تاريخ اليوم : 22 يناير 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         توقيع إتفاقية توأمة بين الجامعة الملكية للدراجات مع نظيرتها الفرنسية وعبد الله جداد يقنع الفرنسيين بالمشاركة بطواف الصحراء الدولي للدراجات.             حضور الكاتب الوطني للمنظمة الديموقراطية للشغل مكتب النقابة يجتمع مع وزير الإتصال لحلحلة المشاكل العالقة لمستخدمي الشركة الوطنية للتلفزة.             كأس إسبانيا: برنامج مباريات ذهاب دور ربع النهاية             الشعر الحساني.. قصائد تسكن بيوت أهل الصحراء             قمة بيروت.. اعترض السودان على "جملة واحدة" فحذفت "الفقرة كاملة"!             روسيا مستمرة في تكديس الذهب             بن فليس يعلن نيته خوض السباق الرئاسي في الجزائر             العثور على امرأة جثة هامدة بمنزلها في مدينة العيون             أمــن العيـــون يلقي القبض على شخص متورط في قضايا اجرامية مختلفة             بيروت.. بوريطة يجري لقاءات مكثفة على هامش القمة التنموية العربية الاقتصادية والاجتماعية             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 8 يناير 2019 الساعة 02:31


رالي دكار: المتسابق القطري ناصر العطية يفوز بالمرحلة الأولى


الصحراء 24 : و.م.ع

أحرز سائق تويوتا القطري ناصر العطية، الإثنين، المركز الأول في المرحلة الأولى من رالي دكار التي ربطت بين ليما وبيسكو في البيرو على مسافة 331 كلم بينها 84 كلم خاصة.

وقطع العطية، بطل الرالي عامي 2011 و2015، مسافة المرحلة بزمن ساعة ودقيقة و41 ثانية متصدرا الترتيب العام أمام سائقي ميني الإسباني كارلوس ساينس، بطل النسخة الأخيرة، بفارق دقيقة و59 ثانية، والبولندي ياكوب بريغونسكي بفارق دقيقتين.

وقال العطية الذي حل وصيفا في النسخة الماضية "من الجيد دائما تحقيق الفوز، أنا سعيد بالسيارة، ومرتاح، لقد تطورت مقارنة مع العام الماضي.




نعرف الأرضية، لأنه سبق لنا المرور مرات عدة من هذه المنطقة، وكنا نعرف إلى أين سنذهب" في إشارة إلى إحرازه المركز الأول للمرحلة ذاتها العام الماضي.

وحل الخبير الفرنسي ستيفان بيترهانسل (ميني)، المتوج بـ 13 لقبا (7 في فئة السيارات و 6 في فئة الدراجات)، سابعا بفارق دقيقتين و57 ثانية، ومواطنه سيباستيان لوب (بوجو) ثالثا عشر بفارق 6 دقائق و 7 ثوان.

وفي فئة الدراجات، كان المركز الأول من نصيب الإسباني خوان باريدو بورت (هوندا) محققا فوزه الـ 23 في مسيرته في رالي دكار.

وقطع باريدو المسافة في زمن 57 دقيقة و36 ثانية بفارق دقيقة و34 ثانية أمام الشيلي بابلو كوينتانيا (هوسكفارنا)، وبفارق دقيقتين و52 ثانية أمام الأمركي ريكي برابيك (هوندا).

وتقام المرحلة الثانية الثلاثاء وتربط بين بيسكو وسان خوان دي ماركونا على مسافة 553 كلم بينها 342 كلم خاصة.

يذكر أن نسخة هذا العام، الـ41 في تاريخ الرالي، ستقام بالكامل بالبيرو.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





كأس إسبانيا: برنامج مباريات ذهاب دور ربع النهاية

العيون ... تنظيم منافسات المرحلة النهائية الجهوية لبرنامج

كأس إسبانيا في كرة القدم .. كاناليس يؤهل بيتيس على حساب فريقه السابق

كأس السوبر الإيطالي بالسعودية.. كريستيانو رونالدو يهدي يوفنتوس الكأس على حساب ميلان

لاتسيو وميلان ويوفنتوس يعبرون إلى ربع النهائي كأس إيطاليا

كأس ملك إسبانيا لكرة القدم .. أتلتيك بلباو يسقط أمام إشبيلية