تاريخ اليوم : 21 سبتمبر 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         الرياض تدعم الرباط ب 150 مليارا لتطوير التعليم             عاجل : في خطوة غير متوقعة.. وزير الخارجية الموريتاني يزور المغرب             المرحلة الثالثة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ستمكن من تعزيز مكتسبات وإنجازات المرحلتين السابقتين             رونالدو يطرد في أول مباراة له مع يوفنتوس بإسبانيا             وفد من الدبلوماسيين المعتمدين بالمغرب يطلع على مظاهر التنمية والتطور الذي تشهده جهة العيون الساقية الحمراء             بوستة: المغرب اختار طريق احترام القانون الدولي لإيجاد تسوية لقضية الصحراء             السيد اعمارة: ميناء الداخلة الأطلسي بإمكانه أن يشكل القلب النابض للعلاقات والمبادلات مع غرب إفريقيا             بوجدور ..السيد اعمارة يتفقد أشغال توسيع المقطع الطرقي ( 1800 - 1878 ) الرابط بين العيون والداخلة             فعلها ميسي.. فوز برشلونة على أيندوفن ب 4-0 ثلاثة منها لعبقري الكرة المستديرة             اسبانيا تستفز المغرب باحتفال ضخم في مليلية بمناسبة ذكرى احتلالها             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 13 شتنبر 2018 الساعة 22:09


إسبانيا .. بيدرو سانشيز يوافق على نشر أطروحته لنيل شهادة الدكتوراه على شبكة الأنترنت


الصحراء 24 : وكالات

أكدت كارمن كالفو نائبة رئيس الحكومة الإسبانية اليوم الخميس أن بيدرو سانشيز رئيس الحكومة أعطى موافقته على نشر النسخة الكاملة من أطروحته التي قدمها لنيل شهادة الدكتوراه على شبكة الأنترنت .

وقالت كارمن كالفو إن " الولوج عبر شبكة الأنترنت إلى النص الكامل لأطروحة رئيس الحكومة سيكون ممكنا " ابتداء من يوم غد .

واستبعدت نائبة رئيس الحكومة الإسبانية أن يمثل بيدرو سانشيز بناء على طلبه أمام مجلس النواب للحديث حول هذا الموضوع .

وأشارت إلى أن جامعة كاميلو خوسي سيلا في مدريد حيث تم تقديم هذه الأطروحة ومناقشتها وكذا رئيس مؤتمر عمداء الجامعات الإسبانية روبرتو فرنانديز أكدا معا أن أطروحة بيدرو سانشيز لنيل شهادة الدكتوراه استوفت جميع المعايير التي يحددها نظام ( تيسيو ) وهو نظام قاعدة بيانات أطروحات الدكتوراه في إسبانيا .






وأوضحت كارمن كالفو أن الحزب الشعبي وحزب ( سيودادانوس ) " قد بثا الشكوك حول صحة وشفافية أطروحة سانشيز وطالبا بمثوله أمام مجلس النواب من أجل عرقلة النقاش التي تم صباح اليوم بالمجلس حول مرسوم قانون لاستخراج ونقل رفات الدكتاتور فرانكو " .

وكان ألبرت ريفيرا رئيس حزب ( سيودادانوس ) قد طرح أمس الأربعاء سؤالا شفهيا خلال جلسة مساءلة الحكومة بمجلس النواب طالب من خلاله رئيس الحكومة الإسبانية بنشر أطروحته لنيل شهادة الدكتوراه على شبكة الأنترنت وذلك في أعقاب معلومات نشرتها بعض وسائل الإعلام حول وجود شبهة الاحتيال والسرقة الأدبية في إعداد هذه الأطروحة .

وكتب بيدرو سانشيز اليوم الخميس على حسابه على تويتر أن " المعلومات التي ظهرت في بعض وسائل الإعلام حول وجود شبهة سرقة أدبية في أطروحتي للدكتوراه هي خاطئة تماما " .

وقال " سوف أتخذ إجراء قانونيا للدفاع عن شرفي وعن كرامتي إذا لم يتم تصحيح ما نشر " .

وكانت وزيرة الصحة الإسبانية كارمن مونتون قد قدمت استقالتها أول أمس الثلاثاء لرئيس الحكومة في أعقاب نشر وسائل الإعلام لمعلومات عن احتمال وجود شبهة الاحتيال في نيلها شهادة ( الماستر ) من جامعة الملك خوان كارلوس بمدريد .






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





الرياض تدعم الرباط ب 150 مليارا لتطوير التعليم

عاجل : في خطوة غير متوقعة.. وزير الخارجية الموريتاني يزور المغرب

المرحلة الثالثة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ستمكن من تعزيز مكتسبات وإنجازات المرحلتين السابقتين

وفد من الدبلوماسيين المعتمدين بالمغرب يطلع على مظاهر التنمية والتطور الذي تشهده جهة العيون الساقية الحمراء

بوستة: المغرب اختار طريق احترام القانون الدولي لإيجاد تسوية لقضية الصحراء

السيد اعمارة: ميناء الداخلة الأطلسي بإمكانه أن يشكل القلب النابض للعلاقات والمبادلات مع غرب إفريقيا