تاريخ اليوم : 22 يناير 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         مجلس جطو يحيل 12 مستشارا جماعيا على المحاكم             دورة تكوينية بالعيون حول رياضة اللياقة البدنية المائية             سقوط طائرة للتداريب العسكرية في ضواحي تاونات             بوتفليقية في مستشفى فرنسي والإعلان عن مرشحين للرئاسة             جلالة الملك يعطي انطلاقة استغلال المحطة الجوية الجديدة لمطار كلميم             العثور على جثة امرأة داخل منزلها بكلميم             بالصور ...توقيع إتفاقية التوأمة بين الجامعة الملكية للدراجات ونظيرتها الفرنسية.             توقيع إتفاقية توأمة بين الجامعة الملكية للدراجات مع نظيرتها الفرنسية وعبد الله جداد يقنع الفرنسيين بالمشاركة بطواف الصحراء الدولي للدراجات.             حضور الكاتب الوطني للمنظمة الديموقراطية للشغل مكتب النقابة يجتمع مع وزير الإتصال لحلحلة المشاكل العالقة لمستخدمي الشركة الوطنية للتلفزة.             كأس إسبانيا: برنامج مباريات ذهاب دور ربع النهاية             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 11 يناير 2019 الساعة 02:11


كأس ملك إسبانيا لكرة القدم .. أتلتيك بلباو يسقط أمام إشبيلية


الصحراء 24 : وكالات

سقط أتلتيك بلباو أمام ضيفه إشبيلية، اليوم الخميس، بنتيجة 1-3 في ذهاب دور الـ16 لمسابقة كأس ملك إسبانيا في كرة القدم.

ولم يتمكن بلباو، الذي يحتل المركز السابع عشر (من أصل 20) في ترتيب الدوري، لكنه حقق في الأسابيع الماضية نتائج إيجابية بفوزين وتعادلين في آخر أربع مباريات، من مواصلة هذه السلسلة الإيجابية في مسابقة الكأس.




وكانت الأسبقية في هذه المباراة لإشبيلية وصيف بطل الكأس الموسم الماضي، في زيارة شباك مضيفه مرتين متتاليتين في أقل من دقيقة، الأولى بهدف ملغى والثانية بهدف محتسب عن طريقث الأرجنتيني فرانكو فاسكيز.

وتمكن بلباو من تعديل النتيجة في الدقيقة (48)، غير أن فرحته لم تدم سوى أربع دقائق، حيث سجل البرتغالي أندري سيلفا هدفا ثانيا لإشبيلية بتسديدة قوية أسكنها الشباك.

وأكد الفرنسي وسام بن يدر فوز الضيوف بالهدف الثالث بعد تسع دقائق من نزوله بديلا لسيلفا.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





دورة تكوينية بالعيون حول رياضة اللياقة البدنية المائية

بالصور ...توقيع إتفاقية التوأمة بين الجامعة الملكية للدراجات ونظيرتها الفرنسية.

كأس إسبانيا: برنامج مباريات ذهاب دور ربع النهاية

العيون ... تنظيم منافسات المرحلة النهائية الجهوية لبرنامج

كأس إسبانيا في كرة القدم .. كاناليس يؤهل بيتيس على حساب فريقه السابق

كأس السوبر الإيطالي بالسعودية.. كريستيانو رونالدو يهدي يوفنتوس الكأس على حساب ميلان