تاريخ اليوم : 22 يناير 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         14 مليون مسافر في السنة.. طاقة استيعابية جديدة لمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء             مسؤولة اسبانية : إسبانيا تعتزم إطلاق مشروع للتكوين ولدعم طلبة الجامعات المغربية             مجلس جطو يحيل 12 مستشارا جماعيا على المحاكم             دورة تكوينية بالعيون حول رياضة اللياقة البدنية المائية             سقوط طائرة للتداريب العسكرية في ضواحي تاونات             بوتفليقية في مستشفى فرنسي والإعلان عن مرشحين للرئاسة             جلالة الملك يعطي انطلاقة استغلال المحطة الجوية الجديدة لمطار كلميم             العثور على جثة امرأة داخل منزلها بكلميم             بالصور ...توقيع إتفاقية التوأمة بين الجامعة الملكية للدراجات ونظيرتها الفرنسية.             توقيع إتفاقية توأمة بين الجامعة الملكية للدراجات مع نظيرتها الفرنسية وعبد الله جداد يقنع الفرنسيين بالمشاركة بطواف الصحراء الدولي للدراجات.             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 8 يناير 2019 الساعة 01:25


كأس إنجلترا لكرة القدم .. ولفرهامبتون يقصي ليفربول للموسم الثاني على التوالي


الصحراء 24 : وكالات

ثأر نادي ولفرهامبتون، مساء اليوم الإثنين، من ضيفه ليفربول وأخرجه للموسم الثاني تواليا من مسابقة كأس إنجلترا لكرة القدم بفوزه عليه بهدفين مقابل هدف وحيد في الدور الثالث.

وكان ولفرهامبتون أخرج ليفربول من المسابقة ذاتها الموسم الماضي عندما تغلب عليه بالنتيجة نفسها في ملعب أنلفيد رود في دور الـ32.




ورد ولفرهامبتون الاعتبار لخسارته أمام ليفربول على أرضه بهدفين نظيفين في 21 دجنبر الماضي في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف ولفرهامبتون ليفربول إلى قائمة ضحاياه هذا الموسم بعد فوزه على تشلسي وتوتنهام وإرغامه مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وأرسنال على التعادل في الدوري.

وشكلت بطولة كأس إنجلترا ثاني مسابقة يودعها ليفربول هذا الموسم بعد كأس الرابطة المحلية، وبات أمامه التتويج بلقب الدوري للمرة الأولى منذ 29 عاما ومسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه، لإنقاذ موسمه وتفادي الخروج خالي الوفاض للموسم الرابع على التوالي.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





دورة تكوينية بالعيون حول رياضة اللياقة البدنية المائية

بالصور ...توقيع إتفاقية التوأمة بين الجامعة الملكية للدراجات ونظيرتها الفرنسية.

كأس إسبانيا: برنامج مباريات ذهاب دور ربع النهاية

العيون ... تنظيم منافسات المرحلة النهائية الجهوية لبرنامج

كأس إسبانيا في كرة القدم .. كاناليس يؤهل بيتيس على حساب فريقه السابق

كأس السوبر الإيطالي بالسعودية.. كريستيانو رونالدو يهدي يوفنتوس الكأس على حساب ميلان