تاريخ اليوم : 19 يونيو 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         حملة طبية للتحسيس والكشف عن سرطان الثدي وعنق الرحم بالعيون وبوجدور             من تطوان إلى عَمَّان في المِِحن إخوان             تأسيس أول جمعية مغربية لضباط الصحة العاملين بنقط العبور             السيد عبد الله بوعرفه يشرف على تنصيب مسؤولين بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين كلميم واد نون             رسميا..تعيين "لبات ادخيل" مديرا جهويا للإتصال بجهة الداخلة             المنتخب الإنجليزي يذيق تونس من كأس مصر والمغرب             كولر يستعد للقاء مسؤولين من المغرب وممثلي جبهة البوليساريو             بلجيكا تحقق فوزاً عريضا على بنما بمونديال روسيا             السويد تهزم كوريا الجنوبية بشق الانفس ضمن مونديال روسيا             “موسم طانطان”.. تراث عالمي والصين ضيفة الشرف             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 12 يونيو 2018 الساعة 18:34


تقرير المحروقات المثير للجدل يصل مراحله الأخيرة وهذا ما قرره البرلمان بشأنه


الصحراء 24 : متابعة

حسم مكتب مجلس النواب، اليوم الثلاثاء 12 يونيو الجاري في تقرير المحروقات المثير للجدل، وقرر إدخاله للنقاش في الجلسة العامة.

واطلع المكتب على التقرير، وعلى جميع تفاصيله من خلال لجنة "المالية والتنمية الإقتصادية"، التي تكلفت بمهمة الإستطلاع في ملف المحروقات.




وأكد مكتب مجلس النواب، أنه رفع التقرير من أجل مناقشته في الجلسة العامة، واتخاذ الإجراءات المصاحبة له.

هذا، ويسمح رفع التقارير إلى الجلسة العامة لمناقشتها، بحضور الحكومة ووزرائها المعنيين من أجل الرد على تساؤلات البرلمانيين، والنقاط المدرجة في التقرير.

وكانت لجنة المالية والتنمية الإقتصادية بمجلس النواب، شكلت سابقا لجنة استطلاع مكلفة بالوقوف على كيفية تحديد أسعار بيع المحروقات للعموم، وحقيقة وشروط المنافسة بهذا القطاع، بعد قرار تحرير الأسعار.

للإشارة، فقد دفعت حملة المقاطعة الشعبية إلى إفراز هذه اللجنة التي أثارت جدلا كبيرا، بين مجموعة من البرلمانيين، الذين تبادلوا التهم بينهم، كما وقع بين "بوانو" رئيس اللجنة وإحدى برلمانيات حزب "الأحرار" وعضوة اللجنة.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





حملة طبية للتحسيس والكشف عن سرطان الثدي وعنق الرحم بالعيون وبوجدور

تأسيس أول جمعية مغربية لضباط الصحة العاملين بنقط العبور

السيد عبد الله بوعرفه يشرف على تنصيب مسؤولين بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين كلميم واد نون

رسميا..تعيين "لبات ادخيل" مديرا جهويا للإتصال بجهة الداخلة

كولر يستعد للقاء مسؤولين من المغرب وممثلي جبهة البوليساريو

“موسم طانطان”.. تراث عالمي والصين ضيفة الشرف