تاريخ اليوم : 21 سبتمبر 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         الرياض تدعم الرباط ب 150 مليارا لتطوير التعليم             عاجل : في خطوة غير متوقعة.. وزير الخارجية الموريتاني يزور المغرب             المرحلة الثالثة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ستمكن من تعزيز مكتسبات وإنجازات المرحلتين السابقتين             رونالدو يطرد في أول مباراة له مع يوفنتوس بإسبانيا             وفد من الدبلوماسيين المعتمدين بالمغرب يطلع على مظاهر التنمية والتطور الذي تشهده جهة العيون الساقية الحمراء             بوستة: المغرب اختار طريق احترام القانون الدولي لإيجاد تسوية لقضية الصحراء             السيد اعمارة: ميناء الداخلة الأطلسي بإمكانه أن يشكل القلب النابض للعلاقات والمبادلات مع غرب إفريقيا             بوجدور ..السيد اعمارة يتفقد أشغال توسيع المقطع الطرقي ( 1800 - 1878 ) الرابط بين العيون والداخلة             فعلها ميسي.. فوز برشلونة على أيندوفن ب 4-0 ثلاثة منها لعبقري الكرة المستديرة             اسبانيا تستفز المغرب باحتفال ضخم في مليلية بمناسبة ذكرى احتلالها             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 27 غشت 2018 الساعة 20:35


"المعلم" سعد لمجرّد موقوف بفرنسا بشبهة اغتصاب جديدة


الصحراء 24 : وكالات

أعلنت النيابة العامة الفرنسية أن المغني المغربي سعد لمجرّد موقوف منذ صباح الأحد في مركز الدرك في سان تروبيه جنوبي البلاد بعدما تقدمت امرأة ببلاغ ضده تتهمه فيه بالاعتداء عليها جنسيا ليلة السبت.

وقالت النيابة العامة في مدينة دراغينيان (جنوب شرق) إن توقيف لمجرّد (33 عاما)، الملاحق أصلا في فرنسا بدعاوى اغتصاب أخرى، جرى بناء على شكوى رفعتها ضده امرأة تتهمه فيها بارتكاب "أفعال ينطبق عليها الاغتصاب"، مشيرة إلى أنه أوقف في مقر الدرك على ذمة التحقيق لمدة 24 ساعة قابلة للتجديد.




والمغني المغربي ملاحق أصلا في فرنسا بتهمة اغتصاب شابة تبلغ من العمر 20 عاما في غرفة فندق في باريس، وقد وجّه إليه القضاء رسميا في أكتوبر 2016 تهمة "الاغتصاب مع ظروف مشددة للعقوبة"، وأودعه السجن بانتظار محاكمته.

وظل لمجرّد خلف القضبان لغاية أبريل 2017 حين وافق القضاء على منحه إطلاق سراح مشروطا بوضعه سوارا إلكترونيا، وقد سمح له بالسفر إلى المغرب في مارس.

ولكن في 11 أبريل الماضي وجّه القضاء الفرنسي إلى لمجرّد تهمة "اغتصاب" ثانية بناء على دعوى تقدمت بها ضده شابة فرنسية من أصل مغربي تتهمه فيها بأنه اعتدى عليها جنسيا وضربها في مدينة الدار البيضاء المغربية عام 2015.

كما أن القضاء الأميركي وجّه إلى لمجرّد تهمة "الاغتصاب" في واقعة تعود إلى العام 2010، لكن هذه الدعوى أُسقطت لاحقا عن صاحب أغنية "المعلم" التي حققت حتى الآن أكثر من 650 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





إقليم سيدي إفني..مهرجان السينما والبحر يحتفي بالصيد البحري في دورته الخامسة

"الثقافة في خدمة التنمية" شعار الدورة السابعة لمهرجان تامونت بزاكورة

مكناس تحتضن في سبتمبر المقبل المهرجان الدولي للفنون الحضرية

اكتشاف لوحتين أثريتين تعودان للعصر البطلمي جنوب مصر

فيلم 'كـلام الصحـرا' يدخـل قـاعـات السينما

عشاق الشعر يقفون على بعض من أسرار "التبراع" في موسم طانطان