تاريخ اليوم : 21 نوفمبر 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         اسبانيا تقترح على المغرب التنظيم المشترك لمونديال 2030             " النبق" ثمرة منسية يخرجها الاقتصاد الاجتماعي والتضامني بكلميم الى الاستثمار والتسويق             كلميم ..إعطاء انطلاقة عدد من المشاريع التنموية بإقليم كلميم بمناسبة عيد الاستقلال             جهة الداخلة - وادي الذهب.. تدشين وإعطاء انطلاقة مشاريع تنموية بمناسبة عيد الاستقلال             الملك يهنئ ملوك ورؤساء وأمراء الدول الإسلامية بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي             في أول زيارة له للمغرب بعد رئاسته للحكومة .. سانشيز يلتقي العثماني             مجلس جطو ينشر غسيل الأحزاب بخصوص استعمال أموال الدعم في الانتخابات             المنتخب المغربي للدراجات الجبلية يتفوق عربيا ويتصدر سباق تونس الدولي + صور             الملك يعفو عن 792 شخصا بمناسبة المولد النبوي             معرض الصور الفتوتوغرافية حول الصحراء المغربية يحط الرحال بمتحف هويلبا             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 9 نونبر 2018 الساعة 16:49


المهرجان الدولي للموضة بأفريقيا المنظم بالداخلة من 21 إلى 24 نونبر يقدم عرضه بنيويورك


الصحراء 24 : مراسلة

تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، يحتفل المهرجان الدولي للموضة بأفريقيا (فيما)، الذي يشكل موعدا لا محيد عنه للإبداع بالقارة، هذه السنة بالذكرى 20 على إحداثه بالداخلة.

وهكذا، سيحط "فيما" من 21 إلى 24 نونبر 2018، الرحال لأول مرة بالمغرب، بمناسبة دورة بارزة حول موضوع "الفن والثقافة، ناقلتان للتكامل الأفريقي".

ولإضفاء الإشعاع وتسليط المزيد من الضوء على هذا الحدث غير المسبوق، نظم "فيما" عرضا ترويجيا إعلاميا حظي بمتابعة متميزة بنيويورك.




وهكذا، شهد حفل عشاء خاص بالصحافة حضور السيد عمر هلال، الممثل الدائم للمغرب بالأمم المتحدة، وأيضا، كبار المستثمرين في الموضة الإفريقية والمغربية، وأيضا، ممثلي المنشورات المرموقة مثل فوربيس.

وشهدت هذه التظاهرة، تقديم المبدع النيجيري ألفادي، رئيس ومؤسس "فيما"، للبرمجة الاستثنائية للشق المقبل من الحدث، الذي سيقترح عروضا للأزياء، وحلقات دراسية، وورشات عمل، ومعارض حول الموضة في أفريقيا.

وتحدث ألفادي مصمم الأزياء الوحيد في العالم، الذي حظي بلقب "فنان اليونسكو للسلام"، خلال هذا اللقاء عن الدور الرئيسي لـ "فيما" في التعاون جنوب ـ جنوب.

ومنذ إحداثه في 1998، يتيح "فيما" منصة فريدة للتبادل حول دور الثقافة في أفريقيا كناقل للتنمية والسلام ورافعة لتحقيق التكامل والتقارب بين الشعوب.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





" النبق" ثمرة منسية يخرجها الاقتصاد الاجتماعي والتضامني بكلميم الى الاستثمار والتسويق

كلميم ..إعطاء انطلاقة عدد من المشاريع التنموية بإقليم كلميم بمناسبة عيد الاستقلال

جهة الداخلة - وادي الذهب.. تدشين وإعطاء انطلاقة مشاريع تنموية بمناسبة عيد الاستقلال

الملك يهنئ ملوك ورؤساء وأمراء الدول الإسلامية بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي

في أول زيارة له للمغرب بعد رئاسته للحكومة .. سانشيز يلتقي العثماني

مجلس جطو ينشر غسيل الأحزاب بخصوص استعمال أموال الدعم في الانتخابات