تاريخ اليوم : 20 يناير 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         وزير الفلاحة : المصادقة على الاتفاق الفلاحي بين الاتحاد الأوروبي والمغرب مؤشر على إرادة لإقامة علاقات متينة بين الجانبين             العيون ... تنظيم منافسات المرحلة النهائية الجهوية لبرنامج             الداخلة تحتضن الدورة الثانية من اللقاء الإفريقي حول الذكاء الاقتصادي خلال يونيو القادم             البحرية الملكية تنقذ 30 صيادا بعرض ساحل طرفاية             انطلاق أشغال الاجتماع الخامسة عشر لوزراء خارجية الدول غرب المتوسط (5+5)             افتتاح الدورة الـ 12 لملتقى الطالب بالداخلة             آلاف السيارات مهددة بالحجز عليها إذا لم تقم بهذا الإجراء             بوتفليقة يحدد 18 أبريل موعدا لانتخابات الرئاسة             الناطق باسم الحكومة : المغرب نفى غرق موريتانيين في مياهه الإقليمية وننتظر جواب الإسبان             إعتقال شقيقين بسيدي يفني يروجان للمخدرات.             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 3 نونبر 2018 الساعة 03:38


الرئيس الموريتاني يستقبل بوريطة والأخير يسلمه رسالة ملكية


الصحراء 24 : متابعة

استقبل الرئيس الموريتاني، محمد ولد عبد العزيز، اليوم الجمعة بالقصر الرئاسي في نواكشوط، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي السيد ناصر بوريطة، مبعوثا من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حاملا رسالة من جلالته إلى الرئيس الموريتاني.

وقال بوريطة، في تصريح صحفي، عقب هذا الاستقبال، “كان لي الشرف أن استقبلت من طرف فخامة رئيس الجمهورية كمبعوث من صاحب جلالة الملك محمد السادس، حاملا رسالة من جلالته إلى فخامة الرئيس تتعلق بالعلاقات الثنائية والوضع الإقليمي”.




وأضاف بوريطة، الذي يقوم بزيارة لنواكشوط تستغرق يوما واحدا، أنه “على المستوى الثنائي هنالك رغبة مشتركة في خلق ديناميكية قوية في العلاقات الثنائية المغربية الموريتانية على كل المستويات، وهنالك رغبة مشتركة من جلالة الملك ومن فخامة رئيس الجمهورية للدفع بهذه العلاقات إلى المستوى الذي تستحقه نظرا للروابط القوية بين البلدين و الشعبين الشقيقين”.

وأشار إلى أنه “ستكون هناك إن شاء الله في المستقبل، تحولات مهمة في إطار هذه الديناميكية التي يريدها جلالة الملك وفخامة رئيس الجمهورية”.

وتابع أن “فخامة رئيس الجمهورية قدم تصورا حول الوضع في المنطقة انطلاقا من خبرته والدور الريادي الذى تقوم به موريتانيا في المنطقة”.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





وزير الفلاحة : المصادقة على الاتفاق الفلاحي بين الاتحاد الأوروبي والمغرب مؤشر على إرادة لإقامة علاقات متينة بين الجانبين

الداخلة تحتضن الدورة الثانية من اللقاء الإفريقي حول الذكاء الاقتصادي خلال يونيو القادم

البحرية الملكية تنقذ 30 صيادا بعرض ساحل طرفاية

انطلاق أشغال الاجتماع الخامسة عشر لوزراء خارجية الدول غرب المتوسط (5+5)

افتتاح الدورة الـ 12 لملتقى الطالب بالداخلة

آلاف السيارات مهددة بالحجز عليها إذا لم تقم بهذا الإجراء