تاريخ اليوم : 19 أغسطس 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         وفاة الأمين العام السابق للأمم المتحدة كوفي عنان             الجزائر تغري لوبيات أمريكية لدعم جبهة البوليساريو             البوليساريو تنفي طرح كولر لمقترح الفيدرالية كحل لنزاع الصحراء             اتفاق تاريخي بين "فيسبوك" و"ويفا" بشأن دوري الأبطال             هــام جدا ... أيام عطلة للموظفين بالمغرب في أسبوع واحد!             الوعاء_العقاري الثروة الصحراوية المستباحة             تتويج مقالات صحفية وأعمال سمعية بصرية برسم الجائزة الوطنية للصحافيين الشباب             مكناس تحتضن في سبتمبر المقبل المهرجان الدولي للفنون الحضرية             اكتشاف لوحتين أثريتين تعودان للعصر البطلمي جنوب مصر             الفيفا يهدد بإيقاف اتحادي نيجيريا وغانا على خلفية التدخل السياسي             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 5 غشت 2018 الساعة 15:12


العيـــون : مستشفى بن المهدي يعزز بجهاز الفحص بالرنين المغناطيسي IRM


الصحراء 24 : متابعة

عززت وزارة الصحة مستشفى الجهوي مولاي الحسن بن المهدي بالعيون بجهاز للتصوير بالرنين المغناطيسي IRM، الذي سيبدأ الاشتغال به نهاية الشهر الجاري بهذا المشفى.

ويعد تجهيز مستشفى بن المهدي بجهاز التصوير بالرنين المغناطيسي IRM سابقة من نوعها، بعد ما كان مرضى الأقاليم الجنوبية، يضطرون في السابق إلى الانتقال إلى مراكز استشفائية شمال المملكة؛ لإجراء الفحوصات الطبية الخاصة بالجهاز، الشيء الذي سيخفف الكثير من معاناة ساكنة الأقاليم الباحثين عن العلاج.




وحسب تصريح مصدر مطلع من إدارة المستشفى الجهوي بالعيون فإن وزارة الصحة هي من تتكلفت بتجهيز مشفى بن المهدي، بتكلفة ناهزت 10 ملايين من الدرهم، مشيرا إلى أن الوزارة جهزت كذلك المستشفيين الجهويين بالداخلة وكليميم بذات الجهاز وبنفس التكلفة.

هذا ويراهن المقيمون على قطاع الصحة بجهة العيون الساقية الحمراء على الإسهام في تحسين جودة الخدمات الصحية بمستشفى مولاي الحسن بن المهدي، وتقديم خدمات تحسن العرض الطبي بالأقاليم والجهة ككل، كما يسعون للحد من عناء تنقل المرضى وأسرهم إلى المدن الشمالية لاستكمال الفحوصات والعلاجات.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





وفاة الأمين العام السابق للأمم المتحدة كوفي عنان

الجزائر تغري لوبيات أمريكية لدعم جبهة البوليساريو

البوليساريو تنفي طرح كولر لمقترح الفيدرالية كحل لنزاع الصحراء

هــام جدا ... أيام عطلة للموظفين بالمغرب في أسبوع واحد!

تتويج مقالات صحفية وأعمال سمعية بصرية برسم الجائزة الوطنية للصحافيين الشباب

الحكومة المحلية لجزر الكناري على استعداد لاستقبال بعض المهاجرين الذين يتواجدون على ظهر سفينة ( أكواريوس )