تاريخ اليوم : 20 يناير 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         وزير الفلاحة : المصادقة على الاتفاق الفلاحي بين الاتحاد الأوروبي والمغرب مؤشر على إرادة لإقامة علاقات متينة بين الجانبين             العيون ... تنظيم منافسات المرحلة النهائية الجهوية لبرنامج             الداخلة تحتضن الدورة الثانية من اللقاء الإفريقي حول الذكاء الاقتصادي خلال يونيو القادم             البحرية الملكية تنقذ 30 صيادا بعرض ساحل طرفاية             انطلاق أشغال الاجتماع الخامسة عشر لوزراء خارجية الدول غرب المتوسط (5+5)             افتتاح الدورة الـ 12 لملتقى الطالب بالداخلة             آلاف السيارات مهددة بالحجز عليها إذا لم تقم بهذا الإجراء             بوتفليقة يحدد 18 أبريل موعدا لانتخابات الرئاسة             الناطق باسم الحكومة : المغرب نفى غرق موريتانيين في مياهه الإقليمية وننتظر جواب الإسبان             إعتقال شقيقين بسيدي يفني يروجان للمخدرات.             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 6 نونبر 2018 الساعة 03:35


بوجدور : السلامة الطرقية موضوع يوم تحسيسي


الصحراء 24 : العيــون

بمناسبة الذكرى 43 لذكرى المسيرة الخضراء و بدعم من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ، نظمت "جمعية صحراء للتواصل والتربية على السلامة الطرقية ببوجدور" يوما تواصليا وتحسيسيا مع المهنيين .

تخلل هذا اللقاء التحسيس ندوة علمية اطرها ثلة من الباحثين المهتمين بالسلامة الطرقية تطرقو خلالها لإشكالية حوادث السير بالمغرب.



 حيث تعمق النقاش حول الأسباب الرئيسية لكارثة حرب الطرقات بكل أرجاء البلاد ، و كذا تقديم الحلول الناجعة والممكنة للحد من هذه المشكلة.

وفي ختام الندوة التحسيسية تم عرض فيلم قصير من انتاج شبكة وحدة للسلامة الطرقية و تحفيزا منها تم توزيع جوائز على الفائزين في مختلف المسابقات التي سبق و ان نظمتها الجمعية في هذا المجال.








 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





وزير الفلاحة : المصادقة على الاتفاق الفلاحي بين الاتحاد الأوروبي والمغرب مؤشر على إرادة لإقامة علاقات متينة بين الجانبين

الداخلة تحتضن الدورة الثانية من اللقاء الإفريقي حول الذكاء الاقتصادي خلال يونيو القادم

البحرية الملكية تنقذ 30 صيادا بعرض ساحل طرفاية

انطلاق أشغال الاجتماع الخامسة عشر لوزراء خارجية الدول غرب المتوسط (5+5)

افتتاح الدورة الـ 12 لملتقى الطالب بالداخلة

آلاف السيارات مهددة بالحجز عليها إذا لم تقم بهذا الإجراء