تاريخ اليوم : 22 يناير 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         توقيع إتفاقية توأمة بين الجامعة الملكية للدراجات مع نظيرتها الفرنسية وعبد الله جداد يقنع الفرنسيين بالمشاركة بطواف الصحراء الدولي للدراجات.             حضور الكاتب الوطني للمنظمة الديموقراطية للشغل مكتب النقابة يجتمع مع وزير الإتصال لحلحلة المشاكل العالقة لمستخدمي الشركة الوطنية للتلفزة.             كأس إسبانيا: برنامج مباريات ذهاب دور ربع النهاية             الشعر الحساني.. قصائد تسكن بيوت أهل الصحراء             قمة بيروت.. اعترض السودان على "جملة واحدة" فحذفت "الفقرة كاملة"!             روسيا مستمرة في تكديس الذهب             بن فليس يعلن نيته خوض السباق الرئاسي في الجزائر             العثور على امرأة جثة هامدة بمنزلها في مدينة العيون             أمــن العيـــون يلقي القبض على شخص متورط في قضايا اجرامية مختلفة             بيروت.. بوريطة يجري لقاءات مكثفة على هامش القمة التنموية العربية الاقتصادية والاجتماعية             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 8 نونبر 2018 الساعة 01:07


بوجدور ... افتتاح وحدة صحية وإدارية تابعة للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية


الصحراء 24 : متابعة

تم مؤخرا بإقليم بوجدور ، وبمناسبة تخليد الذكرى ال 43 لانطلاق المسيرة الخضراء المظفرة، افتتاح الوحدة الصحية والاجتماعية التابعة للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية.

ويهدف إحداث هذه الوحدة الصحية التي دشنها عامل الإقليم ، إبراهيم بنبراهيم، ورئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، عبد المولى عبد المومني، الى تقريب الخدمات الاجتماعية والصحية من المنخرطين وذوي حقوقهم بالإقليم ، والذي يفوق عددهم 1800شخص، وكذا منخرطي التعاضديات الشقيقة وذوي حقوقهم، والذين يقدر عددهم بحوالي 3 آلاف شخص.




وأفاد بلاغ للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية ان الخدمات التي ستوفرها هذه الوحدة التي حضر حفل تدشينها عدد من المنتخبين، والأعيان، ورؤساء المصالح الخارجية ، عدة تخصصات تشمل ، طب الأسنان، ومختبر طقم الأسنان، ووحدة للبصريات، مشيرا الى انه يتوقع ان يستفيد يوميا، حوالي 24 مستفيد في طب الأسنان، و 15 مستفيد من خدمات البصريات .

وأكد السيد عبد المولى عبد المومني ، حسب البلاغ، على أن التعاضدية العامة تحرص على تقريب جميع الخدمات من منخرطيها عبر تراب المملكة، خاصة النائية، وذلك من أجل تخفيف العبء الذي يطال المنخرطين وذوي حقوقهم.

وتندرج هذه المبادرة في اطار التنزيل الواقعي للجهوية تماشيا مع التوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس للنهوض بالأقاليم الجنوبية، وتقريب الإدارة من المواطنين والمساهمة في الحماية الاجتماعية






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





توقيع إتفاقية توأمة بين الجامعة الملكية للدراجات مع نظيرتها الفرنسية وعبد الله جداد يقنع الفرنسيين بالمشاركة بطواف الصحراء الدولي للدراجات.

قمة بيروت.. اعترض السودان على "جملة واحدة" فحذفت "الفقرة كاملة"!

بن فليس يعلن نيته خوض السباق الرئاسي في الجزائر

العثور على امرأة جثة هامدة بمنزلها في مدينة العيون

أمــن العيـــون يلقي القبض على شخص متورط في قضايا اجرامية مختلفة

بيروت.. بوريطة يجري لقاءات مكثفة على هامش القمة التنموية العربية الاقتصادية والاجتماعية