تاريخ اليوم : 21 نوفمبر 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         اسبانيا تقترح على المغرب التنظيم المشترك لمونديال 2030             " النبق" ثمرة منسية يخرجها الاقتصاد الاجتماعي والتضامني بكلميم الى الاستثمار والتسويق             كلميم ..إعطاء انطلاقة عدد من المشاريع التنموية بإقليم كلميم بمناسبة عيد الاستقلال             جهة الداخلة - وادي الذهب.. تدشين وإعطاء انطلاقة مشاريع تنموية بمناسبة عيد الاستقلال             الملك يهنئ ملوك ورؤساء وأمراء الدول الإسلامية بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي             في أول زيارة له للمغرب بعد رئاسته للحكومة .. سانشيز يلتقي العثماني             مجلس جطو ينشر غسيل الأحزاب بخصوص استعمال أموال الدعم في الانتخابات             المنتخب المغربي للدراجات الجبلية يتفوق عربيا ويتصدر سباق تونس الدولي + صور             الملك يعفو عن 792 شخصا بمناسبة المولد النبوي             معرض الصور الفتوتوغرافية حول الصحراء المغربية يحط الرحال بمتحف هويلبا             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 7 نونبر 2018 الساعة 23:35


مراكش .. ثلة من نجوم كرة القدم العالمية يعبرون عن سعادتهم للمشاركة في المباراة الاستعراضية في كرة القدم بالعيون


الصحراء 24 : وكالات

عبر ثلة من نجوم كرة القدم العالمية عن سعادتهم للمشاركة في المباراة الاستعراضية في كرة القدم التي ستقام اليوم الثلاثاء بملعب الشيخ محمد الأغضف بمدينة العيون ، وذلك في إطار الأنشطة المخلدة للذكرى 43 لانطلاق المسيرة الخضراء المظفرة.

وأبرزوا خلال ندوة صحفية عقدت مساء أمس الاثنين بمراكش لتسليط الضوء على أهمية هذه المقابلة التي تنظمها جمعية الإخوة الرياضية ودعم الشباب والعمل الخيري والاجتماعي بتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، أن هذه المباراة تشكل بالنسبة إليهم فرصة للاطلاع على التقدم الكبير الذي وصلت إليه الأقاليم الجنوبية للمملكة بشكل عام ومدينة العيون على وجه الخصوص.

وتجمع هذه المقابلة عددا من اللاعبين العالميين أمثال اللاعبين البرازليين كافو، وريفالدو، ورونالدينو، والغاني أبيدي بولي، والكاميروني روجي ميلا ، إلى جانب لاعب الولايات المتحدة الأمريكية كوبي دجانسون، والحارس المصري نادر السيد والسعودي سعيد لعويران والعراقي نشأة أكرم والتونسي زبير بيا، إلى جانب لاعبين مغاربة مثل سعيد شيبا، وميري وكريمو وغيرهم من الأسماء.

وأعرب اللاعب الغيني أبيدي بولي ، خلال هذه الندوة التي حضرها عدد من ممثلي وسائل الإعلام الدولية وفنانين ورياضيين، عن سعادته بالمشاركة للمرة الثالثة في هذا الحفل الرياضي "لمشاركة الشعب المغربي احتفالاته بعيد المسيرة الخضراء"، مضيفا أن هذه التظاهرة الرياضية تشكل فرصة للالتقاء بوجوه رياضية أعطت الكثير لكرة القدم العالمية.




من جهة أخرى، عبر اللاعب الغيني عن مساندته المطلقة ودعمه الكامل لترشيح المغرب لاحتضان كأس العالم لسنة 2030.

من جانبه، عبر الحارس المصري السابق نادر السيد عن سعادته بتواجده بالمغرب من أجل المشاركة في عمل إنساني، مشيدا بالنهج السلمي التي اتبعه المغرب من أجل تحرير أراضيه. وقال إن هذا التوجه يعد رسالة موجهة إلى العالم مفادها أن التعبير السلمي يكون دائما هو الأفضل عكسما تخلفه الحروب ، معبرا عن دعمه لوحدة الشعب المغربي بمختلف أطيافه.

كما أعرب عن سعادته بتواجده بجانب مجموعة من النجوم الرياضيين في هذه المقابلة التي تشكل فرصة لاستحضار الذكريات، متمنيا تنظيم مثل هذه المباريات في البلدان العربية بغية تعزيز الوحدة الرياضية بين جميع اللاعبين من مختلف القارات.

أما اللاعب العراقي نشأة أكرم ، فعبر بدوره عن سعادته بتشريف بلده العراق في هذه التظاهرة الرياضية التي تتزامن مع احتفالات الشعب المغربي بذكرى عيد المسيرة الخضراء، معربا عن الأمل في أن تعرف هذه المباراة حضور جمهور غفير للإستمتاع بأطوارها.

من جهته، عبر اللاعب السعودي سعيد لعويران عن فرحته بالمشاركة للمرة الثالثة في "هذه المناسبة الرياضية الغالية" لمشاطرة الشعب المغربي أفراحه بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء، مشيدا بالتطور الذي يعرفه المغرب بقيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

أما رياض دوالي وهو مدرب سابق للمنتخب البحريني ، فقال إن المقابلة الإستعراضبة التي تجمع العديد من اللاعبين الدوليين بمدينة العيون تشكل بالنسبة له "فرصة لمشاركة الشعب المغربي في هذه المناسبة العزيزة وإجراء مقابلة تكون في مستوى طموحات الجماهير المغربية التي تتطلع لمتابعة نجوم تركوا بصمات على مستوى كرة القدم العالمية".

بدوره، لم يخف اللاعب الأمريكي المتميز كوبي جونسون سعادته بتلقيه الدعوة للمشاركة في هذه المقابلة ، قائلا إنها المرة الأولى التي يشارك فيها "في مباراة تنظم بمناسبة غالية لدى الشعب المغربي".

من جانبه، أوضح أبو زعيتر البطل المغربي العالمي في رياضة الملاكمة العالمية وأحد الراعين لتنظيم هذه المقابلة، أن الإستعدادات لتهييء الظروف الملائمة لتنظيم هذه المقابلة تطلب حوالي شهرين وأن جمعية الإخوة الرياضيين تشارك دائما في كل المبادرات الوطنية سواء في مجال العمل الخيري أو الرياضي، معبرا عن افتخاره باستقدام هذه المجموعة من اللاعبين الدوليين والفنانين لزيارة المغرب وإتاحة الفرصة أمامهم لإطلاعهم على التطورات التي حققها المغرب والمشاريع التنموية التي تعرفها مختلف مدن المملكة ولاسيما مدينة العيون. وتعرف هذه المباراة الإستعراضية ، المقامة تحت شعار "الأخوة والتضامن" ، ثلة من اللاعبين الدوليين القادمين من أوربا ، وأمريكا، وإفريقيا ، وأسيا.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





" النبق" ثمرة منسية يخرجها الاقتصاد الاجتماعي والتضامني بكلميم الى الاستثمار والتسويق

كلميم ..إعطاء انطلاقة عدد من المشاريع التنموية بإقليم كلميم بمناسبة عيد الاستقلال

جهة الداخلة - وادي الذهب.. تدشين وإعطاء انطلاقة مشاريع تنموية بمناسبة عيد الاستقلال

الملك يهنئ ملوك ورؤساء وأمراء الدول الإسلامية بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي

في أول زيارة له للمغرب بعد رئاسته للحكومة .. سانشيز يلتقي العثماني

مجلس جطو ينشر غسيل الأحزاب بخصوص استعمال أموال الدعم في الانتخابات