تاريخ اليوم : 19 أغسطس 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         وفاة الأمين العام السابق للأمم المتحدة كوفي عنان             الجزائر تغري لوبيات أمريكية لدعم جبهة البوليساريو             البوليساريو تنفي طرح كولر لمقترح الفيدرالية كحل لنزاع الصحراء             اتفاق تاريخي بين "فيسبوك" و"ويفا" بشأن دوري الأبطال             هــام جدا ... أيام عطلة للموظفين بالمغرب في أسبوع واحد!             الوعاء_العقاري الثروة الصحراوية المستباحة             تتويج مقالات صحفية وأعمال سمعية بصرية برسم الجائزة الوطنية للصحافيين الشباب             مكناس تحتضن في سبتمبر المقبل المهرجان الدولي للفنون الحضرية             اكتشاف لوحتين أثريتين تعودان للعصر البطلمي جنوب مصر             الفيفا يهدد بإيقاف اتحادي نيجيريا وغانا على خلفية التدخل السياسي             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 8 غشت 2018 الساعة 18:43


الداخلة تحتضن الدورة الأولى للسباق الدولي 10 كلم على الطريق يوم 12 غشت الجاري


الصحراء 24 : وكالات

تحتضن مدينة الداخلة، يوم 12 غشت الجاري، منافسات الدورة الأولى للسباق الدولي 10 كلم على الطريق.

وقال مدير السباق السيد رشيد بن مزيان، خلال ندوة صحفية انعقدت، مساء أمس الثلاثاء، إن النسخة الأولى من هذا الحدث الرياضي، المنظم من طرف "جمعية الصحراء لتشجيع الرياضات"، بشراكة مع الجمعية الدولية للماراطون والسباقات على الطريق والمديرية الجهوية للشباب والرياضة، تهدف إلى تمكين مدينة الداخلة من أول سباق دولي في مسافة 10 كيلومترات ووضع المدينة في البرنامج الدولي للسباقات على الطرق.




وأوضح السيد بن مزيان أن هذا السباق، المنظم بتعاون مع ولاية جهة الداخلة- وادي الذهب والمجالس المنتخبة بالجهة، من المتوقع أن يعرف مشاركة 28 عداء دوليا ينتمون إلى نحو 20 بلدا في مقدمتها كينيا وإثيوبيا وجنوب إفريقيا، وكذا 108 من العدائين المغاربة، من بينهم أفراد من المنتخب الوطني، فضلا عن هواة ممارسة سباقات الجري والماراطون.

وأضاف أن هذه التظاهرة الرياضية، التي سيحضرها على الخصوص رئيس الجمعية الدولية للماراطون والسباقات على الطريق الإسباني باكو بوراو، ستعرف لأول مرة في الأقاليم الجنوبية للمملكة، تطبيق تقنية الكشف عن المنشطات من قبل فريق تابع للوكالة الدولية لمكافحة المنشطات.

وأشار المصدر ذاته إلى أن اللجنة المنظمة لهذا السباق، الذي سينطلق على الساعة العاشرة صباحا من ساحة الحسن الثاني وسط المدينة، عقدت لقاء تنسيقيا مع 45 جمعية تنتمي إلى المجتمع المدني المحلي، بهدف دعم وتشجيع مشاركة شباب مدينة الداخلة في هذه التظاهرة الرياضية.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





وفاة الأمين العام السابق للأمم المتحدة كوفي عنان

الجزائر تغري لوبيات أمريكية لدعم جبهة البوليساريو

البوليساريو تنفي طرح كولر لمقترح الفيدرالية كحل لنزاع الصحراء

هــام جدا ... أيام عطلة للموظفين بالمغرب في أسبوع واحد!

تتويج مقالات صحفية وأعمال سمعية بصرية برسم الجائزة الوطنية للصحافيين الشباب

الحكومة المحلية لجزر الكناري على استعداد لاستقبال بعض المهاجرين الذين يتواجدون على ظهر سفينة ( أكواريوس )