تاريخ اليوم : 20 يوليو 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         اعتداءات متكررة على الأطر الطبية في أقل من أسبوع             مراسلات تكشف مفاوضات رونار والجزائريين .."الثعلب" يغادر إفريقيا             مديرية الضرائب تحجز على سيارات المغاربة بسبب ضريبة “النظافة”             انتخاب المحفوظ الحيحي منسق جهوي للمنظمة الديموقراطية للشغل فرع الفوسفاط بجهة العيون.             جلالة الملك يؤكد على ضرورة أن يتميز التعليم الأولي بطابع الإلزامية بقوة القانون بالنسبة للدولة والأسرة             مفاجأة سارة من مهاجم منتخب كرواتيا إلى جميع سكان قريته!             جهة العيـون : النتائج الكاملة لامتحانات البكالوريا للدورتين العادية والاستدراكية             العيون تحتضن الجائزة الكبرى للكيك بوكسينغ             امتحانات الباكالوريا 2018.. أزيد من 238 ألف ناجح في الدورتين العادية والاستدراكية             العربية للطيران تضيف سادس خط داخلي إلى شبكتها بين طنجة ومراكش والداخلة             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 13 يوليوز 2018 الساعة 00:32


الكعبي يغادر رسميا إلى الصين في صفقة تاريخية وقياسية


الصحراء 24 : و.م.ع

أعلن نهضة بركان رسميا انتقال مهاجمه أيوب الكعبي لفريق هيبي فورتشن الصيني، بعد أن توصل الناديان إلى اتفاق نهائي في انتظار استكمال باقي التفاصيل المتعلقة ببطاقة الخروخ الدولية.

وبلغت قيمة الصفقة 6 ملايين يورو، مع استفادة الفريق البركاني من 30 في المائة في حال انتقال لاعبه في المستقبل إلى أي ناد آخر.




وأكد الفريق البركاني أن اللاعب توصل بمجموعة من العروض التي تمت دراستها بروية، قبل أن يتم اختيار العرض الصيني بعد مجموعة من المفاوضات كللت أخيرا بالنجاح.

وسيجاور الكعبي في صفوف فريقه الجديد نجوما من العيار الثقيل في مقدمتهم الأرجنتينيين لافيتزي، وماسكيرانو والإيفواري جيرفينيو، علما أن مدة العقد الذي سيربطه بالفريق الصيني تصل إلى موسمين ونصف.

يذكر أن فريق الراسينغ البيضاوي سيستفيد من قيمة الصفقة في حدود 25 في المائة من المبلغ الإجمالي باعتباره النادي الأصلي للاعب وفقا للعقد المبرم بين الفريقين في الصيف الماضي.

تبقى الإشارة إلى أن فريق هبي فورتشن الصيني كان يرغب ضم وليد أزارو لكن بعد فشل المفاوضات مع الأهلي وجه اهتمامه للكعبي.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





اعتداءات متكررة على الأطر الطبية في أقل من أسبوع

مديرية الضرائب تحجز على سيارات المغاربة بسبب ضريبة “النظافة”

انتخاب المحفوظ الحيحي منسق جهوي للمنظمة الديموقراطية للشغل فرع الفوسفاط بجهة العيون.

جلالة الملك يؤكد على ضرورة أن يتميز التعليم الأولي بطابع الإلزامية بقوة القانون بالنسبة للدولة والأسرة

جهة العيـون : النتائج الكاملة لامتحانات البكالوريا للدورتين العادية والاستدراكية

امتحانات الباكالوريا 2018.. أزيد من 238 ألف ناجح في الدورتين العادية والاستدراكية