تاريخ اليوم : 21 نوفمبر 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         اسبانيا تقترح على المغرب التنظيم المشترك لمونديال 2030             " النبق" ثمرة منسية يخرجها الاقتصاد الاجتماعي والتضامني بكلميم الى الاستثمار والتسويق             كلميم ..إعطاء انطلاقة عدد من المشاريع التنموية بإقليم كلميم بمناسبة عيد الاستقلال             جهة الداخلة - وادي الذهب.. تدشين وإعطاء انطلاقة مشاريع تنموية بمناسبة عيد الاستقلال             الملك يهنئ ملوك ورؤساء وأمراء الدول الإسلامية بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي             في أول زيارة له للمغرب بعد رئاسته للحكومة .. سانشيز يلتقي العثماني             مجلس جطو ينشر غسيل الأحزاب بخصوص استعمال أموال الدعم في الانتخابات             المنتخب المغربي للدراجات الجبلية يتفوق عربيا ويتصدر سباق تونس الدولي + صور             الملك يعفو عن 792 شخصا بمناسبة المولد النبوي             معرض الصور الفتوتوغرافية حول الصحراء المغربية يحط الرحال بمتحف هويلبا             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 18 يوليوز 2018 الساعة 16:25


مراسلات تكشف مفاوضات رونار والجزائريين .."الثعلب" يغادر إفريقيا


الصحراء 24 : هيسبورت

يَبدو أن الفرنسي هيرفي رونار سيغادر المنتخب المغربي خلال الأسابيع القليلة المقبلة رغم بروزه على مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الثلاثاء، متحدثا عن حسمه في "عدم تدريب أي منتخب إفريقي غير المنتخب المغربي".

واطلعت "هسبورت" على رسائل متبادلة بين مدرب "أسود الأطلس" وأحد وكلاء الأعمال، تكشف رغبة رونار في الانتقال إلى الجزائر لتدريب "محاربي الصحراء".

التواصل نفسه كشف، فعلا، استعداد الاتحاد الجزائري لتحمل دفع الشرط الجزائي الذي ينص عليه العقد بين رونار والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، البالغة قيمته المالية أربعة ملايير سنتيم.

رسائل رونار التي اطلعت على أغلبها "هسبورت" كانت واضحة؛ فقد كتب في إحداها: "المنتخب الذي سيتمكّن من دفع القيمة المالية لفسخ عقدي مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، سيحصل على توقيعي".




وأبدى الإطار التدريبي الفرنسي، ضمن الرسائل المتبادلة مع أحد الوكلاء، ليونة كبيرة في الامتيازات التي قد يحصل عليها عند انتقاله لتدريب منتخب آخر غير المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم.

"هسبورت" تأكدت من أن "الثعلب" كانت له قناة تواصل مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم، المشتهر اختصارا بتسمية "الفاف"، لتدريب "محاربي الصحراء" خلفا لرابح ماجر المقال.

المفاوضات وصت وضعا متقدما جدا بين الفرنسي و"الفاف"، بعد أن وضع خير الدين زطشي، رئيس الاتحاد الجزائري، راتبا شهريا قيمته 150 ألف دولار رهن إشارة رونار، علما أنه يتقاضى 80 ألف دولار رفقة المنتخب المغربي.

وتشير المعطيات الحالية إلى أن هيرفي رونار تواصل باستمرار مع اتحادات محلية أخرى لكرة القدم؛ وهذا ما سيتم الإعلان عن نتائجه خلال الأسابيع القليلة القادمة بشكل حاسم.

ويبدو أن الاتفاق بين رونار والجزائريين لم يتم بالشكل المطلوب، فكان إعلان الإطار الفرنسي عن ذلك إنهاءً مبدئيا لتعاقده مع FRMF، في انتظار ترسيمه خلال الأيام القليلة المقبلة بالكشف عن وجهته التدريبية خارج إفريقيا.

وكانت مصادر من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أكّدت لـ"هسبورت" أن عقد رونار مستمر مبدئيا إلى غاية 2022، وإن أخل بذلك سيكون ملزما بدفع ما يقارب 4 مليارات سنتيم.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





اسبانيا تقترح على المغرب التنظيم المشترك لمونديال 2030

المنتخب المغربي للدراجات الجبلية يتفوق عربيا ويتصدر سباق تونس الدولي + صور

اناث الجيش الملكي يتوجن بلقب كأس العرش للمرة السادسة

رسميا .. المنتخب الوطني المغربي يتأهّل إلى نهائيات كأس إفريقيا

المغرب والاتحاد الإفريقي يوقعان بالرباط بروتوكول اتفاق تنظيم المملكة لدورة الألعاب الإفريقية لعام 2019

الجمعية المغربية للإعلاميين الرياضيين توشح الفائزين بجائزة أفضل رياضي بالصحراء لسنة 2018