تاريخ اليوم : 21 مارس 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         وزير الصحة أناس الدكالي يترأس اجتماعا بين وزارة الصحة ورابطة المراكز الاستشفائية الجامعية             الوراق يرفع حالة التأهب على حدود المنطقة الجنوبية             العثماني يتنازل عن تعيين مدير صندوق التأمين الصحي لفائدة الملك             إطلاق 40 رحلة جوية جديدة في الصيف المقبل             ولد الشيخ أحمد يصل الدار البيضاء فى طريقه إلى مائدة جنيف حول الصحراء             رمطان لعمامرة ممثلا للجزائر في اجتماع المائدة المستديرة حول الصحراء غدا الخميس بجنيف             وفد مغربي يتوجه الى جنيف للمشاركة في مائدة "مستديرة ثانية" ينظمها المبعوث الشخصي للامين العام للأمم المتحدة للصحراء             المجلس الدولي للمطارات يصنف مطار محمد الخامس الدولي كأحد أحسن المطارات بإفريقيا برسم 2018             الملك سلمان يجرد ولي عهده من صلاحيات اقتصادية ويسندها لوزراء             جولة ثانية من محادثات الصحراء الغربية في جنيف الاسبوع الحالي             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 8 يناير 2019 الساعة 02:31


رالي دكار: المتسابق القطري ناصر العطية يفوز بالمرحلة الأولى


الصحراء 24 : و.م.ع

أحرز سائق تويوتا القطري ناصر العطية، الإثنين، المركز الأول في المرحلة الأولى من رالي دكار التي ربطت بين ليما وبيسكو في البيرو على مسافة 331 كلم بينها 84 كلم خاصة.

وقطع العطية، بطل الرالي عامي 2011 و2015، مسافة المرحلة بزمن ساعة ودقيقة و41 ثانية متصدرا الترتيب العام أمام سائقي ميني الإسباني كارلوس ساينس، بطل النسخة الأخيرة، بفارق دقيقة و59 ثانية، والبولندي ياكوب بريغونسكي بفارق دقيقتين.

وقال العطية الذي حل وصيفا في النسخة الماضية "من الجيد دائما تحقيق الفوز، أنا سعيد بالسيارة، ومرتاح، لقد تطورت مقارنة مع العام الماضي.




نعرف الأرضية، لأنه سبق لنا المرور مرات عدة من هذه المنطقة، وكنا نعرف إلى أين سنذهب" في إشارة إلى إحرازه المركز الأول للمرحلة ذاتها العام الماضي.

وحل الخبير الفرنسي ستيفان بيترهانسل (ميني)، المتوج بـ 13 لقبا (7 في فئة السيارات و 6 في فئة الدراجات)، سابعا بفارق دقيقتين و57 ثانية، ومواطنه سيباستيان لوب (بوجو) ثالثا عشر بفارق 6 دقائق و 7 ثوان.

وفي فئة الدراجات، كان المركز الأول من نصيب الإسباني خوان باريدو بورت (هوندا) محققا فوزه الـ 23 في مسيرته في رالي دكار.

وقطع باريدو المسافة في زمن 57 دقيقة و36 ثانية بفارق دقيقة و34 ثانية أمام الشيلي بابلو كوينتانيا (هوسكفارنا)، وبفارق دقيقتين و52 ثانية أمام الأمركي ريكي برابيك (هوندا).

وتقام المرحلة الثانية الثلاثاء وتربط بين بيسكو وسان خوان دي ماركونا على مسافة 553 كلم بينها 342 كلم خاصة.

يذكر أن نسخة هذا العام، الـ41 في تاريخ الرالي، ستقام بالكامل بالبيرو.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





العيون : تكريم الحكم الدولي بونعاج بيــجا ورئيس عصبة الصحراء محمد مولود الكيرع برياضة التيكواندو

انعقاد الجمع العام التأسيسي لعصبة جهة الداخلة - وادي الذهب للجيدو

بطولة إسبانيا لكرة القدم .. برشلونة يسير بثبات نحو الاحتفاظ باللقب

شباب المسيرة "يفاجئ" المغرب الفاسي وينتصر عليه بهدف للاشيء

برشلونة يواصل إهانة ريال مدريد ويقتل أحلامه في الليجا

برشلونة يضرب ريال مدريد بثلاثية ويتأهل لنهائي الكأس من البرنابيو