تاريخ اليوم : 21 سبتمبر 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         الرياض تدعم الرباط ب 150 مليارا لتطوير التعليم             عاجل : في خطوة غير متوقعة.. وزير الخارجية الموريتاني يزور المغرب             المرحلة الثالثة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ستمكن من تعزيز مكتسبات وإنجازات المرحلتين السابقتين             رونالدو يطرد في أول مباراة له مع يوفنتوس بإسبانيا             وفد من الدبلوماسيين المعتمدين بالمغرب يطلع على مظاهر التنمية والتطور الذي تشهده جهة العيون الساقية الحمراء             بوستة: المغرب اختار طريق احترام القانون الدولي لإيجاد تسوية لقضية الصحراء             السيد اعمارة: ميناء الداخلة الأطلسي بإمكانه أن يشكل القلب النابض للعلاقات والمبادلات مع غرب إفريقيا             بوجدور ..السيد اعمارة يتفقد أشغال توسيع المقطع الطرقي ( 1800 - 1878 ) الرابط بين العيون والداخلة             فعلها ميسي.. فوز برشلونة على أيندوفن ب 4-0 ثلاثة منها لعبقري الكرة المستديرة             اسبانيا تستفز المغرب باحتفال ضخم في مليلية بمناسبة ذكرى احتلالها             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 10 شتنبر 2018 الساعة 20:03


وزارة الصحة تتدخل لإنقاذ حياة طفلة مصابة بسرطان الكلي بالعيون


الصحراء 24 : وكالات

تدخلت المديرية الجهوية للصحة بالعيون، لإنقاذ حياة الطفلة "سعاد. ص" المصابة بسرطان الكلي، نظرا لحالتها الصحية الحرجة ووضعها الإنساني المؤثر، وبعد أن تعذر حصولها على العلاجات الضرورية لحالتها المرضية.

وذكر بلاغ لوزارة الصحة، اليوم الاثنين، أنه على إثر حملة التضامن الواسعة مع الطفلة "سعاد- ص"، وبأمر من وزير الصحة، تدخل المدير الجهوي للصحة بالعيون لتتبع حالة الطفلة الصغيرة، حيث باشر الاتصال والتنسيق مع مستشفيي الأنكولوجيا بكل من أكادير ومراكش، وتم توفير الدواء لهذه الطفلة، وجرى تسليمه إلى أحد مرافقي والدة الطفلة سعاد.




وأضاف البلاغ أن طاقما طبيا بمستشفى ابن طفيل، ومستشفى الأنكولوجيا بمراكش، أشرف على تتبع حالة الطفلة "سعاد"، التي استفادت من ثلاث حصص للعلاج الكيميائي، على أن تستأنف العلاج بعد 15 يوما.

وقد ربطت المديرية الجهوية للصحة بالعيون، يضيف المصدر ذاته، الاتصال المباشر بوالدة الطفلة التي ثمنت مجهودات وزارة الصحة لإنقاذ فلذة كبدها، وكذا سهرها على تتبع حالة ابنتها الصغيرة سعاد.

ومن جهة أخرى، أشادت منابر إعلامية وشبكات التواصل الاجتماعي بمجهودات وزارة الصحة في شخص المدير الجهوي للصحة بالعيون، منوهة بتدخلاته في هذا الإطار، من أجل توفير كافة أشكال الدعم للفتاة المصابة بالسرطان.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





الرياض تدعم الرباط ب 150 مليارا لتطوير التعليم

عاجل : في خطوة غير متوقعة.. وزير الخارجية الموريتاني يزور المغرب

المرحلة الثالثة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ستمكن من تعزيز مكتسبات وإنجازات المرحلتين السابقتين

وفد من الدبلوماسيين المعتمدين بالمغرب يطلع على مظاهر التنمية والتطور الذي تشهده جهة العيون الساقية الحمراء

بوستة: المغرب اختار طريق احترام القانون الدولي لإيجاد تسوية لقضية الصحراء

السيد اعمارة: ميناء الداخلة الأطلسي بإمكانه أن يشكل القلب النابض للعلاقات والمبادلات مع غرب إفريقيا