تاريخ اليوم : 20 يناير 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         وزير الفلاحة : المصادقة على الاتفاق الفلاحي بين الاتحاد الأوروبي والمغرب مؤشر على إرادة لإقامة علاقات متينة بين الجانبين             العيون ... تنظيم منافسات المرحلة النهائية الجهوية لبرنامج             الداخلة تحتضن الدورة الثانية من اللقاء الإفريقي حول الذكاء الاقتصادي خلال يونيو القادم             البحرية الملكية تنقذ 30 صيادا بعرض ساحل طرفاية             انطلاق أشغال الاجتماع الخامسة عشر لوزراء خارجية الدول غرب المتوسط (5+5)             افتتاح الدورة الـ 12 لملتقى الطالب بالداخلة             آلاف السيارات مهددة بالحجز عليها إذا لم تقم بهذا الإجراء             بوتفليقة يحدد 18 أبريل موعدا لانتخابات الرئاسة             الناطق باسم الحكومة : المغرب نفى غرق موريتانيين في مياهه الإقليمية وننتظر جواب الإسبان             إعتقال شقيقين بسيدي يفني يروجان للمخدرات.             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 7 نونبر 2018 الساعة 23:43


إقليم أوسرد.. تنظيم السباق الدولي الأول للدراجات ببئر كندوز يومي 10 و11 نونبر الجاري


الصحراء 24 : العيـــون

تنظم جمعية تيرس للتنمية والثقافة والبيئة والمحافظة على التراث، يومي 10 و11 نونبر الجاري، السباق الدولي الأول للدراجات بمركز بئر كندوز (إقليم أوسرد)، وذلك تخليدا للذكرى ال 43 للمسيرة الخضراء.

وأفاد بلاغ للمنظمين، اليوم الثلاثاء، بأن هذه التظاهرة الرياضية الدولية، المنظمة بشراكة مع نادي شباب الساقية الحمراء للدراجات وتحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للدراجات، وبتنسيق مع عصبة الصحراء للدراجات، ستعرف مشاركة أزيد من 35 متسابقا مغربيا ونظرائهم من موريتانيا وإسبانيا (لاس بالماس)، وذلك على مسافة تبلغ 90 كلم.




وأضاف البلاغ أنه سيتم تنظيم سباق آخر في حلبة مغلقة على مسافة 30 كلم في اليوم الموالي للتظاهرة، التي سيديرها الحكم الوطني عمر عفيف، ومحمد التلفاني عن عصبة الصحراء للدراجات، وهما الإطاران الرياضيان المشهود لهما بالكفاءة والتسيير من أبناء الأقاليم الجنوبية للمملكة.

وأشار إلى أن تنظيم هذا السباق الدولي للدراجات، الذي سيجرى تحت شعار "وتستمر المسيرة الخضراء ..."، يأتي تفعيلا لاتفاقية شراكة بين كل من جمعية تيرس للتنمية والثقافة بأوسرد ونادي شباب الساقية الحمراء للدراجات بمدينة العيون، والتي تهدف إلى الرفع من مستوى ممارسة رياضة الدراجات بالجهة.

كما يندرج تنظيم هذه التظاهرة الرياضية في إطار الحركية والدينامية الهادفة إلى تنشيط هذا الجزء الغالي من المملكة، والتعريف بمؤهلاته الطبيعية والجغرافية والسياحية، والتأكيد على انخراط رياضة الدراجات في مسلسل الجهوية الموسعة وما تنعم به مناطق الصحراء المغربية من أمن وتقدم ورخاء.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





العيون ... تنظيم منافسات المرحلة النهائية الجهوية لبرنامج

كأس إسبانيا في كرة القدم .. كاناليس يؤهل بيتيس على حساب فريقه السابق

كأس السوبر الإيطالي بالسعودية.. كريستيانو رونالدو يهدي يوفنتوس الكأس على حساب ميلان

لاتسيو وميلان ويوفنتوس يعبرون إلى ربع النهائي كأس إيطاليا

كأس ملك إسبانيا لكرة القدم .. أتلتيك بلباو يسقط أمام إشبيلية

وزير الرياضة : فوز مصر بملف تنظيم أمم إفريقيا 2019 سيكون له بالغ الأثر في تطوير منظومة الرياضة المصرية