تاريخ اليوم : 22 يناير 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         توقيع إتفاقية توأمة بين الجامعة الملكية للدراجات مع نظيرتها الفرنسية وعبد الله جداد يقنع الفرنسيين بالمشاركة بطواف الصحراء الدولي للدراجات.             حضور الكاتب الوطني للمنظمة الديموقراطية للشغل مكتب النقابة يجتمع مع وزير الإتصال لحلحلة المشاكل العالقة لمستخدمي الشركة الوطنية للتلفزة.             كأس إسبانيا: برنامج مباريات ذهاب دور ربع النهاية             الشعر الحساني.. قصائد تسكن بيوت أهل الصحراء             قمة بيروت.. اعترض السودان على "جملة واحدة" فحذفت "الفقرة كاملة"!             روسيا مستمرة في تكديس الذهب             بن فليس يعلن نيته خوض السباق الرئاسي في الجزائر             العثور على امرأة جثة هامدة بمنزلها في مدينة العيون             أمــن العيـــون يلقي القبض على شخص متورط في قضايا اجرامية مختلفة             بيروت.. بوريطة يجري لقاءات مكثفة على هامش القمة التنموية العربية الاقتصادية والاجتماعية             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 12 يناير 2019 الساعة 23:53


مطار الحسن الأول بالعيون..ارتفاع حركة النقل بنسبة 8.14 في المائة خلال الاحدى عشرة شهرا الأولى من سنة 2018


الصحراء 24 : وكالات

عرفت حركة النقل الجوي بمطار الحسن الأول بالعيون ارتفاعا بنسبة 8.14 في المائة خلال الاحدى عشرة شهرا الأولى من سنة 2018.

وحسب معطيات للمكتب الوطني للمطارات، فقد بلغ عدد الركاب الذين عبروا هذا المطار خلال الفترة المذكورة 203 ألف و279 مسافرا، مقابل 187 ألف و978 مسافرا خلال نفس الفترة من سنة 2017.




وأضاف المصدر أن مطار الحسن الأول بالعيون، سجل نسبة 0.99 في المائة من إجمالي المسافرين في مطارات المملكة، التي بلغت 20 مليونا و628 ألف و 378 ، وبذلك احتل المرتبة التاسعة على الصعيد الوطني خلال هذه الفترة من سنة 2018.

وبلغ حجم الحركة الجوية بمطار الحسن الأول بالعيون خلال شهر نونبر من سنة 2018 ازيد من 18 ألفا و 780 مسافرا، أي بزيادة تصل الى 5.38 في المائة مقارنة مع نفس الفترة من سنة 2017 .

يذكر ان مطارات المملكة سجلت خلال شهر نونبر الماضي، حركة جوية بلغت مليون و 818 ألف و 725 مسافرا، أي بزيادة قدرها 12.29 في المائة مقارنة مع الفترة نفسها من سنة 2017






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





توقيع إتفاقية توأمة بين الجامعة الملكية للدراجات مع نظيرتها الفرنسية وعبد الله جداد يقنع الفرنسيين بالمشاركة بطواف الصحراء الدولي للدراجات.

قمة بيروت.. اعترض السودان على "جملة واحدة" فحذفت "الفقرة كاملة"!

بن فليس يعلن نيته خوض السباق الرئاسي في الجزائر

العثور على امرأة جثة هامدة بمنزلها في مدينة العيون

أمــن العيـــون يلقي القبض على شخص متورط في قضايا اجرامية مختلفة

بيروت.. بوريطة يجري لقاءات مكثفة على هامش القمة التنموية العربية الاقتصادية والاجتماعية