تاريخ اليوم : 10 ديسمبر 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         الدورة الـ17 للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش.. أزيد من 100 ألف شخص تتبعوا فقرات هذه التظاهرة المشرقة والشعبية             الجمعية العامة للأمم المتحدة تجدد تأكيد دعمها للعملية السياسية الرامية إلى تسوية قضية الصحراء المغربية             فرنسا تشيد بانعقاد المائدة المستديرة حول الصحراء             زلزال إعفاءات جديدة يضرب الولاة والعمال ورجال السلطة مع مطلع السنة القادمة             المسرحية الحسانية " الخالفة " في مشاركة مميزة بفعاليات مهرجان تطوان             فضيحة رياضية فريق لكرة اليد بمدينة العيون يمارس بعصبة الصحراء يمنع من اللعب لأسباب مجهولة !             العيون : الإعلان عن تأسيس تنسيقية إدارية لموظفي قطاع الصحة بجهة العيون الساقية الحمراء             تسليم جائزة المجتمع المدني في دورتها الثانية برسم سنة 2018 لأربع جمعيات وشخصيتين من المجتمع المدني             الملك يعين أمينة بوعياش رئيسة للمجلس الوطني لحقوق الإنسان             السيدة أخرباش تشدد على ضمان حسن تنفيذ التزامات الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري ونظيرتها السنغالية في إطار الشبكات الدولية             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 4 دجنبر 2018 الساعة 01:03


الرجاء البيضاوي يفوز بكأس الاتحاد الإفريقي


الصحراء 24 : وكالات

فاز فريق الرجاء البيضاوي بلقب بطل كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على الرغم من هزيمته في هزيمته في المباراة النهائية (إياب) التي جمعته مساء الأحد بملعب الشهداء بكينشاسا أمام نادي (فيتا كلوب) الكونغولي.

وسجل للرجاء عبد الإله الحافيظي في الدقيقة 21 من عمر اللقاء، فيما عدل لفيتاكلوب جان مارك ماكوسو في الدقيقة 45 من الشوط الأول، وفي الدقيقة 71 سجل موكوكو باتزيادو الهدف الثاني لفيتا كلوب، فيما أضاف الهدف الثالث فابريس نكوما في الدقيقة 74.




ودخل الرجاء المباراة بكل من أنس الزنيتي في حراسة المرمى باقي الأسماء، بدر بانون، سند الورفلي، عمر بوطيب، وعبد الرحيم الشاكير، ليما مابيدي، عبد اللإله الحافيظي، إبراهيما نياسي، وزكرياء حدراف، سفيان رحيمي ومحمود بنحليب.

وكان اللقاء الذي جمع نادي الرجاء الرياضي بفيتاكلوب الكونغولي على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس لحساب ذهاب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي انتهى بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد لصالح الرجاء.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





جماعة العيون تعلن عن إنطلاق الحصص التدريبية المجانية لتعليم السباحة

الجامعة تنتظر رد الحكومة بعد سَحب تنظيم "الكان" من الكاميرون

سوء نتائج شباب المسيرة يدفعها لتتعاقد من جديد مع المدرب عبد المالك العزيز

العيون : إختتام بطولة لكرة القدم المدرسية بالعيون بتتويج مدرسة يوسف بن تاشفين + صور

تقدم كبير للمنتخب الوطني في تصنيف الفيفا

اسبانيا تقترح على المغرب التنظيم المشترك لمونديال 2030