تاريخ اليوم : 22 يناير 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         توقيع إتفاقية توأمة بين الجامعة الملكية للدراجات مع نظيرتها الفرنسية وعبد الله جداد يقنع الفرنسيين بالمشاركة بطواف الصحراء الدولي للدراجات.             حضور الكاتب الوطني للمنظمة الديموقراطية للشغل مكتب النقابة يجتمع مع وزير الإتصال لحلحلة المشاكل العالقة لمستخدمي الشركة الوطنية للتلفزة.             كأس إسبانيا: برنامج مباريات ذهاب دور ربع النهاية             الشعر الحساني.. قصائد تسكن بيوت أهل الصحراء             قمة بيروت.. اعترض السودان على "جملة واحدة" فحذفت "الفقرة كاملة"!             روسيا مستمرة في تكديس الذهب             بن فليس يعلن نيته خوض السباق الرئاسي في الجزائر             العثور على امرأة جثة هامدة بمنزلها في مدينة العيون             أمــن العيـــون يلقي القبض على شخص متورط في قضايا اجرامية مختلفة             بيروت.. بوريطة يجري لقاءات مكثفة على هامش القمة التنموية العربية الاقتصادية والاجتماعية             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 11 يناير 2019 الساعة 01:24


مراسيم تعيين الدكتور علي الهواري مدير جهوي لوزارة الصحة بالعيون + صـــور


 

الصحراء 24 : العيـــــون

شهد صباح اليوم الاربعاء 9 يناير الجاري حفل تعيين رسمي للمدير الجهوي الجديد للصحة بالعيون الدكتور علي الهواري من داخل معهد المهن التمريضية بشارع حبوها.


وقد عرف حفل التعيين حضور لافت للأطر الطبية ومندوبي وزارة الصحة على صعيد جهة العيون الساقية ، الى جانب عدد من المنتخبين والاعيان والمسؤولين وفعاليات المجتمع المدني. 


ووفي كلمة له بالمناسبة عبر المدير الجديد الدكتور علي الهواري عن إعتزازه بتقلد المسؤولية الجديدة منوها بذات الوقت بمجهودات المدير السابق الدكتور رشدي قدار الذي تم تعيينه بجهة سوس ماسة ،مؤكدا عزمه على الرقي ودعم العرض الطبي والصحي على صعيد الجهة ككل وتحسين جودة الخذمات الطبية للمواطنين بمعية وتنسيق تام مع كل المتدخلين والشركاء من سلطات محلية ومنتخبة وفعاليات المجتمع المدني.



 

 

يذكر أن المدير الجهوي الحالي الدكتور علي الهوارب قبل تعيينه كان يمارس مهامه على راس المندوبية الاقليمية لوزارة الصحة ببوجدور ويعرف عنه التفاني وجودة العمل والتضحية ونكران الذات.

 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

 

 

 






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





توقيع إتفاقية توأمة بين الجامعة الملكية للدراجات مع نظيرتها الفرنسية وعبد الله جداد يقنع الفرنسيين بالمشاركة بطواف الصحراء الدولي للدراجات.

قمة بيروت.. اعترض السودان على "جملة واحدة" فحذفت "الفقرة كاملة"!

بن فليس يعلن نيته خوض السباق الرئاسي في الجزائر

العثور على امرأة جثة هامدة بمنزلها في مدينة العيون

أمــن العيـــون يلقي القبض على شخص متورط في قضايا اجرامية مختلفة

بيروت.. بوريطة يجري لقاءات مكثفة على هامش القمة التنموية العربية الاقتصادية والاجتماعية