تاريخ اليوم : 16 يوليو 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         لماذا سحبت المينورسو 22 سيارة من اسطولها بالصحراء ؟             جامعة كرة القدم تنفي التوصل باستقالة هيرفي رونار             12 قتيلاً وجريحاً في احتفالات الجزائريين بالفوز             " أعماق من التراث الحساني" محور ندوة فكرية بالسمارة             العثور على سلاح ناري وأعيرة حية داخل سيارة بمحطة كلميم             الإطار الصحراوي عبد الله بونعاج يناقش دكتوراه بجامعة القاضي عياض             الجزائر في نهائي كأس الأمم الأفريقية             مدرب الجزائر يرد بقوة على صحفية نيجيرية حاولت إحراجه             إنطلاق فعاليات الملتقى الوطني للترافع المدني عن مغربية الصحراء بمراكـــش             السيد الخلفي يؤكد بمراكش على الإرادة القوية للمجتمع المدني المغربي في الانخراط الفعال من أجل الترافع على مغربية الصحراء             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 5 نونبر 2018 الساعة 02:25


تنظيم قافلة طبية لعلاج الأمراض الجلدية بجهة الداخلة - وادي الذهب


الصحراء 24 : وكالات

انطلقت، أمس السبت بالداخلة، قافلة طبية لعلاج الأمراض الجلدية، تنظمها المديرية الجهوية للصحة لجهة الداخلة - وادي الذهب، بتعاون مع جمعية أطباء الأمراض الجلدية الخواص بالرباط، وذلك تخليدا لذكرى المسيرة الخضراء.

وقال الطبيب المختص في الأمراض الجلدية بالرباط، السيد منير السباعي، في تصريح للصحافة، إن القافلة تندرج في إطار مؤتمر وطني تنظمه الجمعية هذه السنة بمدينة الداخلة لدعم جهود الكشف وعلاج الأمراض الجلدية بجهة الداخلة - وادي الذهب.






وأضاف السيد السباعي أن هذه القافلة، التي أعطى انطلاقتها على الخصوص والي جهة الداخلة - وادي الذهب عامل إقليم وادي الذهب السيد لمين بنعمر، تشمل 30 طبيبا اختصاصيا في أمراض الجلد، وكميات من الأدوية لعلاج هذه الأمراض. وأشار إلى أن هذه المبادرة، التي تشمل أيضا القيام ببعض العمليات الجراحية الصغيرة والتجميلية، تهدف إلى دعم ومساعدة الفئات المعوزة بجهة الداخلة - وادي الذهب.

ومن جهتها، قالت مديرة مستشفى الحسن الثاني بالداخلة، السيدة فاطمة أسلاو، إن الأطباء التابعين للجمعية سيقومون، على مدى يومين، بفحوصات طبية مجانية لمن يعانون من أمراض جلدية مثل (الصدفية، الإكزيما، الفطريات وغيرها).

وأضافت أن هذه القافلة الطبية تستهدف الفئات التي لم يسبق لها الاستفادة من التغطية المتنقلة والفحوصات الخاصة بالأمراض الجلدية بجهة الداخلة- وادي الذهب.

وأشارت إلى أن هذه المبادرة تروم كذلك تبادل الخبرات والمعرفة بين أطباء جهة الرباط - سلا - القنيطرة ونظرائهم من جهة الداخلة - وادي الذهب.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





لماذا سحبت المينورسو 22 سيارة من اسطولها بالصحراء ؟

العثور على سلاح ناري وأعيرة حية داخل سيارة بمحطة كلميم

الإطار الصحراوي عبد الله بونعاج يناقش دكتوراه بجامعة القاضي عياض

إنطلاق فعاليات الملتقى الوطني للترافع المدني عن مغربية الصحراء بمراكـــش

السيد الخلفي يؤكد بمراكش على الإرادة القوية للمجتمع المدني المغربي في الانخراط الفعال من أجل الترافع على مغربية الصحراء

"تسويق السياحة الصحراوية في ظل التنمية المستدامة " موضوع الملتقى الدولي الأول بالعيون