تاريخ اليوم : 21 سبتمبر 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         الرياض تدعم الرباط ب 150 مليارا لتطوير التعليم             عاجل : في خطوة غير متوقعة.. وزير الخارجية الموريتاني يزور المغرب             المرحلة الثالثة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ستمكن من تعزيز مكتسبات وإنجازات المرحلتين السابقتين             رونالدو يطرد في أول مباراة له مع يوفنتوس بإسبانيا             وفد من الدبلوماسيين المعتمدين بالمغرب يطلع على مظاهر التنمية والتطور الذي تشهده جهة العيون الساقية الحمراء             بوستة: المغرب اختار طريق احترام القانون الدولي لإيجاد تسوية لقضية الصحراء             السيد اعمارة: ميناء الداخلة الأطلسي بإمكانه أن يشكل القلب النابض للعلاقات والمبادلات مع غرب إفريقيا             بوجدور ..السيد اعمارة يتفقد أشغال توسيع المقطع الطرقي ( 1800 - 1878 ) الرابط بين العيون والداخلة             فعلها ميسي.. فوز برشلونة على أيندوفن ب 4-0 ثلاثة منها لعبقري الكرة المستديرة             اسبانيا تستفز المغرب باحتفال ضخم في مليلية بمناسبة ذكرى احتلالها             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 13 شتنبر 2018 الساعة 01:52


وثيقة/ مهندس يراسل الملك للتحقيق في مشاريع التنمية بكلميم


الصحراء 24 : متابعة

راسل مدير مكتب المصاحبة لمشاريع التنمية الحضرية لبلدية كلميم 2010-2015 الملك محمد السادس بخصوص “التلاعبات و الإختلاسات و التزويرات التي طالت برنامج التنمية الحضرية لمدينة كلميم”.

و قال أحمد قزبري وهو عضو الهيأة الوطنية لحماية المال العام في مراسلته الموجهة للملك محمد السادس أن ” الملك العام و الملك الجماعي يتعرض إلى ترامي و اختلاس دون إغفال الترامي على الأملاك الخاصة”.




و أضاف أن ” عمليات السطو على الأملاك الخاصة تواترت بعمليات تدليسية فاقت في خطورتها كل تصور حتى أصبحت تنعت بمافيات العقار حيث  اغتنى البعض من ذوي النفوذ و مريديهم”.

و اتهم ذات الشخص ” بعض المسؤولين بالتواطؤ بالمشاركة أو بالخطأ أو كليهما معاً” مشيراً إلى أن “الأدلة الرسمية و الثابتة المتوفرة لا تدع مجالاً للشك بل تفرض التماس تطبيق القانون على مرتكبي هاته الأفعال التي تتلخص في التضليل و التزوير و الترامي و استغلال النفوذ و الهدر”.

 







 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





الداخلـــة : وفد المكتب السياسي لحزب الحمامة يعقد مجموعة من اللقاءات التواصلية

الذكرى الـ 39 لاسترجاع إقليم وادي الذهب.. محطة تاريخية في مسيرة تحقيق الوحدة الترابية

نسبة النجاح العامة في امتحانات البكالوريا تقارب 70 في المائة في جهة كلميم

قبائل جهة الداخلة وادي الذهب لـ “كوهلر”: الحكم الذاتي هو الحل الوحيد لقضية الصحراء

الداخلة : حكيم بنشماس يجمع مناضلي التراكتور بالصحراء + صــور

ورزازات تفتتح أشغال الدورة الخامسة للمنتدى المغربي لريادة الأعمال