تاريخ اليوم : 21 نوفمبر 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         اسبانيا تقترح على المغرب التنظيم المشترك لمونديال 2030             " النبق" ثمرة منسية يخرجها الاقتصاد الاجتماعي والتضامني بكلميم الى الاستثمار والتسويق             كلميم ..إعطاء انطلاقة عدد من المشاريع التنموية بإقليم كلميم بمناسبة عيد الاستقلال             جهة الداخلة - وادي الذهب.. تدشين وإعطاء انطلاقة مشاريع تنموية بمناسبة عيد الاستقلال             الملك يهنئ ملوك ورؤساء وأمراء الدول الإسلامية بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي             في أول زيارة له للمغرب بعد رئاسته للحكومة .. سانشيز يلتقي العثماني             مجلس جطو ينشر غسيل الأحزاب بخصوص استعمال أموال الدعم في الانتخابات             المنتخب المغربي للدراجات الجبلية يتفوق عربيا ويتصدر سباق تونس الدولي + صور             الملك يعفو عن 792 شخصا بمناسبة المولد النبوي             معرض الصور الفتوتوغرافية حول الصحراء المغربية يحط الرحال بمتحف هويلبا             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 5 نونبر 2018 الساعة 00:22


أكتاي: قطعوا جثة خاشقجي ثم أذابوها


الصحراء 24 : وكالات

قال مستشار الرئيس العام لحزب العدالة والتنمية "الحاكم" ياسين أكتاي، أنّ الأمن التركي كان قد كشف عن تقطيع جثة الصحفي السعودي جمال خاشقجي بعد مقتله من قبل فريق الاغتيال السعودي، داخل القنصلية السعودية في إسطنبول مطلع أكتوبر/تشرين الأول الفائت.

وأضاف أكتاي في حديث خاص مع صحيفة "حرّييت" التركية، "ما لدينا الآن من معلومات، تؤكد أنّ فريق الاغتيال السعودي قام بتذويب جثة الصحفي الراحل، هدفًا منهم في طمس الأدلة".




وتابع قائلًا "كان قد تم الكشف عن تقطيع جثة خاشقجي، ولكننا الآن نرى أن الجثة لم يبق قطع منها أصلًا، لقد ذوّبوا الجثة وتخلصوا منها. وحسب المعلومات الأخيرة لدينا فإنّ فريق الاغتيال قام بتقطيع الجثة حتى يسهل عليهم تذويبها قطعة تلو الأخرى".

وأكد المستشار التركي، أنّ فريق الاغتيال كان يهدف إلى طمس كافة الأدلة من خلال تذويب الجثة.

وأضاف قائلًا: "هذا كان واضحًا من إجابة المدعي العام السعودي، أين الجثة؟ لم يقدّم أي إجابات معقولة.

إنّ قتل إنسان بريء جريمة، أمّا التصرف بشكل مخزي مع جثته بعد قتله فتلك جريمة أخرى وأفظع.

لقد تابعنا نتائج كل التسجيلات المأخوذة من كاميرات المراقبة لدينا، وبحثنا عن الجثة في كل نقطة ولم نعثر على شيء"، مشيرًا إلى أنّ جثة خاشقجي بالفعل تم تذويبها بعد تقطيعها.

وتساءل أكتاي أخيرًا أنّ الصحفي السعودي الراحل خاشقجي، لو كان يعلم أنّ هذا ما سيحلّ به لو دخل إلى قنصلية بلاده، فهل كان يا ترى سيدخل إلى هناك؟!.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





" النبق" ثمرة منسية يخرجها الاقتصاد الاجتماعي والتضامني بكلميم الى الاستثمار والتسويق

كلميم ..إعطاء انطلاقة عدد من المشاريع التنموية بإقليم كلميم بمناسبة عيد الاستقلال

جهة الداخلة - وادي الذهب.. تدشين وإعطاء انطلاقة مشاريع تنموية بمناسبة عيد الاستقلال

الملك يهنئ ملوك ورؤساء وأمراء الدول الإسلامية بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي

في أول زيارة له للمغرب بعد رئاسته للحكومة .. سانشيز يلتقي العثماني

مجلس جطو ينشر غسيل الأحزاب بخصوص استعمال أموال الدعم في الانتخابات