تاريخ اليوم : 16 يوليو 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         لماذا سحبت المينورسو 22 سيارة من اسطولها بالصحراء ؟             جامعة كرة القدم تنفي التوصل باستقالة هيرفي رونار             12 قتيلاً وجريحاً في احتفالات الجزائريين بالفوز             " أعماق من التراث الحساني" محور ندوة فكرية بالسمارة             العثور على سلاح ناري وأعيرة حية داخل سيارة بمحطة كلميم             الإطار الصحراوي عبد الله بونعاج يناقش دكتوراه بجامعة القاضي عياض             الجزائر في نهائي كأس الأمم الأفريقية             مدرب الجزائر يرد بقوة على صحفية نيجيرية حاولت إحراجه             إنطلاق فعاليات الملتقى الوطني للترافع المدني عن مغربية الصحراء بمراكـــش             السيد الخلفي يؤكد بمراكش على الإرادة القوية للمجتمع المدني المغربي في الانخراط الفعال من أجل الترافع على مغربية الصحراء             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 30 أكتوبر 2018 الساعة 22:19


مطالبات للوكالة العالمية لمكافحة المنشطات باصلاحات عاجلة لحماية الرياضيين الشرفاء


الصحراء 24 : وكالات

قال رؤساء 18 وكالة وطنية لمكافحة المنشطات، اليوم الاثنين، إن الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات تحتاج لإصلاحات عاجلة لحماية الرياضيين الشرفاء بعد قرار رفع الإيقاف عن روسيا.

والتقت المجموعة في قمة طارئة في باريس بعد قرار الوكالة العالمية الشهر الماضي برفع الإيقاف عن الوكالة الروسية لمكافحة المنشطات بعد معاقبتها في 2015 بسبب العثور على أدلة بشأن استخدام المنشطات في الرياضة الروسية نشرت في تقرير مكلارين.




وبرفع الايقاف، أصبح الباب مفتوحا أمام روسيا للتنافس في المحافل الدولية مجددا، مما أثار انتقادات شديدة من رياضيين دوليين.

وترى وكالات وطنية أن توصيات الوكالة العالمية بمتابعة مدى التزام الوكالة الروسية بالمعايير ليست كافية.

وقال قادة الوكالات الوطنية لمكافحة المنشطات في بيان "نناشد الوكالة العالمية عدم تكرار الأخطاء وأن تتخذ اجراءات أكثر شفافية وتفتحا".

ومن المتوقع أن تشهد إدارة الوكالة العالمية تغييرا في العام المقبل مع ترك الرئيس كريج ريدي منصبه في نهاية فترته الثانية.

وقالت الوكالة العالمية في وقت سابق إن عدم سماح روسيا لها بالحصول على عينات بول مخزنة بمعمل موسكو لمكافحة المنشطات حتى نهاية العام قد يتسبب في إعادة ايقاف الوكالة الروسية.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





جامعة كرة القدم تنفي التوصل باستقالة هيرفي رونار

12 قتيلاً وجريحاً في احتفالات الجزائريين بالفوز

الجزائر في نهائي كأس الأمم الأفريقية

مدرب الجزائر يرد بقوة على صحفية نيجيرية حاولت إحراجه

10 طائرات لنقل مناصري الخضر إلى القاهرة

ركلات الترجيح تقود تونس إلى ربع نهائي "الكان"