تاريخ اليوم : 22 يناير 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         مجلس جطو يحيل 12 مستشارا جماعيا على المحاكم             دورة تكوينية بالعيون حول رياضة اللياقة البدنية المائية             سقوط طائرة للتداريب العسكرية في ضواحي تاونات             بوتفليقية في مستشفى فرنسي والإعلان عن مرشحين للرئاسة             جلالة الملك يعطي انطلاقة استغلال المحطة الجوية الجديدة لمطار كلميم             العثور على جثة امرأة داخل منزلها بكلميم             بالصور ...توقيع إتفاقية التوأمة بين الجامعة الملكية للدراجات ونظيرتها الفرنسية.             توقيع إتفاقية توأمة بين الجامعة الملكية للدراجات مع نظيرتها الفرنسية وعبد الله جداد يقنع الفرنسيين بالمشاركة بطواف الصحراء الدولي للدراجات.             حضور الكاتب الوطني للمنظمة الديموقراطية للشغل مكتب النقابة يجتمع مع وزير الإتصال لحلحلة المشاكل العالقة لمستخدمي الشركة الوطنية للتلفزة.             كأس إسبانيا: برنامج مباريات ذهاب دور ربع النهاية             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 11 يناير 2019 الساعة 00:47


العيون .. شرطي يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي للسيطرة على شخص من ذوي السوابق عر ض حياة المواطنين ورجال الشرطة لخطر جدي


الصحراء 24 : و.م.ع

علم لدى ولاية أمن العيون أن شرطيا ينتمي لفرقة الأبحاث والتدخلات اضطر، مساء اليوم الأربعاء، لاستخدام سلاحه الوظيفي مطلقا رصاصة تحذيرية من أجل السيطرة على شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة، ومبحوث عنه من أجل جرائم تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض، وذلك بعدما عر ض حياة المواطنين ورجال الشرطة لخطر جدي ووشيك باستعمال السلاح الأبيض.




وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن دورية للشرطة كانت قد تدخلت من أجل توقيف المشتبه فيه بمنزله بحي الوحدة، حيث عمد رفقة أربعة من مرافقيه إلى مواجهة عناصر الشرطة ورشقهم بالحجارة، وهو ما اضطر معه موظف الشرطة لإطلاق رصاصة تحذيرية، مكنت من ردع المشتبه فيهم، قبل أن يتم توقيفهم لاحقا بحي القدس بنفس المدينة.

وقد تم، يضيف البلاغ، وضع المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





مجلس جطو يحيل 12 مستشارا جماعيا على المحاكم

بوتفليقية في مستشفى فرنسي والإعلان عن مرشحين للرئاسة

جلالة الملك يعطي انطلاقة استغلال المحطة الجوية الجديدة لمطار كلميم

العثور على جثة امرأة داخل منزلها بكلميم

توقيع إتفاقية توأمة بين الجامعة الملكية للدراجات مع نظيرتها الفرنسية وعبد الله جداد يقنع الفرنسيين بالمشاركة بطواف الصحراء الدولي للدراجات.

قمة بيروت.. اعترض السودان على "جملة واحدة" فحذفت "الفقرة كاملة"!