تاريخ اليوم : 22 يناير 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         سقوط طائرة للتداريب العسكرية في ضواحي تاونات             بوتفليقية في مستشفى فرنسي والإعلان عن مرشحين للرئاسة             جلالة الملك يعطي انطلاقة استغلال المحطة الجوية الجديدة لمطار كلميم             العثور على جثة امرأة داخل منزلها بكلميم             بالصور ...توقيع إتفاقية التوأمة بين الجامعة الملكية للدراجات ونظيرتها الفرنسية.             توقيع إتفاقية توأمة بين الجامعة الملكية للدراجات مع نظيرتها الفرنسية وعبد الله جداد يقنع الفرنسيين بالمشاركة بطواف الصحراء الدولي للدراجات.             حضور الكاتب الوطني للمنظمة الديموقراطية للشغل مكتب النقابة يجتمع مع وزير الإتصال لحلحلة المشاكل العالقة لمستخدمي الشركة الوطنية للتلفزة.             كأس إسبانيا: برنامج مباريات ذهاب دور ربع النهاية             الشعر الحساني.. قصائد تسكن بيوت أهل الصحراء             قمة بيروت.. اعترض السودان على "جملة واحدة" فحذفت "الفقرة كاملة"!             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 11 يناير 2019 الساعة 01:01


كلميــــم ...إيقاف 06 أشخاص بينهم امرأة يستغلون شقة للإتجار في المخدرات


الصحراء 24 : كلميـــم

تمكنت فرقة الأبحاث والتحريات بالمنطقة الإقليمية للأمن بكلميم من إيقاف ثلاثة أشخاص مشبوه فيهم على  متن سيارة على مستوى حي القصبة، حيث عثر بحوزة إثنين منهم على قطع من مخدر الشيرا وفق ما نشره موقع كلميم بريس الإلكتروني.




وبتعميق البحث معهم أمكن تحديد هوية ومسكن مزودهم، حيث انتقلت عناصر المجموعة إلى العمارة التي يقطن بها المزود، فأسفرت العملية عن إيقاف صاحبة العمارة وشخصين آخرين يكتريان منها إحدى الشقق بعدما تبين ضلوعهم في القضية.

وبإجراء تفتيش دقيق بداخل مسكن المعنية والموقوفين، أسفر ذلك حسب المصدر، عن حجز 300 قرص هلوسة نوع NORDAZ 15mg، و 680 غراما من مخدر القنب الهندي، بالإضافة إلى مبلغ مالي وهواتف نقالة.

فيما تبين أن الموقوفة مبحوث عنها من أجل ترويج القنب الهندي والتبغ المهرب “طابا”، كما تبين أن أحد الموقوفين مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل عدم توفير مؤونة شيك عند تقديمه للأداء.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





بوتفليقية في مستشفى فرنسي والإعلان عن مرشحين للرئاسة

جلالة الملك يعطي انطلاقة استغلال المحطة الجوية الجديدة لمطار كلميم

العثور على جثة امرأة داخل منزلها بكلميم

توقيع إتفاقية توأمة بين الجامعة الملكية للدراجات مع نظيرتها الفرنسية وعبد الله جداد يقنع الفرنسيين بالمشاركة بطواف الصحراء الدولي للدراجات.

قمة بيروت.. اعترض السودان على "جملة واحدة" فحذفت "الفقرة كاملة"!

بن فليس يعلن نيته خوض السباق الرئاسي في الجزائر