تاريخ اليوم : 27 مايو 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         المقاولات الإعلامية بالعيون تعقد شراكة مع النقابة المستقلة لبنك المغرب خلال اللقاء التواصلي الأول لهــا + صــــور             المديرية العامة للأمن الوطني تشرف على حركة تنقيلات جزئية داخل النفوذ الترابي لولاية أمن العيون.             العيـــون : 100 طفل يستفيدون من دوري رمضان المنظم جمعية الساقية الحمراء للتنمية و الرياضة للمرأة + صــور             والي العيون محارب الفساد عبد السلام بيكرات يعفي الكولونيل المكلف بالأنعاش بعد تورطه بفضائح كبيرة .             شرطة الداخلة تعتقل في ظرف قياسي شابين متورطين في إرتكاب جريمة قتل بالسلاح الأبيض             العيون .. اجتياز 60 تلميذا للاختبار النهائي لتحديد مستوى المترشحين في اللغة الانجليزية على المستوى العالمي             ألمانيا تشيد بقدرة كولر على تحريك الرمال الجامدة لملف الصحراء             الداخلـــة...تفاصيل جريمة بشعة ضحيتها شاب في عمر الزهور             "دور الإعلام الجهوي في إبراز التراث الثقافي" محور ندوة بالداخلة             العيــــون : فريق طبي ينجح في تفادي بتر الطرف السفلي لشاب             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 2 دجنبر 2018 الساعة 01:58


ندوة صحفية لجمعية أطباء جهة العيون حول زيارتهم لأطباء جزر الكناري الإسبانية + صـــور


الصحراء 24 : العيـــــون

عقدت جمعية أطباء جهة العيون ندوة صحفية بفندق المسيرة بالعيون عرض فيها أعضاء جمعية أطباء الساقية الحمراء الدكاترة الأطباء ملخصا وعرض شامل لنتيجة رحلة طبية وعلمية قادت أطباء العيون لجزر الكناري الإسبانية.



وحسب تصريح الكاتب العام لجمعية أطباء جهة العيون الدكتور ابو بكر ابوزهير في هذه الندوة الصحفية فإن الجمعية قد سعت إلى بصم بصمتها في مجال الطب والصحة العامة وخدمة ساكنة الأقاليم الجنوبية للمملكة وذلك من خلال نشاط أعضائها المنخرطين بشكل تطوعي.



و حبا في المهنة و نكران الذات عبر تنظيم عدد من القوافل الطبية والحملات التحسيسية والندوات العلمية فإنها عملت  كذلك على الانفتاح على محيطها الخارجي عبر رحلة ناجحة أقامها مؤخرا أعضاء الجمعية لجزر الكناري بمشاركة عدة اطباء و صيادلة من مدن العيون و الدار البيضاء من مختلف التخصصات، قاموا خلالها بجولات ميدانية على مختلف المستشفيات و المصحات و مراكز الصحة بالجزر الإسبانية التي لا تبعد سوى ب اقل من 100 كلم ، وذلك رغبة في تبادل التجارب و تقاسم الخبرات مع  الطب الاسبان الاروبي المتطور.






وحسب الدكتور أبوزهير فإن الرحلة العلمية هذه تعتبر هي اول تجربة لمؤتمر أطباء مغاربة خارج المغرب وقد سعوا من خلالها لتوثيق العلاقات و مد جسر التواصل و إعطاء تصورات جديدة لخطط العمل في القادم من الأيام والاستفادة من الطب الإسباني وتبادل الخبرات والزيارات وستتوج بعقد شراكات مستقبلية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 







 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





المقاولات الإعلامية بالعيون تعقد شراكة مع النقابة المستقلة لبنك المغرب خلال اللقاء التواصلي الأول لهــا + صــــور

المديرية العامة للأمن الوطني تشرف على حركة تنقيلات جزئية داخل النفوذ الترابي لولاية أمن العيون.

والي العيون محارب الفساد عبد السلام بيكرات يعفي الكولونيل المكلف بالأنعاش بعد تورطه بفضائح كبيرة .

شرطة الداخلة تعتقل في ظرف قياسي شابين متورطين في إرتكاب جريمة قتل بالسلاح الأبيض

العيون .. اجتياز 60 تلميذا للاختبار النهائي لتحديد مستوى المترشحين في اللغة الانجليزية على المستوى العالمي

ألمانيا تشيد بقدرة كولر على تحريك الرمال الجامدة لملف الصحراء