تاريخ اليوم : 20 يناير 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         وزير الفلاحة : المصادقة على الاتفاق الفلاحي بين الاتحاد الأوروبي والمغرب مؤشر على إرادة لإقامة علاقات متينة بين الجانبين             العيون ... تنظيم منافسات المرحلة النهائية الجهوية لبرنامج             الداخلة تحتضن الدورة الثانية من اللقاء الإفريقي حول الذكاء الاقتصادي خلال يونيو القادم             البحرية الملكية تنقذ 30 صيادا بعرض ساحل طرفاية             انطلاق أشغال الاجتماع الخامسة عشر لوزراء خارجية الدول غرب المتوسط (5+5)             افتتاح الدورة الـ 12 لملتقى الطالب بالداخلة             آلاف السيارات مهددة بالحجز عليها إذا لم تقم بهذا الإجراء             بوتفليقة يحدد 18 أبريل موعدا لانتخابات الرئاسة             الناطق باسم الحكومة : المغرب نفى غرق موريتانيين في مياهه الإقليمية وننتظر جواب الإسبان             إعتقال شقيقين بسيدي يفني يروجان للمخدرات.             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 9 نونبر 2018 الساعة 16:49


المهرجان الدولي للموضة بأفريقيا المنظم بالداخلة من 21 إلى 24 نونبر يقدم عرضه بنيويورك


الصحراء 24 : مراسلة

تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، يحتفل المهرجان الدولي للموضة بأفريقيا (فيما)، الذي يشكل موعدا لا محيد عنه للإبداع بالقارة، هذه السنة بالذكرى 20 على إحداثه بالداخلة.

وهكذا، سيحط "فيما" من 21 إلى 24 نونبر 2018، الرحال لأول مرة بالمغرب، بمناسبة دورة بارزة حول موضوع "الفن والثقافة، ناقلتان للتكامل الأفريقي".

ولإضفاء الإشعاع وتسليط المزيد من الضوء على هذا الحدث غير المسبوق، نظم "فيما" عرضا ترويجيا إعلاميا حظي بمتابعة متميزة بنيويورك.




وهكذا، شهد حفل عشاء خاص بالصحافة حضور السيد عمر هلال، الممثل الدائم للمغرب بالأمم المتحدة، وأيضا، كبار المستثمرين في الموضة الإفريقية والمغربية، وأيضا، ممثلي المنشورات المرموقة مثل فوربيس.

وشهدت هذه التظاهرة، تقديم المبدع النيجيري ألفادي، رئيس ومؤسس "فيما"، للبرمجة الاستثنائية للشق المقبل من الحدث، الذي سيقترح عروضا للأزياء، وحلقات دراسية، وورشات عمل، ومعارض حول الموضة في أفريقيا.

وتحدث ألفادي مصمم الأزياء الوحيد في العالم، الذي حظي بلقب "فنان اليونسكو للسلام"، خلال هذا اللقاء عن الدور الرئيسي لـ "فيما" في التعاون جنوب ـ جنوب.

ومنذ إحداثه في 1998، يتيح "فيما" منصة فريدة للتبادل حول دور الثقافة في أفريقيا كناقل للتنمية والسلام ورافعة لتحقيق التكامل والتقارب بين الشعوب.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





وزير الفلاحة : المصادقة على الاتفاق الفلاحي بين الاتحاد الأوروبي والمغرب مؤشر على إرادة لإقامة علاقات متينة بين الجانبين

الداخلة تحتضن الدورة الثانية من اللقاء الإفريقي حول الذكاء الاقتصادي خلال يونيو القادم

البحرية الملكية تنقذ 30 صيادا بعرض ساحل طرفاية

انطلاق أشغال الاجتماع الخامسة عشر لوزراء خارجية الدول غرب المتوسط (5+5)

افتتاح الدورة الـ 12 لملتقى الطالب بالداخلة

آلاف السيارات مهددة بالحجز عليها إذا لم تقم بهذا الإجراء