تاريخ اليوم : 19 يوليو 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         اعتداءات متكررة على الأطر الطبية في أقل من أسبوع             مراسلات تكشف مفاوضات رونار والجزائريين .."الثعلب" يغادر إفريقيا             مديرية الضرائب تحجز على سيارات المغاربة بسبب ضريبة “النظافة”             انتخاب المحفوظ الحيحي منسق جهوي للمنظمة الديموقراطية للشغل فرع الفوسفاط بجهة العيون.             جلالة الملك يؤكد على ضرورة أن يتميز التعليم الأولي بطابع الإلزامية بقوة القانون بالنسبة للدولة والأسرة             مفاجأة سارة من مهاجم منتخب كرواتيا إلى جميع سكان قريته!             جهة العيـون : النتائج الكاملة لامتحانات البكالوريا للدورتين العادية والاستدراكية             العيون تحتضن الجائزة الكبرى للكيك بوكسينغ             امتحانات الباكالوريا 2018.. أزيد من 238 ألف ناجح في الدورتين العادية والاستدراكية             العربية للطيران تضيف سادس خط داخلي إلى شبكتها بين طنجة ومراكش والداخلة             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 19 يونيو 2018 الساعة 19:28


حملة طبية للتحسيس والكشف عن سرطان الثدي وعنق الرحم بالعيون وبوجدور


الصحراء 24 : بــــلاغ

تنظم المديرية الجهوية للصحة بجهة العيون الساقية الحمراء، ومؤسسة فوسبوكراع، حملة طبية لفائدة 6500 امرأة للتحسيس والكشف عن سرطان الثدي وعنق الرحم بإقليمي العيون وبوجدور، وذلك خلال الفترة الممتدة مابين 25 يونيو الجاري و 04 يوليوز القادم .

وافاد بلاغ للمنظمين أن هذه الحملة الطبية المنظمة بدعم من مؤسسة للا سلمى للوقاية وعلاج السرطان والجمعية المغربية للصحة العمومية والبيئة، تستهدف فئة النساء ما بين 40 و 69 سنة بالنسبة للكشف عن سرطان الثدي، والنساء ما بين 30 و49 سنة بالنسبة للكشف عن سرطان عنق الرحم.




وأضاف المصدر انه سيتم تنظيم هذه الحملة على مستوى خمسة مراكز صحية بالعيون تشمل المركز الصحي 20 غشت، و المركز الصحي سليم بن البشير، والمركز الصحي العودة، والمركز الصحي 25 مارس، والمركز الصحي المدينة الجديدة.

كما ستنظم الحملة بأربعة مراكز صحية ببوجدور، تضم المركز الصحي العودة، والمركز الصحي التنمية، والمركز الصحي الخير، والمركز الصحي المجاهد، بالإضافة الى مركزي التشخيص التابعين للمستشفيين الجهوي والإقليمي بالعيون وبوجدور.

وستتخلل هذه الحملة الطبية تنظيم دورة تكوينية لفائدة الأطر الطبية وشبه طبية بكل من العيون وبوجدور.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





اعتداءات متكررة على الأطر الطبية في أقل من أسبوع

مديرية الضرائب تحجز على سيارات المغاربة بسبب ضريبة “النظافة”

انتخاب المحفوظ الحيحي منسق جهوي للمنظمة الديموقراطية للشغل فرع الفوسفاط بجهة العيون.

جلالة الملك يؤكد على ضرورة أن يتميز التعليم الأولي بطابع الإلزامية بقوة القانون بالنسبة للدولة والأسرة

جهة العيـون : النتائج الكاملة لامتحانات البكالوريا للدورتين العادية والاستدراكية

امتحانات الباكالوريا 2018.. أزيد من 238 ألف ناجح في الدورتين العادية والاستدراكية