تاريخ اليوم : 15 نوفمبر 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         ساكنة العبون تستمتع بعروض فنون الشارع  + صـــور             بدء أشغال الدورة الاستثنائية العشرين للمجلس التنفيذي للاتحاد الافريقي في أديس أبابا             نهائي كأس العرش لسباق السيارات بمدينة العيون يومي 17 و18 نونبر الجاري             أسبوعية (جون أفريك) تبرز المجهود التنموي بالاقاليم الجنوبية للمملكة             وفد عسكري من الأمم المتحدة في زيارة ميدانية للثكنة العسكرية للمينورسو بالسمارة             انعقاد الموسم الديني السنوي لزاوية آسا - ملكَى الصَّالحين في الفترة ما بين 19 و 24 نونبر 2018             لجنة الفلاحة بالبرلمان الأوروبي تصادق على رأي مؤيد لتجديد الاتفاق الزراعي بين المغرب والاتحاد الأوروبي             مساهل : الجزائر تنتظر "تفهما أفضل" و "تناسقا في الأعمال" مع الاتحاد الأوروبي             العيون .. انطلاق فعاليات المؤتمر الخامس للجمعية الدولية للبحوث و التنمية في الإبليات 2018 +الصـــــور             العيون .. انطلاق فعاليات المؤتمر الخامس للجمعية الدولية للبحوث و التنمية في الإبليات 2018             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 13 يوليوز 2018 الساعة 00:32


الكعبي يغادر رسميا إلى الصين في صفقة تاريخية وقياسية


الصحراء 24 : و.م.ع

أعلن نهضة بركان رسميا انتقال مهاجمه أيوب الكعبي لفريق هيبي فورتشن الصيني، بعد أن توصل الناديان إلى اتفاق نهائي في انتظار استكمال باقي التفاصيل المتعلقة ببطاقة الخروخ الدولية.

وبلغت قيمة الصفقة 6 ملايين يورو، مع استفادة الفريق البركاني من 30 في المائة في حال انتقال لاعبه في المستقبل إلى أي ناد آخر.




وأكد الفريق البركاني أن اللاعب توصل بمجموعة من العروض التي تمت دراستها بروية، قبل أن يتم اختيار العرض الصيني بعد مجموعة من المفاوضات كللت أخيرا بالنجاح.

وسيجاور الكعبي في صفوف فريقه الجديد نجوما من العيار الثقيل في مقدمتهم الأرجنتينيين لافيتزي، وماسكيرانو والإيفواري جيرفينيو، علما أن مدة العقد الذي سيربطه بالفريق الصيني تصل إلى موسمين ونصف.

يذكر أن فريق الراسينغ البيضاوي سيستفيد من قيمة الصفقة في حدود 25 في المائة من المبلغ الإجمالي باعتباره النادي الأصلي للاعب وفقا للعقد المبرم بين الفريقين في الصيف الماضي.

تبقى الإشارة إلى أن فريق هبي فورتشن الصيني كان يرغب ضم وليد أزارو لكن بعد فشل المفاوضات مع الأهلي وجه اهتمامه للكعبي.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





ساكنة العبون تستمتع بعروض فنون الشارع  + صـــور

بدء أشغال الدورة الاستثنائية العشرين للمجلس التنفيذي للاتحاد الافريقي في أديس أبابا

نهائي كأس العرش لسباق السيارات بمدينة العيون يومي 17 و18 نونبر الجاري

أسبوعية (جون أفريك) تبرز المجهود التنموي بالاقاليم الجنوبية للمملكة

وفد عسكري من الأمم المتحدة في زيارة ميدانية للثكنة العسكرية للمينورسو بالسمارة

انعقاد الموسم الديني السنوي لزاوية آسا - ملكَى الصَّالحين في الفترة ما بين 19 و 24 نونبر 2018