأس مصر والمغرب             كولر يستعد للقاء مسؤولين من المغرب وممثلي جبهة البوليساريو             بلجيكا تحقق فوزاً عريضا على بنما بمونديال روسيا             السويد تهزم كوريا الجنوبية بشق الانفس ضمن مونديال روسيا             “موسم طانطان”.. تراث عالمي والصين ضيفة الشرف             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 12 يونيو 2018 الساعة 18:27


رسمياً .. ريال مدريد يعلن تعيين جولين لوبيتيجي مدرباً جديداً


الصحراء 24 : وكالات

أعلن نادي ريال مدريد رسميا عن تعيين جولين لوبيتيجي، مدرب منتخب إسبانيا، مديرا فنيا للفريق، خلفا لزين الدين زيدان، الذي رحل بشكل مفاجئ عن “الميرينجي” بنهاية الموسم المنصرم.

ونشر النادي المدريدي بياناً عبر موقعه الرسمي أكد خلاله تولي لوبيتيجي مهمة تدريب الفريق، بمجرد انتهاء مهمته مع منتخب “لا روخا” في مونديال 2018، وذلك بعقد يمتد لثلاثة مواسم.




جدير بالذكر أن لوبيتيجي سبق له اللعب في صفوف ريال مدريد بين 1985 و1991، كما تولى تدريب الفريق الرديف بالنادي الملكي في موسم 2008-2009.

وتولى لوبيتيجي (51 عاما) تدريب منتخب إسبانيا في 2016، عقب رحيل المخضرم فيثينتي ديل بوسكي.

ويعتبر لوبيتيجي أحد لاعبي ريال مدريد سابقاً في موسم 19891990 لكنه خاض حينها مباراة واحدة فقط وكانت ضد الجار أتلتيكو مدريد وانتهت بالتعادل بنتيجة 3-3 باعتباره حارس المرمى الثاني في الفريق، كما أنه تواجد ضمن صفوف برشلونة كحارس مرمى أيضاً في الأعوام ما بين 1994 ولغاية 1997.

وتعتبر أبرز انجازات لوبيتيجي كمدرب  في عالم كرة القدم هي قيادة منتخب شباب إسبانيا تحت 19 عام نحو تحقيق لقب كأس أمم أوروبا 2012 ، ثم قيادة منتخب شباب إسبانيا تحت 21 عام نحو تحقيق لقب كأس أمم أوروبا 2013 تحت 21 عام.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





حملة طبية للتحسيس والكشف عن سرطان الثدي وعنق الرحم بالعيون وبوجدور

تأسيس أول جمعية مغربية لضباط الصحة العاملين بنقط العبور

السيد عبد الله بوعرفه يشرف على تنصيب مسؤولين بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين كلميم واد نون

رسميا..تعيين "لبات ادخيل" مديرا جهويا للإتصال بجهة الداخلة

كولر يستعد للقاء مسؤولين من المغرب وممثلي جبهة البوليساريو

“موسم طانطان”.. تراث عالمي والصين ضيفة الشرف