تاريخ اليوم : 20 يناير 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         وزير الفلاحة : المصادقة على الاتفاق الفلاحي بين الاتحاد الأوروبي والمغرب مؤشر على إرادة لإقامة علاقات متينة بين الجانبين             العيون ... تنظيم منافسات المرحلة النهائية الجهوية لبرنامج             الداخلة تحتضن الدورة الثانية من اللقاء الإفريقي حول الذكاء الاقتصادي خلال يونيو القادم             البحرية الملكية تنقذ 30 صيادا بعرض ساحل طرفاية             انطلاق أشغال الاجتماع الخامسة عشر لوزراء خارجية الدول غرب المتوسط (5+5)             افتتاح الدورة الـ 12 لملتقى الطالب بالداخلة             آلاف السيارات مهددة بالحجز عليها إذا لم تقم بهذا الإجراء             بوتفليقة يحدد 18 أبريل موعدا لانتخابات الرئاسة             الناطق باسم الحكومة : المغرب نفى غرق موريتانيين في مياهه الإقليمية وننتظر جواب الإسبان             إعتقال شقيقين بسيدي يفني يروجان للمخدرات.             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 5 نونبر 2018 الساعة 00:26


الجنرال الوراق ينقل عتاد و أسلحة ثقيلة إلى الجنوب !


الصحراء 24 : متابعة

أصدر الجنرال عبد الفتاح الوراق، المفتش العام للقوات المسلحة الملكية، تعليمات لنقل أغلب صفقات العتاد الثقيل والأسلحة الجديدة التي استقبلها المغرب عبر ميناء الدار البيضاء إلى منطقة الجنوب، بعد المراقبات التقنية بمنطقة النواصر بضواحي البيضاء.

و نقلت “المساء” أن منظومات مراقبة أمنية متطورة تضم كاميرات تعمل بالأشعة تحت الحمراء، إضافة إلى رادارات متطورة حديثة الصنع وآليات تتضمن سياجا مكهربا وأنظمة بدورها إلى جنوب الصحراء لتعزيز الترسانة العسكرية بالمنطقة.




وجاءت التعليمات الجديدة للمفتش العام للقوات المسلحة الملكية، بعد أن كشف التقرير ارتفاع الواردات المغربية من السلاح في أقل من خمس سنوات، إذ عقدت صفقات كبيرة مع كل من روسيا والصين والولايات المتحدة الأمريكية.

وكشف مصدر مطلع أن الأسلحة، التي ستنقل إلى منطقة الجنوب، جرى التوصل بها أخيرا، وتتعلق بأسلحة ثقيلة وصلت إلى ميناء البيضاء، وسط استنفار كبير للجيش وعدد من الأجهزة، بعد زيارة المفتش العام للقوات المسلحة الملكية والجنرال عبد الفتاح الوراق، إلى جانب وفد من المسؤولين الكبار، إلى الولايات المتحدة.

وتوصل الجيش بترسانة جديدة من الطائرات الأمريكية والأسلحة الخاصة بها، خاصة صواريخ “جو جو”، بعد أن جرى التوصل بالدفعة الكاملة لكل دبابات “أبرامز” والمدرعات التي وصلت عبر دفعات إلى ميناء الدار البيضاء.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





وزير الفلاحة : المصادقة على الاتفاق الفلاحي بين الاتحاد الأوروبي والمغرب مؤشر على إرادة لإقامة علاقات متينة بين الجانبين

الداخلة تحتضن الدورة الثانية من اللقاء الإفريقي حول الذكاء الاقتصادي خلال يونيو القادم

البحرية الملكية تنقذ 30 صيادا بعرض ساحل طرفاية

انطلاق أشغال الاجتماع الخامسة عشر لوزراء خارجية الدول غرب المتوسط (5+5)

افتتاح الدورة الـ 12 لملتقى الطالب بالداخلة

آلاف السيارات مهددة بالحجز عليها إذا لم تقم بهذا الإجراء