تاريخ اليوم : 24 يونيو 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         موسم طانطان: ميدان الشيخ زايد لسباقات الهجن يشهد انطلاق 18 شوطاً             تعزية في وفاة الوالد الفاضل المرحوم " الحجوجي السلامي "             كرنفال موسم طانطان الذي يجسد للموروث الثقافي الامادي للصحراء             وفد من منتخبي الأقاليم الجنوبية يتباحث مع كبار المسؤولين الايرلنديين بدبلن             براهيم الوعبان يقيم حفل عشاء على شرف الوفد الموريتاني بطانطان             تفاصيل خطيرة بعد وفاة مرسي تكشفها منظمة هيومن رايتس             وفاة الرئيس المصري السابق مرسي داخل المحكمة             بعد تصريحات الغزواني.. وفد موريتاني يلتقي البوليساريو سرا عند الحدود             الدراج بدادو يوسف يفوز بمرحلة سيدي افني - كلميم للدوري الدولي ” المسيرة الخضراء ” لسباق الدراجات + صـــور             إيقاف عشريني متزعم عصابة خطير بالعيون             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 12 يناير 2019 الساعة 23:53


مطار الحسن الأول بالعيون..ارتفاع حركة النقل بنسبة 8.14 في المائة خلال الاحدى عشرة شهرا الأولى من سنة 2018


الصحراء 24 : وكالات

عرفت حركة النقل الجوي بمطار الحسن الأول بالعيون ارتفاعا بنسبة 8.14 في المائة خلال الاحدى عشرة شهرا الأولى من سنة 2018.

وحسب معطيات للمكتب الوطني للمطارات، فقد بلغ عدد الركاب الذين عبروا هذا المطار خلال الفترة المذكورة 203 ألف و279 مسافرا، مقابل 187 ألف و978 مسافرا خلال نفس الفترة من سنة 2017.




وأضاف المصدر أن مطار الحسن الأول بالعيون، سجل نسبة 0.99 في المائة من إجمالي المسافرين في مطارات المملكة، التي بلغت 20 مليونا و628 ألف و 378 ، وبذلك احتل المرتبة التاسعة على الصعيد الوطني خلال هذه الفترة من سنة 2018.

وبلغ حجم الحركة الجوية بمطار الحسن الأول بالعيون خلال شهر نونبر من سنة 2018 ازيد من 18 ألفا و 780 مسافرا، أي بزيادة تصل الى 5.38 في المائة مقارنة مع نفس الفترة من سنة 2017 .

يذكر ان مطارات المملكة سجلت خلال شهر نونبر الماضي، حركة جوية بلغت مليون و 818 ألف و 725 مسافرا، أي بزيادة قدرها 12.29 في المائة مقارنة مع الفترة نفسها من سنة 2017






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





موسم طانطان: ميدان الشيخ زايد لسباقات الهجن يشهد انطلاق 18 شوطاً

كرنفال موسم طانطان الذي يجسد للموروث الثقافي الامادي للصحراء

وفد من منتخبي الأقاليم الجنوبية يتباحث مع كبار المسؤولين الايرلنديين بدبلن

براهيم الوعبان يقيم حفل عشاء على شرف الوفد الموريتاني بطانطان

تفاصيل خطيرة بعد وفاة مرسي تكشفها منظمة هيومن رايتس

وفاة الرئيس المصري السابق مرسي داخل المحكمة