تاريخ اليوم : 18 أبريل 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         الفرنسي كليمون يفوز بالمرحلة التاسعة وخطوة واحدة تفصل البلجيكي ايفرارد عن التتويج رسميا باللقب             المغربي شكري ينهي المرحلة الثامنة في المركز الخامس ويحتفظ بالقميص الأزرق الخاص بمتصدر الترتيب العام للشباب لطواف المغرب             مسؤول أوروبي يدعو إلى تحصين الشراكة الاستراتيجية القائمة بين المغرب والاتحاد الأوروبي             انتخاب السفير المغربي عمر هلال في منصب رفيع ب"اليونيسف"             نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف، استقبل صباح اليوم وفد من البوليساريو             العثور على جثة شخص داخل منزله بالمرسى بالعيون             رئيس موريتانيا…أمريكا وأوربا ترفضان قيام دولة جنوب المغرب             الكونفدرالية تكشف عرض الحكومة..500 درهم للسلالم الدنيا             المغربي المهدي شكري ينتزع القميص الأزرق الخاص بصدراة الترتيب العام في طواف المغرب + صـــور             العيــــون : السيدة الوافي تعقد لقاء تواصليا وتطلع على عدد من مشاريع البيئة والتنمية المستدامة             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 31 أكتوبر 2018 الساعة 01:52


جمعية شالة لتنمية الرياضة القروية تنظم الدورة الخامسة عشرة لمراطون التحدي الصحراوي


الصحراء 24 : وكالات

تنظم جمعية شالة لتنمية الرياضة القروية، بتعاون مع عمالة إقليم زاكورة والسلطات المحلية، منافسات الدورة الخامسة عشرة لمراطون التحدي الصحراوي على مسافة 52 كيلومتر ، وذلك يوم 3 نونبر المقبل انطلاقا من الساعة 9 صباحا من كورنيش زاكورة الطحطاح.

وذكر بلاغ للجمعية أن مدار السباق يتميز بتنوعه الطبيعي الجذاب، و تتخلله تضاريس ومآثر صحراوية جذابة تستهوي السياح من المغرب و مختلف أنحاء العالم .




وأضاف المصدر ذاته أنه تم اختيار مسافة 52 كيلومتر ، وهي المسافة التي كانت تقطعها القوافل التجارية بين مدينة زاكورة المغربية و مدينة تمبكتو بدولة مالي .

تؤكدها لوحة تاريخية معروفة على الصعيد العالمي بزاكورة تؤرخ للدور الذي لعبته التجارة و التبادل الثقافي بين المغرب وأشقائه بإفريقيا عبر العصور الماضية .

ولتشجيع المشاركة والممارسة الرياضية لدى جميع الفئات، يضيف المصدر ، تم إدراج سباقين آخرين على مسافة 27 كلمترا و 10 كيلومترات.

ومن أجل تشجيع الممارسة الرياضية تم تخصيص جوائز عينية فقط عبارة عن هدايا من الصناعة التقليدية للمنطقة توزع على الفائزين الثلاتة الأوائل .






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





مسؤول أوروبي يدعو إلى تحصين الشراكة الاستراتيجية القائمة بين المغرب والاتحاد الأوروبي

انتخاب السفير المغربي عمر هلال في منصب رفيع ب"اليونيسف"

نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف، استقبل صباح اليوم وفد من البوليساريو

العثور على جثة شخص داخل منزله بالمرسى بالعيون

رئيس موريتانيا…أمريكا وأوربا ترفضان قيام دولة جنوب المغرب

الكونفدرالية تكشف عرض الحكومة..500 درهم للسلالم الدنيا