تاريخ اليوم : 19 أغسطس 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         وفاة الأمين العام السابق للأمم المتحدة كوفي عنان             الجزائر تغري لوبيات أمريكية لدعم جبهة البوليساريو             البوليساريو تنفي طرح كولر لمقترح الفيدرالية كحل لنزاع الصحراء             اتفاق تاريخي بين "فيسبوك" و"ويفا" بشأن دوري الأبطال             هــام جدا ... أيام عطلة للموظفين بالمغرب في أسبوع واحد!             الوعاء_العقاري الثروة الصحراوية المستباحة             تتويج مقالات صحفية وأعمال سمعية بصرية برسم الجائزة الوطنية للصحافيين الشباب             مكناس تحتضن في سبتمبر المقبل المهرجان الدولي للفنون الحضرية             اكتشاف لوحتين أثريتين تعودان للعصر البطلمي جنوب مصر             الفيفا يهدد بإيقاف اتحادي نيجيريا وغانا على خلفية التدخل السياسي             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 5 غشت 2018 الساعة 15:28


العيون : البطل المغربي زكرياء التجارتي يفوز بالنسخة الرابعة للجائزة الدولية الكبرى لجلالة الملك محمد السادس للكيك بوكسينغ


الصحراء 24 : وكالات

تمكن البطل المغربي زكرياء التجارتي من انتزاع حزام لقب الجائزة الدولية الكبرى لجلالة الملك محمد السادس للكيك بوكسينغ في نسختها الرابعة، التي احتضنتها القاعة المغطاة الحزام بمدينة العيون، مساء أمس السبت. وحصل البطل زكرياء على لقب هذه الجائزة التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ - المواي طاي - الصفات والرياضات المماثلة، تحت الرعاية السامية لجلالة الملك محمد السادس، بعد تفوقه طيلة أطوار الجولات الثلاث التي خاضها ضد خصمه الإيطالي إندرسون بونات، في المباراة التي جمعتهما في فئة وزن أقل من 66 كلغ ، حيث أبدى سيطرته المطلقة على جل أطوار هذا اللقاء الكبير.

وفاز البطل المغربي أيوب الحطي في فئة وزن أقل من 76 كلغ بعد تغلبه على خصمه الفرنسي كيفن جيفروي بالضربة القاضية ضمن المباراة التي جمعتهما، وتمكن البطل المغربي أنس أعراس الذي تبارى ضمن فئة وزن أقل من 66 كلغ من هزم خصمه الفنلندي لوري سيوميلا.




وفي مباراة من وزن أقل من 79 كلغ تمكن المغربي ياسين العواد من هزم مواطنه سهيل الطلحاوي.

فيما انهزم البطل المغربي أحمد أوطلي في مباراته التي أجريت في وزن أقل من 69 كلغ بالضربة القاضية أمام منافسه الهولندي مارسيلينو كيما، والبطلة المغربية هدى العنابي امام نظيرتها الالمانية ايلا كرابيرهوس، وذلك خلال المباراة التي كانت مبرمجة ضمن فئة وزن أقل من 55 كلغ .

واستطاع البطل الكويتي عبد الرزاق الغنيم من الانتصار على المغربي أنور عبد اللاوي في المواجهة التي جمعتهما ضمن فئة وزن أقل من 52 كلغ ، وانهزم أيضا المغربي أسامة ديدوح أمام خصمه جوسي سانطالاهتي من فنلندا وذلك خلال اللقاء الذي دار بينهما في وزن أقل من 86 كلغ ، في حين تعادل البطل عبد العالي الضعيف ابن مدينة العيون مع نظيره التركي كوتوكو حليل ابراهيم في المبارة التي جمعت بينهما في وزن أقل من 66 كلغ.

وعرفت هذه التظاهرة الدولية الكبرى المنظمة في اطار الاحتفالات بعيد العرش المجيد، والتي تميزت بمستوى تنظيمي كبير وبمشاركة العديد من الأبطال المنتمين لكل من المغرب ، إيطاليا ، تركيا ، فرنسا ، فنلندا ، الكويت ، هولندا إضافة إلى الأبطال المغاربة المقيمين بالخارج ، حضور والي جهة العيون الساقية الحمراء عامل اقليم العيون السيد يحظيه بوشعاب، وعدد من المنتخبين، ورئيس الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ ، المواي طاي، الصفات والرياضات المماثلة السيد عبد الكريم الهلالي وعدة شخصيات مدنية وعسكرية .

يشار إلى أن هذه التظاهرة الرياضية الدولية التي شهدتها بشكل استثنائي مدينة العيون، عرفت أيضا إجراء خمس مباريات أخرى برسم رفع الستار وجمعت أبطالا وبطلات منتمين لعصبة الصحراء ضد نظراء لهم من عصبة تانسيفت .






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





اتفاق تاريخي بين "فيسبوك" و"ويفا" بشأن دوري الأبطال

الفيفا يهدد بإيقاف اتحادي نيجيريا وغانا على خلفية التدخل السياسي

تنظيم السباق الوطني للهجن بالداخلة تخليدا للذكرى الـ 39 لاسترجاع إقليم وادي الذهب

العنوان : تأجيل الجمع العام السنوي لشباب المسيرة في ظل وضعية كارثية من التسيير والنتائج + صور

نجاح منقطع النظير للدورة الأولى للسباق الدولي على الطريق بالداخلة + النتائج وصور

بطولة إسبانيا: نقل مباشر ومجاني على شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" في جنوب آسيا لثلاث سنوات