تاريخ اليوم : 22 يناير 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         جلالة الملك يعطي انطلاقة استغلال المحطة الجوية الجديدة لمطار كلميم             العثور على جثة امرأة داخل منزلها بكلميم             بالصور ...توقيع إتفاقية التوأمة بين الجامعة الملكية للدراجات ونظيرتها الفرنسية.             توقيع إتفاقية توأمة بين الجامعة الملكية للدراجات مع نظيرتها الفرنسية وعبد الله جداد يقنع الفرنسيين بالمشاركة بطواف الصحراء الدولي للدراجات.             حضور الكاتب الوطني للمنظمة الديموقراطية للشغل مكتب النقابة يجتمع مع وزير الإتصال لحلحلة المشاكل العالقة لمستخدمي الشركة الوطنية للتلفزة.             كأس إسبانيا: برنامج مباريات ذهاب دور ربع النهاية             الشعر الحساني.. قصائد تسكن بيوت أهل الصحراء             قمة بيروت.. اعترض السودان على "جملة واحدة" فحذفت "الفقرة كاملة"!             روسيا مستمرة في تكديس الذهب             بن فليس يعلن نيته خوض السباق الرئاسي في الجزائر             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 24 دجنبر 2018 الساعة 16:28


تكريم وزير الثقافة والاتصال بالعيون من طرف جمعية منار للتراث والطرب الحساني


الصحراء 24 : العيــــون

كرمت جمعية منار العيون للتراث والطرب الحساني يوم الأحد 23 دجنبر الجاري محمد الأعرج وزير الثقافة والاتصال بقصر المؤتمرات بالعيون وسط حضور ثلة من الشخصيات والفعاليات المدنية وعلى رأسهم الكاتب العام لولاية جهة العيون الساقية الحمراء ورؤساء المصالح الأمنية والعسكرية ورؤساء المجالس المنتخبة وفعاليات ثقافية وفنية وسينمائيين.




ويأتي هذا التكريم تقديرا من جمعية منار ومختلف الفاعلين في الحقل الثقافي والفني بالجهة  للجهود التي قام به الوزير وعمله على الارتقاء بالبنية التحتية الثقافية لمختلف مدن الجهة، وحرصه على التنزيل الأمثل للتعليمات والتوجيهات الملكية المتضمنة في المكون الثقافي للنموذج التنموي للأقاليم الجنوبية الذي أعطى جلالة الملك محمد السادس انطلاقته في شهر نونبر من سنة 2015.

وقد أعلن السيد الأعرج عن عزم وزارة الثقافة والاتصال تعزيز العرض الثقافي بالجهة من خلال تشيبد عدد من البنايات الثقافية وتخصيص دعم مادي  للفنانين والموسيقيين والمسرحيين والمبدعين بشكل من أجل فسح المجال لهم لتقديم عروضهم وإبداعاتهم الفنية في ظروف أفضل.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





الشعر الحساني.. قصائد تسكن بيوت أهل الصحراء

العرض الأول للفيلم الوثائقي "حياة مجاورة للموت" لمخرجه لحسن مجيد بالرباط

فرقة "سيدات الصحراء للمسرح الحساني " تفتح أولى عروضها من مدينة بوجدور

العيون... فيلم "حياة مجاورة للموت" يحصد ثلاث جوائز في مهرجان الفيلم الوثائقي حول الثقافة والتاريخ والمجال الصحراوي الحساني

بالصـــور ...انطلاق فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الفيلم الوثائقي حول الثقافي والتاريخ والمجال الصحراوي الحساني بالعيـــون

الدورة الـ17 للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش.. أزيد من 100 ألف شخص تتبعوا فقرات هذه التظاهرة المشرقة والشعبية