تاريخ اليوم : 27 مايو 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         المقاولات الإعلامية بالعيون تعقد شراكة مع النقابة المستقلة لبنك المغرب خلال اللقاء التواصلي الأول لهــا + صــــور             المديرية العامة للأمن الوطني تشرف على حركة تنقيلات جزئية داخل النفوذ الترابي لولاية أمن العيون.             العيـــون : 100 طفل يستفيدون من دوري رمضان المنظم جمعية الساقية الحمراء للتنمية و الرياضة للمرأة + صــور             والي العيون محارب الفساد عبد السلام بيكرات يعفي الكولونيل المكلف بالأنعاش بعد تورطه بفضائح كبيرة .             شرطة الداخلة تعتقل في ظرف قياسي شابين متورطين في إرتكاب جريمة قتل بالسلاح الأبيض             العيون .. اجتياز 60 تلميذا للاختبار النهائي لتحديد مستوى المترشحين في اللغة الانجليزية على المستوى العالمي             ألمانيا تشيد بقدرة كولر على تحريك الرمال الجامدة لملف الصحراء             الداخلـــة...تفاصيل جريمة بشعة ضحيتها شاب في عمر الزهور             "دور الإعلام الجهوي في إبراز التراث الثقافي" محور ندوة بالداخلة             العيــــون : فريق طبي ينجح في تفادي بتر الطرف السفلي لشاب             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 30 نونبر 2018 الساعة 20:58


ابراهيم غالي يشيد بالعلاقات الأخوية الصحراوية - المكسيكية ...


الصحراء 24 : وكالات

نظم مجلس الشيوخ المكسيكي في الساعات الأولى من اليوم الجمعة، جلسة إستقبل فيها زعيم جبهة البوليساريو ابراهيم غالي الذي يقوم بزيارة للمكسيك تدوم ليومين قصد حضور مراسيم تنصيب الرئيس المكسيكي المنتخب.

وأشار زعيم جبهة البوليساريو في كلمة له لدى إستقباله بمقر مجلس الشيوخ في العاصمة نيو ميكسيكو، أن وفد جبهة البوليساريو الممثل لها بالمائدة المستديرة في جنيف السويسرية، سيذهب إلى هناك “بإرادة صادقة للتقدم نحو الحل الذي يضمن حق الشعب الصحراوي في تقرير المصير والإستقلال” في حالة لرفض أي مقترح قد يقدم لحلحلة النزاع المعمر لثلاثة وأربعين سنة.




وزج زعيم جبهة البوليساريو ابراهيم غالي بالإتحاد الإفريقي في النزاع على الرغم من الرعاية الأممية الحصرية له، عندما دعا المملكة لتطبيق ما أسماه ب”قرارات الإتحاد الإفريقي كبلدين عضوين بالمنظمة الإفريقية” مشيرا في السياق ذاته أن ” حق الشعب الصحراوي في تقرير المصير هو حق مكرس لدى المجتمع الدولي”، على حد تعبيره.

وتأتي تصريحات جبهة البوليساريو وشروطها أياما قليلة قبل محطة جنيف أيام 5 و 6 دجنبر القادم، والتي أكد الوسيط الأممي هورست كولر أنها ستكون وفق حسن نية ودون شروط مسبقة، وذلك بحضور المملكة المغربية والجزائر وموريتانيا تماشيا والقرار الأممي الأخير المعتمد متم أكتوبر الماضي، والذي جدد مهلة 6 اشهر للمينورسو” .






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





المقاولات الإعلامية بالعيون تعقد شراكة مع النقابة المستقلة لبنك المغرب خلال اللقاء التواصلي الأول لهــا + صــــور

المديرية العامة للأمن الوطني تشرف على حركة تنقيلات جزئية داخل النفوذ الترابي لولاية أمن العيون.

والي العيون محارب الفساد عبد السلام بيكرات يعفي الكولونيل المكلف بالأنعاش بعد تورطه بفضائح كبيرة .

شرطة الداخلة تعتقل في ظرف قياسي شابين متورطين في إرتكاب جريمة قتل بالسلاح الأبيض

العيون .. اجتياز 60 تلميذا للاختبار النهائي لتحديد مستوى المترشحين في اللغة الانجليزية على المستوى العالمي

ألمانيا تشيد بقدرة كولر على تحريك الرمال الجامدة لملف الصحراء