تاريخ اليوم : 24 يونيو 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         موسم طانطان: ميدان الشيخ زايد لسباقات الهجن يشهد انطلاق 18 شوطاً             تعزية في وفاة الوالد الفاضل المرحوم " الحجوجي السلامي "             كرنفال موسم طانطان الذي يجسد للموروث الثقافي الامادي للصحراء             وفد من منتخبي الأقاليم الجنوبية يتباحث مع كبار المسؤولين الايرلنديين بدبلن             براهيم الوعبان يقيم حفل عشاء على شرف الوفد الموريتاني بطانطان             تفاصيل خطيرة بعد وفاة مرسي تكشفها منظمة هيومن رايتس             وفاة الرئيس المصري السابق مرسي داخل المحكمة             بعد تصريحات الغزواني.. وفد موريتاني يلتقي البوليساريو سرا عند الحدود             الدراج بدادو يوسف يفوز بمرحلة سيدي افني - كلميم للدوري الدولي ” المسيرة الخضراء ” لسباق الدراجات + صـــور             إيقاف عشريني متزعم عصابة خطير بالعيون             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 11 يناير 2019 الساعة 00:53


وزير الرياضة : فوز مصر بملف تنظيم أمم إفريقيا 2019 سيكون له بالغ الأثر في تطوير منظومة الرياضة المصرية


الصحراء 24 : وكالات

قال وزير الشباب والرياضة المصري، أشرف صبحي، إن فوز بلاده بملف تنظيم كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم 2019، سيكون له بالغ الأثر في تطوير منظومة الرياضة المصرية.

وأشار صبحي في تصريحات صحفية، نشرتها صحف مصرية، اليوم الأربعاء، إلى أن استضافة مصر لبطولة الأمم الإفريقية، "سيكون لها أثر إيجابي على مختلف الأصعدة وفي مقدمتها الرياضية والسياحية"، كما أنها ستعكس "الأمن والاستقرار الذي تعيشه البلاد".

وفضلا عن ذلك، يضيف الوزير، سيكون لاحتضان مصر نهائيات هذه البطولة القارية، "دور كبير" في عودة الجماهير إلى الملاعب بشكل كامل، معربا عن ثقته فى الجماهير المصرية، وقدرتها على إنجاح البطولة من خلال التشجيع المثالي للمنتخبات المشاركة بما يعكس "صورة مصر الحضارية أمام دول العالم التي تحرص على متابعة أكبر عرس إفريقي في كرة القدم بالقارة السمراء".




وقال في هذا الصدد، إنه سيتم التنسيق والتعاون مع كل الجهات المعنية بالدولة المصرية، واتخاذ خطوات تنفيذية على أرض الواقع لإخراج البطولة الإفريقية وتنظيمها على أعلى مستوى دون أية عوائق، وذلك من خلال المتابعة المتواصلة مع الاتحاد المصري لكرة القدم، مشددا على أن وزارة الشباب والرياضة، "ستسخر كل إمكانياتها لتحقيق النجاح الباهر لهذه البطولة".

وكانت الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف)، قد أعلنت أمس بدكار عن فوز مصر بملف تنظيم كأس إفريقيا للأمم 2019.

وجاء هذا الإعلان عقب اجتماع للجنة التنفيذية للكاف.

وتنافست مصر التي سبق أن استضافت كأس إفريقيا للأمم 4 مرات (1959 و 1974 و1986 و2006)، مع جنوب إفريقيا على تنظيم دورة (كان 2019).

وكان الكاف قد سحب أواخر نونبر الماضي، من الكاميرون استضافة البطولة المقررة ما بين 15 يونيو و13 يوليوز المقبلين، على خلفية التأخر في إنجاز أعمال البنيات التحتية ومنشآت الملاعب.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





الدراج بدادو يوسف يفوز بمرحلة سيدي افني - كلميم للدوري الدولي ” المسيرة الخضراء ” لسباق الدراجات + صـــور

تعديلات جديدة للمشاركة في مسابقات الكاف والزمالك ونهضة بركان وحسنية أكادير وأولمبيك آسفي أكبر المستفيدين من التعديلات الجديدة.

بالصــور ...قدماء الرجاء والوداد في مباراة استعراضية ضد فريق الصحراء بالعيون

النسخة الأولى من طواف المغرب للدراجات النارية خلال الفترة ما بين 08 و16 يونيو الجاري

الفيفا تتوعّد الفساد وتطالب سلطات فرنسا بتفاصيل التّحقيق مع أحمد أحمد

الكاف يطالب الترجي بإعادة الكأس والميداليات