تاريخ اليوم : 20 أغسطس 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         وفاة الأمين العام السابق للأمم المتحدة كوفي عنان             الجزائر تغري لوبيات أمريكية لدعم جبهة البوليساريو             البوليساريو تنفي طرح كولر لمقترح الفيدرالية كحل لنزاع الصحراء             اتفاق تاريخي بين "فيسبوك" و"ويفا" بشأن دوري الأبطال             هــام جدا ... أيام عطلة للموظفين بالمغرب في أسبوع واحد!             الوعاء_العقاري الثروة الصحراوية المستباحة             تتويج مقالات صحفية وأعمال سمعية بصرية برسم الجائزة الوطنية للصحافيين الشباب             مكناس تحتضن في سبتمبر المقبل المهرجان الدولي للفنون الحضرية             اكتشاف لوحتين أثريتين تعودان للعصر البطلمي جنوب مصر             الفيفا يهدد بإيقاف اتحادي نيجيريا وغانا على خلفية التدخل السياسي             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 12 يونيو 2018 الساعة 18:34


تقرير المحروقات المثير للجدل يصل مراحله الأخيرة وهذا ما قرره البرلمان بشأنه


الصحراء 24 : متابعة

حسم مكتب مجلس النواب، اليوم الثلاثاء 12 يونيو الجاري في تقرير المحروقات المثير للجدل، وقرر إدخاله للنقاش في الجلسة العامة.

واطلع المكتب على التقرير، وعلى جميع تفاصيله من خلال لجنة "المالية والتنمية الإقتصادية"، التي تكلفت بمهمة الإستطلاع في ملف المحروقات.




وأكد مكتب مجلس النواب، أنه رفع التقرير من أجل مناقشته في الجلسة العامة، واتخاذ الإجراءات المصاحبة له.

هذا، ويسمح رفع التقارير إلى الجلسة العامة لمناقشتها، بحضور الحكومة ووزرائها المعنيين من أجل الرد على تساؤلات البرلمانيين، والنقاط المدرجة في التقرير.

وكانت لجنة المالية والتنمية الإقتصادية بمجلس النواب، شكلت سابقا لجنة استطلاع مكلفة بالوقوف على كيفية تحديد أسعار بيع المحروقات للعموم، وحقيقة وشروط المنافسة بهذا القطاع، بعد قرار تحرير الأسعار.

للإشارة، فقد دفعت حملة المقاطعة الشعبية إلى إفراز هذه اللجنة التي أثارت جدلا كبيرا، بين مجموعة من البرلمانيين، الذين تبادلوا التهم بينهم، كما وقع بين "بوانو" رئيس اللجنة وإحدى برلمانيات حزب "الأحرار" وعضوة اللجنة.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





وفاة الأمين العام السابق للأمم المتحدة كوفي عنان

الجزائر تغري لوبيات أمريكية لدعم جبهة البوليساريو

البوليساريو تنفي طرح كولر لمقترح الفيدرالية كحل لنزاع الصحراء

هــام جدا ... أيام عطلة للموظفين بالمغرب في أسبوع واحد!

تتويج مقالات صحفية وأعمال سمعية بصرية برسم الجائزة الوطنية للصحافيين الشباب

الحكومة المحلية لجزر الكناري على استعداد لاستقبال بعض المهاجرين الذين يتواجدون على ظهر سفينة ( أكواريوس )